امرأة بريطانية تفقد 20 كيلو غرامًا عقب حضورها جلسات التنويم الإيحائي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

عانت من بدانتها طوال حياتها واتبعت جميع الحميات الغذائية

امرأة بريطانية تفقد 20 كيلو غرامًا عقب حضورها جلسات "التنويم الإيحائي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة بريطانية تفقد 20 كيلو غرامًا عقب حضورها جلسات "التنويم الإيحائي"

امرأة بريطانية في أن تخسر حوالي 20 كيلو غرامًا من وزنها
لندن ـ ماريا طبراني


 نجحت امرأة بريطانية في أن تخسر حوالي 20 كيلو غرامًا من وزنها، بعدما حضرت جلسات ربط المعدة بالتنويم المغناطيسي أو الإيحائي، وذلك في  ستة أشهر فقط.


وتغيّرت إطلالة، أندريا ليندسي، البالغة من العمر 43 عامًا،  بشكل كامل لدرجة أن أصدقاء زوجها وعائلتها، أصابتهم الدهشة عند رؤيتها، لأنهم لم يستطيعوا التعرف عليها في البداية.


واستطاعت السيدة البريطانية أن تخفض مقاس ملابسها، من 18 إلى مقاس يتراوح مابين 10 إلى 12 في نصف عام فقط، واستطاعت أن تصل إلى الوزن المنشود في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي في عام 2014،  إذ انخفض وزنها من 89 كغم، إلى نحو 65 كغم، وغيّرت شعرها من اللون الأشقر إلى اللون البني.


ومن الطريف في الأمر، أن زملاء زوجها لم يتعرفو عليها، واعتقدوا أن روبي يواعد فتاة أخرى أصغر سنًا وأكثر رشاقة، وذلك أثناء حضور الزوجين لحفلة عيد الميلاد أو الكريسماس، ولكن سرعان ما أصابتهم الدهشة عندما فشلوا في التعرف عليها.


وذكرت أندريا: " عندما وصلت إلى الوزن المنشود توجهنا إلى حفلة خاصة بعمل زوجي، وعندما رأيت زوجين نعرفهما من مدة، ألقيت عليهما التحية، ولكنهما لم يتعرفا عليا منذ البداية، إذ تغيّر مظهري بشكل كامل عندما فقدت وزني وغيّرت لون شعري، واعتقدا أن زوجي يواعد فتاة جديدة ".


وتابعت: " فعندما أسير في الشارع، يمر بجانبي بعض الأشخاص بدون إلقاء التحية، ولم أكن أعتقد أن مظهري تغيّر إلى هذه الدرجة"، مضيفة أنها عانت من وزنها الزائد طوال حياتها، وأنها اتبعت جميع الحميات الغذائية  التي تلتزم بها لمدة أقصاها ثلاثة أسابيع ثم يصيبها الملل بسبب كثرة قواعد وقيود النظام الغذائي، وذكرت أن أقصى نجاح حققته هو عندما وصلت إلى مقاس 16 إلى 18 في سن المراهقة.


وتوصلت إلى علاج مشكلة البدانة، عن طريق حضور جلسات ربط المعدة عن طريق التنويم المغناطيسي، أو مايعرف باسم "Easy Loss" ، مرتين في اليوم، بتكلفة 4.99 جنيه إسترليني.


وتساعد هذه الجلسات على توجيه الأشخاص إلى استخدام الحس السليم عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، بدلّا من التمسك بالقواعد والقيود، وتناول الطعام بمجرد الشعور بالجوع، كما التحقت أيضًا بجلسات اليوغا التي جعلتها مستاءة من مظهرها الخارجي، ودفعتها إلى العمل والإسترخاء، مما ساعدها كثيرًا في فقدان الوزن.


وتنطوي القواعد الجديدة التي تتبعها في نظامها الغذائي، على عدم التقيد بالوجبات التقليدية، وبإمكانها تناول الطعام عندما تشعر بالجوع والتوقف عند الشعور بالشبع،  وابتعدت عن الأطعمة الدسمة، فعند خروجها بصحبة زوجها، تبتعد عن الطعام المقلي، وتتناول عوضًا عنه البيض البنيديكت.


وتستعد أندريا الآن للسفر بصحبة زوجها  البالغ من العمر 45 عامًا إلى المكسيك لقضاء عطلة رائعة لمدة أسبوعين، وأنفقت ما يصل إلى 700 جنيه استرليني، لشراء ملابس العطلة الجديدة، وتتشوق لرؤية جسمها في ملابس السباحة أو البكيني.


 وأشارت إلى أن ملابسها القديمة أصبحت واسعة جدًا عليها لدرجة أنها أصبحت تسقط عند ارتدائها، وذلك لأن الفارق في خسارة الوزن كان هائلًا.
 


وقالت: "لدي ثلاث شقيقات أصغر سنًا، وكنت أكثرهم بدانة، لدرجة أنهم كانوا يعتادون على مشاركة ملابسهن، أما أنا فلا أستطيع، وقد تغير الأمر تمامًا بعدما فقدت وزني، وأصبحت معتادة على تناول الطعام المتوازن المكون من مواد غذائية متنوعة، كما أتناول الوجبات السريعة في يوم الجمعة، ولا أشعر أني محرومة على الإطلاق".


وتابعت:"لقد غيّرت جلسات التنويم المغناطيسي من طريقة تفكيري، وأصبحت أتمتع بالحس السليم وأتبع المبادئ التوجيهية لتنفيذ برنامج غذائي سليم".
وأعرب مدرب برنامج ربط المعدة بالتنويم الإيحائي سو بيكهام، عن سعادته لما توصلت إليه أندريا، مضيفًا أنها أصبحت مصدر إلهام حقيقي للجميع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة بريطانية تفقد 20 كيلو غرامًا عقب حضورها جلسات التنويم الإيحائي امرأة بريطانية تفقد 20 كيلو غرامًا عقب حضورها جلسات التنويم الإيحائي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 17:20 2016 الإثنين ,22 آب / أغسطس

تعرفي على حركات رومانسية تلفت إنتباه الزوج

GMT 14:09 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

راوزي يتأهل إلى الدور الثاني من دوري للا عائشة للغولف

GMT 17:30 2016 الأحد ,24 تموز / يوليو

فوائد الحلاوة الطحينية

GMT 04:22 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ماسك البيض والزبادي للشعر
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday