أسهل طريقة لإزالة النواة عند تقطيع فاكهة الأفوكادو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُصاب الكثير من الناس بجروح عميقة

أسهل طريقة لإزالة النواة عند تقطيع فاكهة "الأفوكادو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسهل طريقة لإزالة النواة عند تقطيع فاكهة "الأفوكادو"

أزالة النواة فاكهة "الأفوكادو"
لندن _ كاتيا حداد

يُعد الإصابة بجروح اليد عند تقطيع ثمار الأفوكادو آفة المطبخ الجديد، حيث يُصاب الكثير من الناس بجروح عميقة، بينما يحاولون إزالة نواة الثمار، ويدعو مجموعة من الأطباء إلى تحذيرات السلامة، نستعرض فيما يلي جزءً منها، "تنشتر إصابة اليد عند محاولة تقطيع أفوكادو، في المطابخ عند الطبقة المتوسطة، وتتسبب في نزيف الدم في كل مكان، والصراخ المزمن".

ويبدو هذا وكأنه حالة غير سار للغاية، ولكن كيف تتطور؟ هل هناك مكون وراثي؟ نحن لا نعرف حتى الآن، وبداية إصابة اليد تتطور فجأة عندما يستعد الشخص لتناول الأفوكادو بأنفسهم، لماذا يفعل الناس ذلك؟ يقوم الناس بذلك لأن ثمار الأفوكادو لذيذة، وتؤثر بشكل جيد في البني الجسدية لهم، أنها بالفعل لذيذة، وشعبية، وهي أيضًا مفخخة بالمخاطر، كيف ذلك؟ عند تقطيع الأفوكادو في الوسط، ثم إلى نصفين، في شكل قطعتين جميلتين على شكل الكمثرى، واحدة مع بئر فارغ في المركز، والآخر مع النواة، وأنا على دراية بهذا السيناريو، أنا متأكد تمامًا من كيفية إخراج النواة، يبدأ الأمر باستخدام سكين ومحاولة الحفر حولها، ثم بزلة صغيرة، وينتهي الأمر بجرح في اليد التي تحمل ثمرة الأفوكادو، وقد يصاب البعض بجرح في العصب أو الأوتار الذي لا تتعافى تمامًا.

إلا إذا كنا يمكن أن تحيط بها مع نوع من الجدار، خطة جيدة، في الوقت نفسه، فإن الجمعية البريطانية للجراحة التجميلية والترميمية تريد علامات تحذير السلامة وضعت على الأفوكادو، وقال لبراس سيمون إيكلس من الجمعية لصحيفة "التايمز": "هناك فهم بسيط لكيفية التعامل معها، وربما يمكن أن يكون لدينا صورة الرسوم المتحركة عن الأفوكادو بسكين، والصليب الأحمر الكبير يمر بها".

وتابع :"أعتقد أنني غبي بما يكفي لتجاهل ذلك، أنت وغيرك الكثير، يقول إيكلس أنه يعالج أربعة أشخاص في الأسبوع، من إصابة أفوكادو اليد، وقد تأثرت ميريل ستريب في عام 2012 بها، ويشكو العديد من المرضى منها، فكيف يمكنني تجنب ذلك؟ هل هناك لقاح؟ ليس بعد، يمكن إخراج النواة بملعقة بدلاً من السكين، أو محاولة إخراجها من خلال تمرير السكين في الحواف، ثم التواء لإزالته بدقة، ويمكن القول: " كن حذرًا عند سحب النواة باستخدام السكين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسهل طريقة لإزالة النواة عند تقطيع فاكهة الأفوكادو أسهل طريقة لإزالة النواة عند تقطيع فاكهة الأفوكادو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday