تقرير يتوقَّع إنقاذ حجم الإنفاق في بريطانيا بالتزامن مع أعياد الميلاد
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أصبحت "إدنبرة" البديل الأقوى في معدلات التسوق

تقرير يتوقَّع إنقاذ حجم الإنفاق في بريطانيا بالتزامن مع أعياد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير يتوقَّع إنقاذ حجم الإنفاق في بريطانيا بالتزامن مع أعياد الميلاد

السياح الصينيين أكبر المنفقين في بريطانيا
لندن ـ ماريا طبراني

أشار تقرير حديث إلى أنَّ تفاخر الأغنياء قبيل أعياد الميلاد من الممكن أنَّ يؤدي إلى إنقاذ حجم الإنفاق الدولي في بريطانيا خلال هذا العام، والذي وصف بأنه "عام المعاناة".

وتوقَّع عدد من المحلّلين أنَّ الزوار من الصين والشرق الأوسط سيسيطرون على معدلات التسوق في أعياد الميلاد؛ حيث لا يزال السياح الصينيين أكبر المنفقين في بريطانيا.

وأوضح التقرير أنَّ مدن بريطانية عدة مثل: ليفربول، ومانشستر وإدنبرة أصبحت الوجهات الدولية التي يقصدها السائحون في أعياد الميلاد فضلاً عن وجهتهم الرئيسية لندن.

وتنبأت شركة "بلوج لوبال" المعنية بتمويل ضرائب التسوق بأنَّ الربع الأخير من  العام 2014 سيعزز حجم الإنفاق الدولي، الذي كان قد انخفض في البلاد، غير أنَّ إحصائيات خاصة بزيارة السياح لبريطانيا أشارت إلى أنَّ عدد السياح حقق أضخم المعدلات نموًا خلال الربع الأخير من الخمس سنوات الماضية، إلا أنَّ "غلوبل بلو" أكدت ارتفاع حجم النمو في الإنفاق إلى 16 % في العام على أساس سنوي خلال الربع الأخير من العام 2013.

وشدَّدت تقارير إحصائية أخرى على أنه  خلال العشر أشهر الأولى من العام ، ظل السياح من الصين ودول الشرق الأوسط أصحاب النسب الأعلى للإنفاق؛ حيث يصل حجم إنفاق الصينيين إلى 25% من إجمالي الإنفاق بمعدل 5% زيادة عن العام السابق، يليهم الكويتيين بحجم إنفاق يصل إلى 8%، ثم السعوديين 7%  وصولًا إلى القطريين بنسبة 6%.

أما عن حجم إنفاق الروس في بريطانيا فقد انخفض إلى 26% هذا العام؛ بعد الأزمة السياسية الأوكرانية، التي تسببت في الإضعاف من شأن العملة، وعلى النقيض من ذلك ارتفع حجم انفاق السياح من تايلاند بعد أنَّ انخفض إلى 26%، وغيرهم من زوار شرق آسيا.

ومن المتوقع أنَّ يسجِّل حجم النمو المزيد من الارتفاع بمجرد توافد الزائرون لشراء الهدايا من بريطانيا لأصدقائهم وعائلاتهم خلال أعياد الميلاد في الوقت، الذي أصبحت فيه مدينة "إدنبرة" البديل الأقوى للعاصمة لندن.

وبدوره، أشار مدير شركة "غلوبال بلو"، غوردون كلارك، في المملكة المتحدة إلى أنَّ "أعياد الميلاد تمثل  الفترة الأبرز التي يقصد خلالها الزائرين الدوليين المملكة المتحدة، فقد شهد العام الماضي حجم مبيعات مرتفع من قِبل الزوار من جميع البلدان".

وتابع: "لقد تسببت الاضطرابات السياسية في الإضعاف من حجم العملات لدى بعض الدول، ولاسيما تايلاند وروسيا، وهم الدوليتين اللتين قلما ينفق زائريه في المملكة المتحدة هذا العام، لذلك تتركز أعمال تجار التجزئة على استهداف الأسواق الصينية والشرق أوسطية التقليدية، الذين استمروا في المساهمة الأهم لحجم  المبيعات".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يتوقَّع إنقاذ حجم الإنفاق في بريطانيا بالتزامن مع أعياد الميلاد تقرير يتوقَّع إنقاذ حجم الإنفاق في بريطانيا بالتزامن مع أعياد الميلاد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday