أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وفقا لتقييم خبراء السياحة في العالم

أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا
مدريد ـ لينا عاصي

من أجل التجديد المطلوب في الوجهة السياحية على الدولم، بعد تكرار أسماء أماكن بعينها حول العالم تشد إليها الرحال في العطلات، قدمت صحيفة "تليغراف" البريطانية قائمة بأجمل 10 فنادق تطل على الشاطئ في إسبانيا، وفقا لتقييمات خبراء السياحة في العالم. 

أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

وتشمل القائمة تلك الفنادق:

1ـ  فندق تاماريو، تاماريو، كوستا برافا.. ويقع على كورنيش الواجهة البحرية الصغيرة في قرية تاماريو ذات المناظر الخلابة على طول الطريق الساحلي.

2ـ  أوربان فيلا، ماربيا، مالاجا، وهو عبارة عن فيلا بنيت داخل الجبال الفاصلة بين ماربيا البلدة القديمة والمجاورة لأوجين، الإقامة فيها تمنحك فرصة للتمتع بالمناظر الخلابة وصولا إلى الساحل وعبر مضيق جبل طارق والمغرب، حيث تتراجع المناطق الحضرية وتبدأ الحياة الطبيعية أن تحل محلها.

 أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

3ـ  دبليو برشلونة، كاتالونيا، ويتميز الفندق بالحانات والمطاعم وحمامات السباحة الشاسعة، هذا غير اللوبي المبهر والغرف الهادئة ذات الزجاج المطل على البحر أو المدينة، أو الاثنين مقابل مبلغ أكبر من المال.

 أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

4ـ  فينكا كورتسين، كاساريس، مالاجا، هذا واحد من أذكى الفنادق في إسبانيا، ولكنه ليس براقا عن بعد، يمكنك المشي في جو من الفخامة مع الكثير من الفضاء الشاسع من الداخل والخارج، والحمامات ضخمة، والمطاعم الكبيرة، ومنتجع صحي رائع وملعب للغولف على مستوى عال.

 أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

5ـ    فندق Balandret، فالنسيا، هو أفخم الفنادق على الشاطئ هناك، حيث يمكنك التمهل والخروج إلى نزهة على الأقدام أو ركوب الدراجة على شاطئ البحر.

6ـ    فندق لاس روكاس، كاسترو أورديال، كانتابريا، يمكنك السير على طول كورنيش الواجهة البحرية للبلدة القديمة "كاسترو أورديال" وتصطف المطاعم على مينائه، ويتميز بالمعمار الحديث ذو التكنولوجيا الذكية.

 أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

7ـ    فندق دونا باكيتا، نيجار، الميريا، يتمتع الفندق بدرج حجري يؤدي من شرفة الفندق مباشرة إلى الشاطئ في بلدة صغيرة في سان خوسيه، نحو 10 أميال من مساحات بكر من الرمال الساحرة.

 أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا

8ـ    فندق لو ميريديان را بيتش، إل فندريل، تاراغونا، وهو يطل على البحر الشاسع مع منتجع صحي لا مثيل له، وحمام سباحة على السطح، ومنطقة شاطئ خاص وعدد من الزوايا حيث يمكن للنزلاء قراءة كتاب، ارتشاف القهوة وتناول الطعام.

9ـ    بوينتي رومانو بيتش ريزورت آند سبا، ماربيا، مالاغا، ويقع هذا الفندق على الشاطئ بين ماربيا وبويرتو بانوس على الشاطئ الإسباني كوستا ديل سول، التي تحميها جبال سييرا بلانكا، نحو 40 دقيقة بالسيارة من مطار مالاغا.

10 ـ دلاس اريناس بلناريو منتجع فالنسيا، يطل على شاطئ مالفاروسا على بعد 2 كم من مدينة الفنون والعلوم و5 كم من الكاتدرائية. ومن الواضح أن هذا موقع رائع في فصل الصيف، حيث يمكنك الاستفادة من حوض السباحة في الهواء الطلق والحدائق، وبالطبع الشاطئ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا أفضل 10 فنادق تطل على سواحل إسبانيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday