واحة البحار بها مكان مخصص لأدوات الغطس المحترف
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تحتوي السفينة على أكبر وأوسع حوض سباحة

"واحة البحار" بها مكان مخصص لأدوات الغطس المحترف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "واحة البحار" بها مكان مخصص لأدوات الغطس المحترف

سفينة واحة البحار
لندن - كاتيا حداد

أبحرت أضخم سفن العالم والتي يطلق عليها اسم "واحة البحار" أو "Oasis Of The Seas" إلي ميناء ساوثامبتون حيث من المقرر أن ترسو هناك لمدة يوم واحد فقط قبيل أن تغادر إلى الولايات المتحدة وتعد هذه السفينة الملكية الأضخم والأكبر مقارنة بسفن أخرى وصفت بضخامتها علي رأسها "شارد" و"بوينغ 747".

ومن المقرر أن يبحر الركاب علي متن هذه السفينة طوال ظهر الخميس حتى مغادرة الميناء لتتجه إلي فيغو، إسبانيا، وفورت لودرديل بولاية فلوريدا، مساء اليوم.

ويصل حجم  سفينة "رويال كاريبيان" إلي حوالي 40% أكبر من أي سفينة سياحية أخرى كانت قد أبحرت في موانئ المملكة المتحدة كما أن سعتها تصل إلى 5.400 راكب بالإضافة إلي 2.394 من أفراد طاقم السفينة.

وتحوي السفينة على حديقة شاسعة المساحة تضم حوالي 12.000 نوع من النباتات والأشجار الحقيقة بالإضافة إلى وجود أكبر وأوسع حوض سباحة من الممكن أن يتواجد علي متن السفن فضلًا عن ساحة للجلوس والضيافة  تضم 750 مقعدًا، وساحة للتزلج على الجليد، الأدوات الخاصة بركوب الأمواج, مكان مخصص لأدوات الغطس المحترف.

كان المتفرجون علي إبحار السفينة قد انبهروا بمنظرها المهيب وعلى الرغم من الجو السيئ إلا أن المناخ العام كان مبهجًا بعد أن تناولوا أكواب مجانبة من الشاي وساندويتشات لحم الخنزير المقدد التي قدمتها السفينة, وتكون هذه السفينة الثانية الملكية الثانية التي تبحر من الميناء ذاته بعد "Quantum Of Thé Seas" والتي من المتوقع أن ترسو في خلال  أسبوعين تقريبًا ليتم عرضها على الجماهير.

وأشار دومينيك بول، نائب مدير شركة "رويال كاريبين الدولية " إلي أن "اليوم يشهد أحد أهم الأحداث بالنسبة لتطور أعمال الشركة الدولية, فنحن مقدمون على خطوة انتقالية ومحورية فيما يتعلق باستثماراتنا في السوق العالمية".

وأضاف بول أنه "من المقرر أن يتم عرض سفينة أخرى العام المقبل يطلق عليها اسم "Allure of the Seas" حيث من المقرر أن تبحر خارج سواحل جزر الكاريبي  للمرة الأولي في صيف 2015 لترسو في برشلونه".

وأوضح أن استثمارات الشركة تعزز التزامنا بتقديم أكثر الخدمات البحرية ابتكارًا وتطورًا على المستوى المعماري إلى أوروبا ما يعد جزء من جهودنا المتواصلة لإعادة تعريف قطاع الرحلات البحرية، فاستثماراتنا وجهودنا المتواصلة لإنتاج سفن جديدة، تكنولوجيا جديدة وأفكار جديدة  يزيد من جاذبية قطاع الرحلات البحرية في جميع أنحاء العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واحة البحار بها مكان مخصص لأدوات الغطس المحترف واحة البحار بها مكان مخصص لأدوات الغطس المحترف



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 20:09 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أحب وطني ولست معجبة بشعبه

GMT 15:29 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف ينفي إصابة بشار الأسد بـ"جلطة دماغية"

GMT 21:10 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأريكة في غرفة النوم تمنحك مساحة للاسترخاء
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday