تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إعادة بناء ملاذ مونتينفرز القديم فوق النهر المتجمد في شامونيكس

تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا

النهر الجليدي في شامونيكس
لندن - كاتيا حداد

تعد أحد المشاريع الفندقية الجديدة الأكثر إثارة في السنوات الأخيرة، إعادة بناء ملاذ مونتينفرز القديم، فوق النهر الجليدي في شامونيكس، وقد بُني عام 1880 لتوفير السكن للمتسلقين الأوائل في المنطقة، وقد حُول إلى الفندق الرائع تيرمينال نييج (الغرفة الزوجية 150 €، و80 € للحصول على سرير في السكن المجمع)، ويستطيع نزلاء الفندق الذهاب في جولة للتزلج، وزيارة الكهوف الجليدية المضيئة داخل الجبل الجليدي، والتزلج بوادي بلانش فالي، وتناول العشاء في مطعم لي بانوراميك الذي يقع على مقربة، ويحتوي على شرفة على إطلالة لا تصدق للنهر الجليدي.

تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا

وهناك مكان آخر، هو ho36 (الغرفة الفردية تبدأ من 35 €)، وهو فندق ذكي من "الجيل الجديد"، ويتوفر به غرف خاصة، من المقرر افتتاحه في ديسمبر/كانون الأول في لي مينويرس، فرنسا، كما يوجد المنتجع السويسري الكبير الرائع لينزرهيد، الذي سيكون موطنًا لمنتجع التزلج الجديد "ريفير مانوتن لودج" (الغرفة الزوجية تبدأ من(£ 73 ، على الرغم من أن المبنى قد يشبه مباني الكليات في السبعينيات، ولكنه يحتوي على 96 غرفة رائعة، ويقام احتفال كل ليلة جمعة.

تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا

وتشمل أماكن الإقامة الأخرى المثيرة للاهتمام فندق أونا لودج (الغرفة الزوجية بحوالي125 £، متضمنة الساونا والجاكوزي)، وهو ملاذ ذكي في سويسرا مع أربعة غرف زوجية وجناح واحد فقط، وأيضا فندق فرانز فرديناند (الغرفة الزوجية تبدأ من 130 €) بجانب مصاعد ناسفيلد، وهو ملاذ نمساوي للتزلج مع مجموعة غير معتادة من الرياضات الثلجية والأنشطة.

تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا

وتتحرك عربة خاصة على خط القطارات من أندرمات إلى ديسنتيس، وتستغرق الرحلة 70 دقيقة مع بار وصالة، والركوب مجانًا لأولئك الذين لديهم تذكرة المصعد. وستصعد عربة تسحبها الخيول مع مساحة لجلوس20 شخصًا داخل مطعم متحرك في غشتاد، يمكنك الحجز من خلال مطعم ميشال ستالبيزلي بمجرد وصولك إلى المنتجع (حوالي 58 جنيه استرليني).

وتسمح أكياس الهواء العملاقة القابلة للنفخ لممارسي التزلج الحر بممارسة التزلج كما يريدون ولكن بأمان، وهو ابتكار اعتمدته المنتجعات في جميع أنحاء العالم، وهذا الموسم تنطلق ماموث في ولاية كاليفورنيا، وتُعد تطوير واستثمار للوسادة الهوائية، وهي واحدة من ثلاثة فقط في العالم، وتُستخدم للقيام بقفزة تماثل قفزة حقيقية على الثلوج، طولها 200 قدم، وعلى الرغم من أن الأولمبيين والرياضيين كانوا يتولون القيادة خلال فصل الصيف، يمكن للزوار حجز جلسات ومعسكرات لتجربتها- على الرغم من أن التفاصيل لن يتم إصدارها إلا في العام الجديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا تطورات مذهلة داخل منتجعات التزلج في أوروبا وأميركا وكندا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday