أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

مصممة الديكور نور حسين لـ"فلسطين اليوم:"

أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف

مصممة الديكور نور حسين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور نور حسين، أنها صنعت من عجينة السيراميك، وشرائط الستان، وورق الصحف، ديكورًا منزليًا متكاملاً.

وأوضحت في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" أنها اعتبرت عجينة السيراميك كنزًا كبيرًا، مشيرة إلى أنّ تعلم ربة المنزل لكيفية صنعها، سيساعدها في استغلالها لصنع العديد من الأشياء.

أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف

وأضافت حسين "قمت بتوظيف عجينة السيراميك في صنع العديد من الأنتيك، الإكسسوار المنزلي، بأشكال متعددة، فصممت تماثيل على شكل أطفال، وعروسة وعريس، وورود بأشكال مختلفة، منها ما يتناسب مع ديكور حجرة الأطفال، وحجرة الجلوس، إضافة إلى إطارات للصور، فهي تعطي شكل جذاب في المنزل".

وأكّدت حسين أنها استخدمت عجينة السيراميك في تزيين الأشياء، منها الكؤوس الخاصة بالعروس ليلة زفافها، وأخرى التي يقدم بها مشروبات خاصة بالضيوف في المنزل، إضافة إلى حامل للمفاتيح، وساعة الحائط ، وصناعة علبة لحفظ التوابل.

أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف

وتابعت حسين "استخدم شرائط الستان وأشكلها على هيئة ورود، أو بأشكال أخرى عبر الخيط والإبرة، وصنعت العديد من الأشياء، منها البراويز والتي يتم تعليقها على الحائط، أو بأشكال مختلفة من الورود التي يتم وضعها وتوزيعها في الأركان في المنزل، فهي تعطي شكلا جماليًا في الديكور".

أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف

وأشارت حسين إلى أنها استخدمت ورق الجرائد والصحف عبر لفه ونسجه، ثم تطليه بأي لون، موضحة أنها صنعت منه الصناديق المتعدد استخدامها، مؤكدة أنها لم تعتمد على هذه الخامات فقط، بل استخدام الأقمشة، منها الجينز في صنع الإكسسوار.

وتقدم مصممة الديكور نصيحة إلى ربة المنزل، قائلة "هناك العديد من الخامات الموجودة بكثرة في المنزل، ومن الممكن التخلص منها، دون أن تدركِ أهمية هذه الأشياء في تغير ديكور منزلك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف أصنع ديكور منزلي من عجينة السيراميك وورق الصحف



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday