الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

تمتع بأفخم أنواع الجبن والنبيذ

الكلاسيكي "كريون لو بريف" ينتظرك بكل وسائل الترفيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكلاسيكي "كريون لو بريف" ينتظرك بكل وسائل الترفيه

فندق "كريون لو بريف"
باريس ـ مارينا منصف

عندما تفكر في الهدوء والاستجمام وإخذ إجازة في فندق فخم، تقفز إلى ذهنك دائما فرنسا بفنادقها الفاخرة ورفاهيتها المفرطة، وهذا ما ستجده في فندق "كريون لو بريف" ذي الطراز العتيق العائد إلى القرن الـ17، وقبو النبيذ ,مع فرصة تذوق الجبن والنبيذ
.فندق "كريون لو بريف" الأكثر شهرة في فرنسا، مكون من 3 مبان فقط، ويتكون الفندق من 8 منازل تعود إلى القرن الـ17 والـ18، وكثير من هذه المنازل تحمل أسماء السكان السابقين. ورغم أنه ليس قديما مثل "كاستلفيتيري" الذي يعود إلى القرون الوسطى في كامبانيا، أو مترامي الأطراف مثل "بورجو جوستو توسكانا"، فإن "كريون" يتمتع بجاذبية كبيرة؛ إذ أنك تشعر بانك تسكن في احدى احياء فرنسا  أكثر من كونه فندقا.

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه

 يقع الفندق في مقابل كنيسة سان رومان الجميلة؛ مما يشعرك أنك في كوخ قديم مريح وبسيط. وبغض النظر عن قلة الفخامة، الفندق لديه سبل الترفيه الكافية مثل التلفزيون والملاعب ويوفر الفندق رحلات يومية إلى جورد أو لوبرون، وشاتونوف دو بابي أو بيسون لا رومين لرؤية الآثار الرومانية، كما يمكنك الجلوس على الشرفة والنظر إلى كروم العنب وتنفس رائحة الخزامى.

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه

 ورغم أن الخدمة لا ترقى إلى فنادق الخمسة نجوم، فإنها مريحة للغاية؛ لوجود طاقم كامل على مدار الساعة لمساعدتك وتلقي طلباتك بصدر رحب ويمكنك دائما التجول في السوق المحلي لشراء احتياجاتك، والتزود بالجبن الرائع المتوفر في سوق كاربينتراس القريب من الفندق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه الكلاسيكي كريون لو بريف ينتظرك بكل وسائل الترفيه



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday