اجعلي اللون البني رمزًا للأناقة والتألق في ديكور منزلك بخطوات يسيرة
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

يعتبر من اللمسات التي تضفي تغييرًا ملحوظًا على المنزل

اجعلي اللون البني رمزًا للأناقة والتألق في ديكور منزلك بخطوات يسيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجعلي اللون البني رمزًا للأناقة والتألق في ديكور منزلك بخطوات يسيرة

اللون البني رمزًا للأناقة والتألق
مراكش_ثورية ايشرم

يعد اللون البني من بين الألوان الراقية والمميزة التي تحمل جزءًا من الطبيعة فهو لون التربة ولون جذوع الأشجار، إضافة إلى كونه لون تلك الشوكولاتة الرائعة التي يعشقها الجميع، إضافة إلى كونه لونًا يعبر عن الحكمة في الحياة والصمود أمام المصاعب والبساطة والاستقلالية. فضلًا إلى انه لون من ألوان الصداقة والصحة الجيدة، وهو من اللمسات الراقية التي تضفي تغييرا ملحوظا ودافئا على ديكورات المنزل لاسيما في فصل الشتاء حيث يقبل عليها الجميع وكل الراغبين في تجديد ديكوراتهم في موسم الشتاء.
 
وها هو اللون البني يدخل من جديد إلى ساحة الديكور وبقوة كبيرة وينصح به خبراء الديكور كل الأفراد وذلك للحصول على أناقة مميزة في فضاءات المنزل فضلا عن اعتماده من اجل الدفء لمطلوب في هذا الفصل الذي يشهد انخفاضا في درجة الحرارة ويمكن اعتماده بتنسيقه مع مجموعة من الألوان الأخرى وذلك لتكسير رتابته وتحقيق الجمالية والإطلالة الراقية للفضاء سواء كان غرفة النوم أو الصالون أو غرفة المعيشة أو حتى المطبخ والحمام فاللون البني يتماشى مع مختلف الفضاءات في المنزل ويزيد من الإطلالة الراقية والمرموقة التي يبحث عنها الأفراد .

اجعلي اللون البني رمزًا للأناقة والتألق في ديكور منزلك بخطوات يسيرة
 
ويمكن اعتماد اللون البني مع اللون البرتقالي وذلك باختيار الأثاث المميز الذي يجمع بين اللونين معا أو الاكتفاء باعتماد الأثاث باللون البني مع لمسات ورتوشات من اللون البرتقالي كالسجاد مثلا أو الستائر ومجموعة من الإكسسوارات والديكورات التي يمكن اعتمادها من اللون البرتقالي كالوسائد الصغيرة والبوفات الجلدية التي تضفي تغييرا على الفضاء وتمنحه الرقة والجمالية كما يمكن مزجه أيضا مع اللون الأبيض وذلك باختيار دهان الجدران باللونين معا وتنسيقهما بطريقة مميزة وغاية في الجمالية ، إضافة إلى اختيار الكنبة الرئيسية باللون البني مع اعتماد باقي الكنبات باللون الأبيض واستخدام تشكيلة مميزة من الديكورات والإكسسوارات الساحرة والمميزة التي تجمع اللونين معا وتعطي الفضاء لمسة من الفخامة والرقي والجاذبية الراقية.
 
كما يمكن اعتماد اللون البني مع الأزرق سواء المشع أو الفاتح فهما يشكلان ثنائيا رائعا يزيد من جمالية الفضاء ورونقه الساحر، ويتم ذلك باعتماد مزيج هائل منهما وتنسيقه برقة وجمالية ليس فقط في غرفة الجلوس فحسب وإنما في الصالون وحتى غرفة النوم إذ يمكن اختيار الدهان من اللون الأزرق حسب الرغبة واعتماد الأثاث من اللون البني مع لمسة من الأزرق التي تصاحبه وتزيد من أناقة الغرفة وجماليتها الراقية التي تخطف الأنظار وتجعل الغرفة تبدو أنيقة ومريحة للعين قبل أن تكون مريحة للجسد ، فضلا عن كونهما لونين متناسقين بشكل كبير ويمنحان الراحة النفسية والهدوء والسكينة فضلا عن الدفء المطلوب في هذا الفصل ، وليس فقط على مستوى غرفة النوم وإنما على مستوى مختلف فضاءات المنزل شريطة عدم الإكثار منها حتى لا يصبح المنزل مملا بفضاءاته التي تتشابه في كل شيء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجعلي اللون البني رمزًا للأناقة والتألق في ديكور منزلك بخطوات يسيرة اجعلي اللون البني رمزًا للأناقة والتألق في ديكور منزلك بخطوات يسيرة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday