أفكار سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة فريدة وأنيقة
آخر تحديث GMT 20:25:02
 فلسطين اليوم -

تتطلب حسًا راقيًا وذوقًا رفيعًا لتثبيتها في أماكن مميزة داخل المنزل

أفكار سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة فريدة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة فريدة وأنيقة

اللوحات الفنية في المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

تعتبر اللوحات الفنية من اللمسات التي تمنح ديكور المنزل أناقة وجمالية مميزة، كما أنها إضافة راقية يمكن استغلالها لتزيين جدران الأماكن المختلفة، وتتطلب اللوحات الفنية حسا راقيًا وذوقا رفيعًا أولًا لاختيارها ثم لتثبيتها في أماكن مخصصة من المنزل دون الخروج عن نمطية الديكور أو تكسير جماليته.

ويمكن تحقيق الترتيب والتنسيق المطلوب في مختلف فضاءات المنزل باستخدام لمسة اللوحات الفنية الراقية والمميزة التي تجعل المنزل يزيد رقة وجمالية وتألقا، كما يمكن اعتماد اللوحات الفنية سواء كانت قديمة أو حديثة، إذ أنَّ الجمالية تكمن في تنسيقها مع الديكور وليس في مدى حداثتها.

كما أنَّه يمكن اعتماد اللوحات الفنية الكبيرة والمتوسطة وحتى الصغيرة مع اختلاف طرق ترتيبها لجعل المكان غنيا وأنيقا يشع بالمثالية المطلوبة، فإذا وقع الاختيار على اللوحات الكبيرة في الحجم يمكن اعتماد واحدة فقط في الفضاء إما في غرفة الجلوس إذ يمكن وضعها خلف الجلسة أي خلف الكنبة الرئيسية في الغرفة، ويمكن اختيارها حسب ألوان ونمط الديكور والاكتفاء بواحدة فقط ، إما إذا تم اختيارها لغرفة النوم فيمكن تثبيتها على الجدار المقابل للسرير أو خلف رأس السرير للحفاظ على جمالية الإطلالة للغرفة وتنسيقها مع الديكور وأناقته.

وينصح خبراء الديكور إذا وقع الاختيار على اللوحات المتوسطة باعتماد مجموعة من اللوحات من 3 إلى 4 لوحات تحمل جميعها الصورة نفسها وتكون مقسمة على اللوحات الأربعة ويمكن تثبيتها على الجدار الخلفي للجلسة بشكل متناسق لاستكمال الصورة والحصول على جمالية للمكان دون عناء في اختيار عدد كبير من اللوحات ومحاولة تنسيقها دون جدوى فهذا يغيب الجمالية والمثالية على المكان ويصبح بذلك مزدحما بكثرة المواضيع التي تحملها اللوحات وتفقد المكان جماليته ورقته.

وفي حين وقع الاختيار على اللوحات الصغيرة يمكن الاعتماد في ترتيبها على الأرفف الخاصة بكل فضاء على حدة، وتثبيتها على الجدران سواء في غرفة الجلوس أو غرفة النوم أو الحمام أو حتى الهول أو المطبخ.

ويمكن اختيار اللوحات المرغوب فيها حسب مواضيعها وألوانها وجماليتها وترتيبها على الأرفف بشكل متناسق للحفاظ على جمالية الفضاء ومنحه تلك الرقة والرونق الساحر المميز الذي يسعى إليه كل شخص على حدة لتحقيق الجمالية في الديكور في مختلف فضاءات المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة فريدة وأنيقة أفكار سهلة لتثبيت اللوحات الفنية المختلفة الأحجام بلمسة فريدة وأنيقة



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday