جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا
آخر تحديث GMT 13:01:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

تعتبر جزءًا أساسيًا من الثقافة المحلية الأوروبية من قرون عدة

جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا

اهم أماكن تقدم المشروبات الكحولية في السهرات الخيالية
لندن ـ كاتيا حداد

نشرت خبيرة المشروبات جول هاريسون و نيل ريدلي في "ديلي ميل" تفاصيل رحلتهم التي تجوب العالم في محاولة لعمل كتابهم الذي يأتي بعنوان "دليل المسافرين إلى الحانات الأكثر إثارة للاهتمام في العالم" والذي يضم سبعة أقسام بالتفصيل. تعتبر  واحدة من سمات الثقافة الأوروبية أن يجذب الزوار أكثر هو الغذاء على ما يرام والشراب عندما يتعلق الأمر بالمشروبات الكحولية، خصوصا، عدة مناطق في أوروبا مشهورة مبرر لمنتجاتها. الخبرة المستخدمة في إنشاء هذه المشروبات يعني أن أذواقهم وجودة لا مثيل لها. فإذا كان لديك رحلة قريبا وتميل للمشروبات الكحولية، إليك هذا الدليل لأفضل الأماكن التي تستطيع فيها شرب الكحوليات أينما كنت في العالم.

جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا

الاسكتلندي ويسكي

وقد المقطر ويسكي في اسكتلندا لعدة قرون، واليوم يتم تصدير مختلف العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. هناك التقطير في جميع أنحاء البلاد، خصوصا في المرتفعات والجزر، والتي أيضا بمثابة مناطق الجذب السياحي. يمكن للزوار رؤية كيف يتم إنشاء ويسكي، وكذلك الحصول على فرصة لتذوق عينة. ويسكي طعم مختلف وفقا لمدى تم إنتاجه وإلى متى تم سن ذلك، ولكن في عام الاسكتلندي ويسكي لديها، نكهة الدخان لذيذ.

جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا

الشمبانيا الفرنسية

فقط النبيذ الفوار التي تنبع من منطقة شامبانيا شمال فرنسا يمكن أن يسمى حقا الشمبانيا. كروم العنب في المنطقة قد تم تخمر النبيذ الفوار لمئات السنين، وهناك عدة أنواع من العنب المستخدمة لإنتاج مجموعة متنوعة من الشمبانيا التي تتوفر اليوم. يشرب الحليب، أو الوردي، والشمبانيا تحظى بشعبية كبيرة، وأي الشمبانيا وصفت بأنها cuvée هو من محصول قسط من العنب. سوف حلاوة الشمبانيا تؤثر على مذاقه، وتصنيف يمكن أن تتراوح بين المتطرف بروت مع السكر القليل جدا، لDOUX، وهي حلوة جدا.

جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا

النبيذ الإيطالي

إيطاليا هي أكبر منتج للنبيذ في العالم. هذا البلد هو موطن لكثير من الكروم، وعلى الأخص في منطقة توسكانا حيث التربة والمناخ مثالية لزراعة العنب. كان النبيذ شعبية للغاية في العصر الروماني القديم، ولا يزال حتى مع شاربي الإيطالية الحديثة. الكروم اليوم تستخدم مئات من أصناف العنب المختلفة لإنتاج بخبرة مجموعة من الخمور ذات جودة عالية، سواء البيضاء والحمراء.

جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا

السانجريا الإسبانية

السانجريا هو الحلو، والنبيذ مقرها المشروبات الكحولية التي تقدم عادة كما لكمة تحتوي على الفواكه المقطعة. هو في حالة سكر في جميع أنحاء أسبانيا، وبسبب انتشار هذا البلد كوجهة سياحية، السانجريا هو الآن بشعبية كبيرة مع الناس من جميع أنحاء العالم. في الحانات والمطاعم في جميع أنحاء إسبانيا السانجريا يتم تقديم للسياح والسكان المحليين على حد سواء في وفرة.

وزو اليونانية

وزو هو منتج ذات الشهرة العالمية من اليونان، والكثير من السياح تأخذ زجاجة من المنزل المشروبات الكحولية كتذكار. وهو بنكهة شراب اليانسون الذي خدم تقليديا قبل وجبات الطعام. هناك الكثير من الأماكن في جميع أنحاء اليونان حيث يتم إنتاج وزو، مع جزيرة ليسبوس كونها واحدة من المساهمين الرئيسيين في الناتج القومي.

التشيكية شراب مسكر

ويعتقد الأفسنتين أن تكون قد نشأت في سويسرا لكن العاصمة التشيكية براغ أصبحت تشتهر الشراب. هناك الكثير من الحانات في المطاعم المدينة للسياح مع العطش لهذه المشروبات مع مضمونه الكحول مرتفعة للغاية. الأفسنتين هو روح الأخضر الذي لديه تاريخ الشهير. وكان يعتقد أنه من كونها خطرا على شرب في أوائل القرن العشرين، وكان محظورا في الكثير من البلدان. الحمد لله، والحاضر الأفسنتين اليوم هو منظم جيدا، وتشكل جزءا هاما من صناعة السياحة في جمهورية التشيك.

البيرة الألمانية

الألمان يحبون البيرة بكثير بحيث تكرس المهرجانات إليها، وأشهرها هو مهرجان أكتوبر/تشرين الأول. وهناك الكثير من العلامات التجارية المحلية للبلاد، وكثير منها تحظى بشعبية في الأسواق الخارجية. ويمكن للزائر إلى أي مدينة ألمانية مثل برلين أو ميونيخ لديها مجموعة من البيرة لذيذ للاختيار من بينها، بما في ذلك أصناف شاحبة والظلام. البيرة الألمانية تختلف في محتوى الكحول، ولكن كلها تأتي من مصانع الجعة مع مستوى عال من الخبرة تختمر.

إن رحلة إلى هذه الدول الأوروبية لن يكون كاملا من دون أخذ عينات من المنتجات المحلية اللذيذة على العرض. في الواقع، هناك الكثير من حزم جولة أوروبية التي تشمل على وجه التحديد مرة إلى كروم العنب أو المهرجانات الكحول لما لها من دور أساسي في الثقافة المحلية. في كثير من الحالات صقلت التقنيات لخلق هذه المشروبات الكحولية على مدى مئات السنين. والنتيجة هي مجموعة مختارة من المشروبات الكحولية التي هي استثنائية حقا في نوعيتها والذوق.

واليكم تفصيل بأفضل البارات حول العالم

تعد اليونان وجهة سياحية مميزة يقصدها السياح بالآلاف كل عام، حيث تزدهر السياحة بها خلال الصيف بشكل كبير، فهي تتميز بالكثير من الحرارة والشمس الساطعة، التي لن تجدها في الشمال الأوروبي، وتكشف صحيفة "الغارديان" البريطانية عن أفضل البارات في شواطىء اليونان، نقدمها إليكم في التقرير التالي: ويمكنك الخروج من البحر والتوجه مباشرة إلى واحد من تلك البارات التي تقدم مختلف الأطعمة والكوكتيلات - بالإضافة إلى جو من الاسترخاء بعد الغروب.

تينوس سيرف ليسونز، جزيرة تينوس، مقاطعة كيكلادس

من بدايات متواضعة لمجموعة من الأصدقاء يحبون ركوب الأمواج في شاطئ كولبيثرا، انطلق تينوس سيرف ليسونز، فقد قام "يانيس فيداليس" وأصدقائه بصنع شيئًا ممتعًا وودودًا في مدرسة ركوب الأمواج، التي تم تحويلها إلى بار، وتزويده بأثاث من الخشب والمظلات المنسوجة من قبل الصناع المحليين، فكل شيء مصنوع ليتم حزمه خلال فصل الشتاء وترك رمال واحدًا من أطول وأجمل شواطئ تينوس. ويمكنك التمتع بقائمة النهار مع الخبز المحمص والسلطات والكريب، كما توجد بيرة نيسوس تخمر محليًا وعصائر الفاكهة تقتحم مجال الكوكتيلات والتي تنعش الأجواء المشمسة.

بار كافوس لاونج، جزيرة سكيروس، سبورادس

وقد دفعت الأسعار  الباهظة للعبارات والمراكب والقمع على التخييم البري ضغط في الميزانية لزوار الجزر اليونانية، ولكن "أخيليس"، هي العبارة الوحيدة التي تخدم جزيرة سكيروس، من كيمي على البر الرئيسى يوبوا بأسعار رخيصة ومدهشة.

فقد قام السكان المحليون بالتعاون في شراء  قارب خاص بهم في الثمانينيات للابتعاد عن جشع ملاك السفن، لتصبح "أخيليس" الأكثر استخدامًا في الجزيرة، وللوصول لها من ميناء ليناريا، لتجد بار كافوس لاونج، والذي يقدم مجموعة من المشروبات المحلية والكوكتيلات، يمكن للعملاء الغوص مباشرة في البحر من القارب والقفز إلى بادلبوارد.

بار إيسالوس، جزيرة سيفنوس، سيكلاديز

المشي على طول الواجهة البحرية من العبارة في سيفنوس يأخذ الزوار إلى واحدة من أجمل شواطئ الجزيرة وهو "كاماريس"، ففي النهاية يصل الزوار إلى "إيسالوس" وهو بار الشاطئ غير التقليدي مع كراسي الاستلقاء للتشمس على صوت نغمات من الموسيقى، ويقدم طعام من "سمك السلمون المدخن بروسشيتا، وشريحة لحم ريبي ومجموعة من العصائر اللذيذة".

بار كالوفيغو، جزيرة أنو كوفونيسي، سيكلاديز

شمالًا من ميناء دينو، تقع جزيرة أنو كوفونيسي، حيث يمكن للزوار الوصول حتى الخط الساحلي  لشاطئ بوري، إنه أطول وأفضل شاطئ على جزيرة صغيرة "قبالة ناكسوس" تشتهر بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية، وبعد الخروج من البحر يمكنك الاستراحة والاسترخاء في بار كالوفيغو ذو المقاعد المتعرجة، وزهريات الصبار، ونباتات الخيزران، والذي يقدم قائمة من الأطعمة اللذيذة "الأخطبوط وسلطة الفول السوداني، اللحوم المشوية مع الحمص"، مع الموسيقى الهادئة.

بار أستريا، سيروس، سيكلاديز

كانت إرموبوليس، العاصمة الكبرى لسيروس، قوة شحن رئيسية في القرن التاسع عشر، وكان حي فابوريا هو المكان الذي بني فيه السكان الأغنياء قصورهم الساحلية، وعلى الواجهة البحرية، يوجد هذا البار الأكثر تواضعًا "أستريا" مع طاولات خشبية وكراسي تصطف على طول حافة المياه على شاطئ أستريا، ويطل على وجهات من الفلل الكلاسيكية الجديدة الرائعة، والمياه اللامعة، يقدم البار قائمة بسيطة من "البرغر، والسلطات" والكوكتيلات المنعشة.

بار هدرونيتا ، هيدرا، أرجو سارونيكس

واحدة من أفضل مواقع السباحة هي مياة شاطئ هدرونيتا، بجانب يخوت حراسة الميناء، من الجداول المظللة بمظلات من القش وصولًا إلى منصة الاستحمام الشمسي الصغيرة بين الانخفاضات، ويمكنك الحصول على القهوة المثلجة، وقت غروب الشمس فوق التلال الضبابية من بيلوبونيز المجيدة، في بار هدرونيتا.

جورج بالاس، باتموس، دوديكانيز

ربما لم تتغير قائمة البار منذ إنشاء جورج متجره عام 1980، على الرغم من أن شاطئ كامبوس مكتظًا بالزوار، إلا أن جورج لا يزال هناك، والطلب على أطعمة اللحم مع نفس طاقم العمل المتنقل لا يزال كما هو، تحتوي القائمة على التونة، سلطة الدجاج المشوي واللحوم، ولكن كل الأذواق جيدة عندما تؤكل على طاولة بلونكيد في الرمال.

بار بن، باكسوس، الأيونية

على شاطئ مونودندري المغطى بالحصى، يتم تشغيل هذا الكوخ من قبل الثنائي الأم وابنها، بن وإيفي مع الموسيقى الجيدة، التي تتنوع بين ستون والسامبا، وغالبًا ما يسبب الرقص على الطوابق الخشبية، إنه مناسب للأسرة أيضًا، مع البيتزا، ويتاح تأجير الزوارق والأراجيح التي تربط بين الأشجار، وألعاب للأطفال.

بار كانتينايس، تريزينا، بيلوبونيز

هذا الاستراحة متاحة طوال اليوم لزوار المسرح القديم من إبيدافروس على جانب التل والتي تطل على شاطئ فوتسالاكيا، وتدار من قبل اثنين من الأصدقاء، تحتوي على مطبخ وبار، وتشمل القائمة الزبادي والفواكه ومشروب "فروثي كابتشينو المثلج"، ويمكنك تناول الإفطار والغداء، وفي الوقت المتأخر من الليل تستمع إلى موسيقى الريغي يانع، وموسيقى الجاز وريمبيتيكا اليونانية.

كما يوضح هذا التقرير بعض المدن التي لا تهدأ فيها السهرات والتي تستحق الزيارة في وقت ما من عمرك. مثل اليخوت في سان تروبيه ونوادي إيبيزا الصاخبة وكازينوهات لاس فيغاس والكثير من الأماكن الأخرى ذات سهرات لا تنسى. أوستين (تكساس، الولايات المتحدة).

يعمل الشعار "لنبق أوستين عجيبة" خير عمل، فالمدينة فيها الكثير من الفرق الموسيقية الشابة من شتى التوجهات. يتنقل الفنانون وأصحاب المهن التقنية ورجال الأعمال من بار إلى آخر، والمسار الكلاسيكي هو من الشارع السادس نحو الغرب، مع زيارة البارات ذات مختلف الثقافات والاستماع إلى الموسيقا الحية في كل قرنة.

بالي في اندونيسيا، يحب راكبو الأمواج جداً شاطئ كوتا بيتش المعروف بأمواجه؛ إلا أن باليفيها تسالي أخرى، مثل التنزه في الشوارع المكتظة الغريبة والنوادي الليلية التي تستضيف السائحين المستقلين والسكان المحليين، فالجميع يحب هذا المركز للحياة الليلية في آسيا الجنوبية. إنه مكان ممتاز للاستجمام بأسعار معقولة، فالبارات تجذب الزبائن بأسعارها المنخفضة.

برشلونة (إسبانيا)، إذا أردت أن تحصل على استجمام ممتاز وبأسعار زهيدة، برشلونة هي خيارك. يتخصص بار Espit Chupitos بتحضير الكوكتيلات الخاصة به، مثل Harry Potter، وكلها بسعر 2 يورو. وبعد السهر طوال الليل في النوادي يمكنك أن ترتاح في النهار على الشاطئ، حيث يستمر السائحون الآخرون في الرقص على الرمال.

بلغراد (صربيا)

صنفت دار نشر Lonely Planet بلغراد ضمن أفضل عشر مدن في العالم فيما يتعلق بالسهرات. يوجد في عاصمة صربيا منطقة بارات متنوعة شهيرة هي سكادارليا، وفي النوادي الصيفية النهرية يمكن إقامة الحفلات وسط نهري سافا والدانوب.

بلاك روك سيتي (نيفادا، الولايات المتحدة)

إذا كنت تحب الحفلات الضخمة فعلاً، فلابد أنك سمعت بالمهرجان الإبداعي Burning Man. هذا المهرجان فريد: ففي وسط صحراء نيفادا يبقى الناس في ملابس عجيبة يقدمون طوال أسبوع المسرحيات ويشاركون في الحفلات طوال الوقت. يبدأ المهرجان عادةً في آخر يوم إثنين من أغسطس/آب وينتهي في سبتمبر/أيلول.

برلين (ألمانيا)

الحياة الليلية في برلينترضي جميع الأذواق، ففيها كل شيء ابتداءً من نوادي تكنو غير الرسمية إلى مسارح الروك والمنصات البديلة. وفي أي وقت تجد في برلين حفلة ما تستمر طوال الليل.

كوبنهاغن (الدانمارك)

مهرجان Distortion الذي سمته مجلة Rolling Stone "وحش الحفلات غير الرسمية الفظيع" هو الحدث الرئيسي في الحياة الفنية والموسيقية غير الرسمية في عاصمة الدانمارك. يجرى في يونيو/حزيران ويستمر أربعة أيام، ويتصف بحفلات هائلة في الشوارع والموسيقا الحية وأنهار لا تنضب من البيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا جولة للتعرف على أهم أماكن تناول المشروبات الكحولية عالميًا



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 07:04 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 09:52 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

أروى تحضّر مفاجأة وتخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى
 فلسطين اليوم - أروى تحضّر مفاجأة وتخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 03:57 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"لادا نيفا" رباعية الدفع المطورة قريباً في الأسواق

GMT 03:29 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

رانيا يوسف تحتفل بقُرب انتهاء تصوير "مملكة إبليس"

GMT 15:26 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

فوائد الينسون في علاج أمراض البرد والإنفلوانزا

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"تشيلسي" يُسيطر على موضة "البوت" في شتاء 2019

GMT 23:16 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"الحرس الملكي" السعودي يشارك في اليوم العالمي للسكري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday