اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ
آخر تحديث GMT 23:06:10
 فلسطين اليوم -

يعيق تقديم العلاج للمصابين مما يشكل خطرًا على حياتهم

اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ

اللجنة الصحية في محافظة طولكرم
طولكرم – فلسطين اليوم

دعت اللجنة الصحية في محافظة طولكرم المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ في كل من مستشفى الدكتور "ثابت ثابت الحكومي" ومستشفى "الزكاة"، مؤكدة أن تجمهر المواطنين والزوار يعيق تقديم العلاج للمصابين مما يشكل خطرًا على حياتهم.

وأوضحت اللجنة خلال لقاء مع محافظ طولكرم عصام أبو بكر بأنها تداعت لمناقشة حالة الطوارئ التي يمر بها الوطن بشكل عام ومحافظة طولكرم على وجه الخصوص والناتجة عن المواجهات والاعتداءات الإسرائيلية بحق شعبنا، مؤكدة مناقشة ومتابعة أحداث الأيام الماضية بالتعاون والتكامل ما بين مقدم الخدمة الصحة وعلى رأسها مستشفى الدكتور "ثابت ثابت الحكومي" ومستشفى "الزكاة" والذين تعاملوا مع الجرحى خلال الأيام الماضية.

وتابعت اللجنة الصحية "تم التشديد على تكاملية العمل مع جميع الاطراف ونقاش المعيقات والصعوبات التي تواجه مقدم الخدمة والتي من ضمنها توافد الزوار والمرافقين بكم هائل الى أقسام الطوارئ، ومشكلة حركة السير الخاصة بمستشفى "ثابت ثابت"، حيث تواجه سيارات الإسعاف صعوبة في الوصول والحركة بسبب إغلاق الشارع الخلفي، مع التأكيد على أهمية تواجد عناصر من الأجهزة الامنية في مستشفيات الزكاة والحكومي لضبط الأمن والحركة".

وأثنى المحافظ عصام أبو بكر على دور القطاع الصحي العام والخاص في التعامل مع حالات الجرحى نتيجة المواجهات والاعتداءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنًا الدور الذي تقوم به اللجنة الصحية في المحافظة، والمتمثل في نقل الجرحى وعلاجهم والتعامل مع أي طارئ، مؤكدين على تأدية واجبهم الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبهم".

وأكد مدير صحة طولكرم الدكتور عبد الفتاح الدرك على أن التعاون مطلق ما بين جميع مقدمي الخدمات وأن لجنة الطوارئ منعقدة على مدار الساعة، مشيرًا إلى افتتاح عيادات فرعية في بعض القرى لتقديم الخدمات للمصابين في حال حدوث ذلك.

ويشار أن وفد اللجنة الصحية الذي التقى المحافظ أبو بكر ضم كلًا من مدير صحة طولكرم الدكتور عبد الفتاح الدرك، ومدير مستشفى "ثابت ثابت الحكومي" الدكتور حسام الطنيب، ومدير عام مستشفى "الزكاة" الدكتور حاتم ملاك، ومدير مستشفى الهلال الأحمر الدكتور محمد عواده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday