القماش المخملي لمسة جمالية في المنزل وأفضل مقاوم لبرد الشتاء القارس
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

ينصح الخبراء باعتماد ديكورات وإكسسوارات من هذه الخامة

القماش المخملي لمسة جمالية في المنزل وأفضل مقاوم لبرد الشتاء القارس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القماش المخملي لمسة جمالية في المنزل وأفضل مقاوم لبرد الشتاء القارس

القماش المخملي الأكثر دفئًا في فصل الشتاء
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر لمسة القماش المخملي من الأقمشة الأكثر دفئًا في فصل الشتاء، لذلك يقبل عليه الأفراد بشكل كبير ليس فقط في الملابس والأحذية وإنما في الديكور المنزلي.

وينصح الخبراء باعتماد هذه الخامة الراقية التي تخطف الأنظار وتزيد من أناقة الفضاءات المنزلية، لاسيما إذا تم اعتمادها بطريقة صحيحة ومناسبة تتماشى مع الديكور ونمطيته الراقية التي تزيد من رونق المكان وأناقته.

ويمكن اعتماد مجموعة من الديكورات والإكسسوارات الراقية من هذه الخامة، التي ينصح بها خبراء الديكور لاعتمادها والاستمتاع بدفئها في فصل الشتاء دون الحاجة إلى تغيير الديكور، فقط يكفي القيام ببعض الخطوات واللمسات البسيطة حتى تتجدد الفضاءات وتصبح أنيقة وغاية في الجمالية تشع بدفئها وجماليتها التي ترغب فيها كل النساء ليصبح الديكور مميزًا.

ويمكن اختيار مجموعة من الأغطية الناعمة بهذه الخامة الساحرة والدافئة واستخدامها في مختلف فضاءات المنزل، سواءً في غرفة النوم أو المعيشة أو غرفة الصالون، أو اعتمادها إما على السرير كشراشف أنيقة ومميزة بلمسة المخمل أو اعتمادها على كنبات غرفة المعيشة بكل رقة ونعومة، ويمكن اعتمادها من ألوان رائجة في هذا الموسم شريطة أن تتماشى مع صيحات الديكور المعتمدة وألوانها.

كما أن هذه الفضاءات يمكن منحها التجديد والجمالية عن طريق اختيار الوسائد الصغيرة والمتوسطة والكبيرة واعتمادها برفق وأناقة وجمالية، ويمكن وضعها على الكنبات أو على السرير واستخدام الحجم الكبير منها على الأرضية للحصول على أماكن إضافية للجلوس والاستمتاع بدفء الشتاء وأناقة الديكور في الوقت نفسه، كما يمكن اعتماد خامة السجاد من نفس المادة والتي تضفي تغييرًا وجمالية أنيقة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القماش المخملي لمسة جمالية في المنزل وأفضل مقاوم لبرد الشتاء القارس القماش المخملي لمسة جمالية في المنزل وأفضل مقاوم لبرد الشتاء القارس



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday