كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

مجموعة من الألوان البرّاقة تمنح المرأة أناقة بارزة وجماليّة ساحرة

كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات

مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية
مراكش_ثورية ايشرم

قدّمت المصممة العالمية كارولينا هيريرا باستمرار ما هو أروع وأجمل لكل امرأة، في مختلف المناسبات؛ قدمت تشكيلة جديدة من الفساتين التي تزين إطلالة كل امرأة من الفترة الصباحية إلى المسائية في أناقة بارزة وجمالية راقية، ترغب في جعلها أيقونة للموضة تخطف الأنفاس والأنظار في مختلف إطلالاتها، وذلك من خلال عرضها مجموعة من التصاميم الراقية، التي تُعتبر مميزة وغاية في الجمالية، التي تنقلنا من موسم الشتاء إلى موسم الربيع والصيف، ببهجته وانتعاشه وجماليته.

وتنوّعت القطع واختلفت تصاميمها مما يمنح الفرصة لكل امرأة أن تختار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها، لا سيما أن كل قطعة تُعتبر أجمل من الثانية، ما يجعل كل أنثى حائرة في اختيار إحداها أو المناسب منها؛ فهي تتميز بالقصات الراقية والتصاميم الساحرة، التي تحقق لها الإطلالة التي ترغب فيها، سواء في العمل أو الخروجات اليومية، أو حتى في اللقاءات الرسمية والمواعد المتعددة، في الفترة النهارية والمسائية كذلك، إضافة إلى الإطلالات المتعلقة بالسهرات؛ حيث خصصت المصممة حيزًا لمجموعة من الفساتين التي تحقق الأناقة للمرأة في السهرات، والتي تتميز بمجموعة من الإبداعات التي اشتُهرت بها المصمّمة كارولينا.

كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات

وتعدّدت الفساتين بين القصيرة والطويلة والمتوسطة وبين المكشوفة والمغطاة، إضافة إلى لمسة من التنانير القصيرة التي برزت بأناقة كلاسيكية تناسب الإطلالات العملية، فضلًا عن تشكيلة من البدل العصرية أيضًا التي تتماشى مع الإطلالات الرسمية، بالإضافة إلى خامة من القطع المتنوعة التي تختار منها المرأة لتكون في أبهى حلة وأرقى إطلالة، غاية في التألق والجمالية، لا سيما أن القصات متنوعة ومتعددة، وبرزت الخامات أيضًا بجمالية تُظهر مدى براعة المصممة، واختيارها أفكارًا وابتكاراتٍ مميزةً تجعلها مختلفة عن البقية.

وشمل التنوع أيضًا الأقمشة التي اعتمدتها المصممة، والتي تميزت بالفخامة والتنوع والاختلاف، إضافة إلى تلك الألوان المميزة بين الداكن كالأسود والبني والكحلي، إضافة إلى مجموعة من الألوان المشرقة كالبرتقالي والزهري والأزرق الفاتح والأخضر الناصع والأخضر البترولي، فضلًا عن الخامات الخفيفة والشفافة، ولمسة الجلد الراقية، التي تم توظيفها مع خامة من الفرو، كإضافة رقيقة، ولمسة القماش المخملي والأقمشة المطبعة كذلك، بمجموعة من اللمسات التي زادت الفساتين والقطع بصفة عامة نعومة وجمالية راقية، وغاية في الأناقة.

كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات كارولينا هيريرا تعرض مجموعة فاتنة من الفساتين الراقية لمختلف الإطلالات



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday