أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الجائزة الذهبية ضمن سفر المستقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجمع بين التقنيات الذكية وخصائص التصميم العصري لأداء مختلف الوظائف

أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الجائزة الذهبية ضمن "سفر المستقبل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الجائزة الذهبية ضمن "سفر المستقبل"

طيران الإمارات
دبي - فلسطين اليوم

نالت أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على طائرات البوينغ 777، التي كشفت طيران الإمارات النقاب عنها في نوفمبر /تشرين الثاني العام الماضي، الجائزة الذهبية عن فئة "أفضل مبادرة في الأجواء" خلال حفل جوائز "تجارب سفر المستقبل"، الذي أقيم في لاس فيغاس.

وتكرم هذه الجوائز العالمية الجهود المتميزة التي تبذلها الشركات لتحسين تجارب المسافرين على الأرض وفي الأجواء. وتحتفي جائزة "أفضل مبادرة في الأجواء" بأفضل ثلاث مبادرات ساهمت في تحسين تجربة المسافرين وفي تعزيز الكفاءة التشغيلية خلال مرحلة الطيران من السفر.

وقال ماتياس شميد، نائب رئيس أول طيران الإمارات في أميركا الشمالية، الذي تسلم الجائزة: "يسرنا أن تنال طيران الإمارات الجائزة الذهبية عن أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على طائراتها البوينغ 777، التي ارتقت من جديد بالمعايير وغيرت قواعد اللعبة في صناعة الطيران. ونحن نسعى دائمًا إلى التميز عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل تجارب السفر لعملائنا، ولتحقيق ذلك، نولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير وتحسين ما نقدمه من منتجات وخدمات، لذا فإن نيل هذه الجائزة المرموقة يعدّ بمثابة إبراز وتكريم للجهود المتواصلة التي نبذلها".

وتقدم ريان غي، رئيس قسم الاستراتيجية والتفاعل والمحتوى لدى جوائز "تجارب سفر المستقبل"، بالتهنئة من طيران الإمارات على هذا الإنجاز. وقال "تميزت فئة أفضل مبادرة في الأجواء ضمن جوائز سفر المستقبل 2018 بمنافسة شديدة بين الشركات المرشحة، غير أن طيران الإمارات تمكنت من ترسيخ مكانتها على قائمة الابتكار مع إطلاقها أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل".

وتعد أجنحة طيران الإمارات الجديدة الأولى من نوعها المغلقة بالكامل على مستوى صناعة الطيران. ويضم كل جناح بابًا منزلقًا يمتد من الأرض وحتى السقف، ويجمع بين التقنيات الذكية وخصائص التصميم العصري لأداء مختلف الوظائف، بالإضافة إلى توفير أرفع مستويات الفخامة والراحة. وتم تجهيز كل جناح بخاصية المكالمات المرئية، التي تتيح للمسافر الاتصال بسهولة مع أفراد طاقم الخدمة لطلب الطعام ومختلف الخدمات. ويوجد لكل جناح "نافذة خدمة" تتيح للمسافر تلقي المرطبات والمأكولات الخفيفة مع المحافظة على راحته وخصوصيته.

واستخدمت طيران الإمارات للمرة الأولى على مستوى صناعة الطيران النوافذ الافتراضية في الأجنحة الوسطى، بحيث يرى ركاب هذه الأجنحة المشاهد خارج الطائرة، باستخدام تقنية كاميرا الزمن الفعلي. ويمكن للمسافرين التمتع بمشاهدة أكثر من 3500 قناة ترفيهية حسب الطلب، على شاشة مسطحة عالية الوضوح LCD قياس 32 بوصة. ويتوفر داخل الجناح أيضًا مساحة واسعة للتخزين، بما في ذلك خزانة علوية بتصميم مبتكر، وخزانة جانبية بالحجم الطبيعي لتعليق الملابس.

ويحتوي كل مقعد على خيارات إضاءة شخصية ونظام تكييف يتيح التحكم بدرجة الحرارة بلمسة زر. ويوجد في كل من الأجنحة الأخرى منظار مقرب لتمكين المسافر من التمتع بنظرة من الأعلى على المناطق التي تحلق الطائرة في أجوائها. وقد تم اعتماد أحدث التقنيات في مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، حيث يمتاز المقعد الجلدي الوثير القابل للتحول إلى سرير مستو بالكامل، بإمكانية ضبطه في وضع "الجاذبية صفر" المستوحاة من وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" أو الاختيار من بين عشرات الوضعيات لضمان تمتع المسافر بمستويات غير مسبوقة من الراحة.

وتحتوي أجنحة الدرجة الأولى الجديدة على طائرات البوينغ 777 على سماعات  1 المزودة بخاصية إلغاء الضوضاء التي صممتها وأنتجتها خصيصًا لطيران الإمارات شركةBowers & Wilkins ، الشهيرة في عالم الصوتيات، لضمان تعظيم جودة الصوت في بيئة مقصورة الدرجة الأولى. وعلاوة على ذلك، فإن كل جناح مزود بطقم يضم تشكيلة منتجات بايريدو الفخمة من العطور ومستحضرات العناية بالبشرة التي تتوفر فقط على طائرات الإمارات. ويحتوي كل جناح أيضاً على بيجاما مرطبة للجسم بتقنية "هيدرا أكتيف" وحقيبة لمستلزمات العناية الشخصية من بولغاري.

وتأسست "تجارب سفر المستقبل العالمية"، وهي شركة إعلام ومناسبات مستقلة عبر الإنترنت، عام 2006 بهدف تحسين تجارب المسافرين والأداء التجاري. ويعد الحفل السنوي لجوائز "تجارب في المستقبل العالمية" بمثابة منتدى عالمي مستقل يهدف للارتقاء بتجربة المسافرين، ويجمع شركات الطيران والمطارات والوكالات الحكومية والباعة والشركات الناشئة ومصممي ومهندسي مباني المطارات ومقدمي الخدمات الأرضية وشركاء السفر وغيرهم من الجهات ذات الصلة بصناعة السفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الجائزة الذهبية ضمن سفر المستقبل أجنحة طيران الإمارات للدرجة الأولى تحصد الجائزة الذهبية ضمن سفر المستقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday