الأزهار والورود المنقوشة في الأثاث والديكورات تتربع على عرش 2015
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

المصممون والخبراء أبدعوا فيها لمنح المنزل لمسة مميزة

الأزهار والورود المنقوشة في الأثاث والديكورات تتربع على عرش 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزهار والورود المنقوشة في الأثاث والديكورات تتربع على عرش 2015

الأزهار والورود المنقوشة في الأثاث والديكورات
مراكش_ثورية ايشرم

لم تعد لمسة الأزهار والورود المنقوشة تقتصر فقط على فصل الربيع أو الصيف بل هي لمسة مميزة دخلت بقوة لتتربع على عرش المفروشات الخريفية لموسم 2015 ، والتي أبدع فيها المصممون وخبراء الموضة لمنح المنزل جمالية مميزة وأنيقة تمتاز باللمسة الطبيعية في فصل اعتدنا فيه على اللجوء إلى الألوان الترابية والداكنة التي عادة ما ترتبط بفصل الخريف الذي يعتبر بوابة لفصل الشتاء .

وبما أن لمسة الورود المنقوشة تعطي الفضاءات رونقًا وجمالية ساحرة وتميزًا في المكان فقد أطلقت مختلف دور الديكور والتأثيث المنزلي مجموعة من المفروشات والأثاث الأنيقة المتميز بلمسة الورود ، والتي تنوعت بين الكنبات والكراسي وأثاث غرف النوم والستائر والديكورات ومجموعة من الإكسسوارات الساحرة التي يمكن إضافتها على الغرفة المرغوب تأثيثها بجمالية نقوش الورود للحصول على مكان منعش ومميز يريح العين والجسد ويزيد المنزل جمالًا وتألقًا .

وتميزت القطع التي حققت نسبة إقبال كبيرة من طرف الراغبين في تغيير ديكورات منزلهم استعدادًا لاستقبال فصل الخريف بجماليتها الساحرة، والتي تمنح فرصة للأفراد لاختيار ما يناسبهم، إذ تميزت بلمسة الورود الكنبات العصرية والكلاسيكية وحتى التقليدية، والتي تنوعت رسوماتها المنقوشة في ألوانها منها الأصفر والأزرق والأخضر والأحمر، فضلا عن مجموعة من الأثاث الذي جاء مازجًا بين عدة ألوان متناسقة ومميزة أعطت تلك الروح الطبيعية والجمالية المميزة للمكان، كما أن لمسة الستائر أيضا تنوعت في رسوماتها ونقوشها إذ منها رسومات أوراق الأشجار مع الأزهار البرية فضلا عن مجموعة من النقوش المختلطة التي زادت من أناقة الستائر التي تعتبر لمسة مهمة لمختلف فضاءات المنزل، وأغطية السرير المتنوعة ومجموعة الوسائد الصغيرة والكبيرة التي برزت بجماليتها وسحرها الطبيعي بلمسة الورود المنقوشة.

هذا وتنوعت الديكورات والإكسسوارات التي تكمل أناقة الفضاءات بين اللوحات الفنية التي تميزت في رسوماتها بالإزهار بألوان زاهية فضلا عن الزهريات الزجاجية التي برزت بنقوشها الراقية المميزة ، بينما جاءت أخرى بنقوش تقليدية أعطتها الرقة والجمالية ، والتي استخدمت أيضًا على مجموعة من الإطارات منها إطارات الصور العائلية وإطارات المرايا، كما أن الجدران لها حقها في البروز بأناقة نقوش الورود وذلك من خلال اعتماد ورق الحائط بلمسات جديدة برزت في هذا الموسم والذي يتنوع في رسوماتها الطبيعية ونقوش الورود التي تعطي المكان لمسة منعشة تزيد المكان رقة وحيوية وجمالا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزهار والورود المنقوشة في الأثاث والديكورات تتربع على عرش 2015 الأزهار والورود المنقوشة في الأثاث والديكورات تتربع على عرش 2015



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday