الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

تمتع بأفخم أنواع الجبن والنبيذ

الكلاسيكي "كريون لو بريف" ينتظرك بكل وسائل الترفيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكلاسيكي "كريون لو بريف" ينتظرك بكل وسائل الترفيه

فندق "كريون لو بريف"
باريس ـ مارينا منصف

عندما تفكر في الهدوء والاستجمام وإخذ إجازة في فندق فخم، تقفز إلى ذهنك دائما فرنسا بفنادقها الفاخرة ورفاهيتها المفرطة، وهذا ما ستجده في فندق "كريون لو بريف" ذي الطراز العتيق العائد إلى القرن الـ17، وقبو النبيذ ,مع فرصة تذوق الجبن والنبيذ
.فندق "كريون لو بريف" الأكثر شهرة في فرنسا، مكون من 3 مبان فقط، ويتكون الفندق من 8 منازل تعود إلى القرن الـ17 والـ18، وكثير من هذه المنازل تحمل أسماء السكان السابقين. ورغم أنه ليس قديما مثل "كاستلفيتيري" الذي يعود إلى القرون الوسطى في كامبانيا، أو مترامي الأطراف مثل "بورجو جوستو توسكانا"، فإن "كريون" يتمتع بجاذبية كبيرة؛ إذ أنك تشعر بانك تسكن في احدى احياء فرنسا  أكثر من كونه فندقا.

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه

 يقع الفندق في مقابل كنيسة سان رومان الجميلة؛ مما يشعرك أنك في كوخ قديم مريح وبسيط. وبغض النظر عن قلة الفخامة، الفندق لديه سبل الترفيه الكافية مثل التلفزيون والملاعب ويوفر الفندق رحلات يومية إلى جورد أو لوبرون، وشاتونوف دو بابي أو بيسون لا رومين لرؤية الآثار الرومانية، كما يمكنك الجلوس على الشرفة والنظر إلى كروم العنب وتنفس رائحة الخزامى.

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه

 ورغم أن الخدمة لا ترقى إلى فنادق الخمسة نجوم، فإنها مريحة للغاية؛ لوجود طاقم كامل على مدار الساعة لمساعدتك وتلقي طلباتك بصدر رحب ويمكنك دائما التجول في السوق المحلي لشراء احتياجاتك، والتزود بالجبن الرائع المتوفر في سوق كاربينتراس القريب من الفندق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday