علامة تجارية تطرح مجموعة أزياء جديدة تناسب كل النساء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حملة تضم سيدات من مختلف الأعمار والقياسات

علامة تجارية تطرح مجموعة أزياء جديدة تناسب كل النساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامة تجارية تطرح مجموعة أزياء جديدة تناسب كل النساء

عارضات الأزياء طويلات القامة
لندن ـ كاتيا حداد

تعتمد العديد من العلامات التجارية الحديثة على عارضات الأزياء طويلات القامة وذوات القياس 6، لتسويق وبيع ملابسهم، ولكن إحدى العلامات التجارية القائمة في مدينة بريزبن الأسترالية انقلبت على تلك النظرية، عندما أطلقت حملتها الجديدة "كل النساء"، إذ تقدم مجموعة "أدريفت" خدماتها للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و90 عامًا، وقياساتهن من 8 إلى 24، من خلال إطلاق حملة مذهلة تضم 12 امرأة من مختلف الأعمار والقياسات والأشكال والأذواق والخلفيات.

 وتهدف تلك العلامة التجارية إلى جعل المرأة تشعر بالثقة والجمال، مع توفير ملابس رائعة ومريحة وأنيقة بالطبع. وتتضمن صور الحملة التي نشرتها مجلة "فانيتي فير" عارضة الأزياء المحترفة باتريشيا باربر، التي تبلغ من العمر 82 عامًا، ومؤَسِسَة منظمة "مشاركة الكرامة"، روشيل كورتيناي، حيث تساعد المنظمة النساء الفقيرات في جميع أنحاء البلاد بتبرعات من منتجات النظافة النسائية التي لا يستطيعون تحمل تكاليفها، كما ظهرت مدربة كرة القدم ميليسا أندراتا، التي حققت هذا الأسبوع إنجازًا من خلال الوصول إلى اتفاق جديد يحدد الحد الأدنى لأجور اللاعبين في الدوري.

وظهرت في الصور مؤسِسَة العلامة التجارية "أدريفت" والمحامية السابقة، بيك بولار، وهي تبلغ من العمر 56 عامًا، والعارضة الناجية من السرطان، جيني إيلز، والناشطة في الأعمال الخيرية، كيلي هاريس، والأم كيت ريتشي، والعارضة ليبي واتكينز، وكلير سيمور، وطالبة إدارة الأعمال آماليا أوليارو، وعارضة الأزياء ذات المقاسات الكبيرة بيك هوليززكو. وبدأت تلك العلامة التجارية حين قاد الإحباط مؤسِستها، بيك بولار، بسبب صعوبة إيجاد ملابس تناسبها وتجعلها تبدو جميلة، إلى تصميم مجموعة ثياب تناسب كل النساء بغض النظر عن ذوقهن أو قياسهن أو عمرهن أو نمط حياتهن، وفي حديثها إلى صحيفة "ديلي ميل أستراليا"، قالت إن تلك الحملة ستكون واحدة من سلسلة حملات من شأنها تسليط الضوء على أنماط الحياة والثقافات والأشكال والأحجام المختلفة للنساء. وقالت بيك: "كنت مستاءة من أن صناعة الأزياء تملي على النساء الأكبر عمرًا أو حجمًا ما يُتوقع منهن ارتادؤه"، أردت أن أتأكد أن الملابس التي أصنعها مناسبة للجميع".

وأوضحت بيك أن التصوير استغرق وقتًا طويلاً لاختيار المشاركات وجمعهن معًا، قائلة: "كنت أرغب في التأكد من مشاركة النساء الأكبر سنًا، فضلا عن الشابات ذوات القوام الممتلئ، والمهتمات بالعمل الخيري، والعملاء، والمدونات، والرياضيات، الأمر ليس متعلقًا فقط بالتصوير، فلدينا أيضا جيش من النساء في منتصف العمر والشابات اللواتي يعملن في قسم خدمة العملاء والتعبئة، أصبحنا نتلقى أكثر من 100 طلب شراء يوميًا، مجتمعنا على الإنترنت مدهش حقًا". وتنطلق حملات أخرى مستقبلاً لتظهر التنوع لدى النساء الأستراليات، من وظائفهن إلى ثقافاتهن وخلفياتهن، حيث قالت بيك: "أريد فقط أن تصبح النساء قادرات على الشعور بالجمال، وحب أنفسهن، وهذا ما خططنا للوصول له بهذه الحملة، لدينا مجموعة هائلة من العملاء اللواتي يعشن في جميع أنحاء البلاد، من الشواطئ إلى المدن الداخلية، ومن المناطق الرئيسية إلى المترو إلى المناطق الريفية والإقليمية والنائية، إنهن يحفزننا يوميًا لصنع الملابس التي تجعلهن يشعرن بالجمال والأناقة، ويظهرن في أفضل مظهر، وهن السبب من البداية في أننا أطلقنا هذه الحملة الخاصة".

وأنهت بيك حديثها قائلة: "بينما نحتفل بالحملة، فإننا أيضا نقترب من الاحتفال بمرور خمس سنوات على إنشاء أدريفت، ونحن على وشك العمل في السوق الأميركية نتيجة للطلب المتزايد من العملاء وطلبات تجار الجملة". وتمتلك "أدريفت" أربعة متاجر، وتتعامل مع أكثر من 150 تاجر جملة في أنحاء أستراليا، وتنمو بمعدل 100% سنويًا منذ بدايتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامة تجارية تطرح مجموعة أزياء جديدة تناسب كل النساء علامة تجارية تطرح مجموعة أزياء جديدة تناسب كل النساء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday