اللوحات الفنية تجعل ديكور منزلك أكثر رونقًا
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

استخدمي خطوات بسيطة وسهلة

اللوحات الفنية تجعل ديكور منزلك أكثر رونقًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللوحات الفنية تجعل ديكور منزلك أكثر رونقًا

اللوحات الفنية لإعطاء المنزل رونقًا
مراكش - ثورية ايشرم

تبحث المرأة على منزل أنيق وجميل، الذي لا يتطلب تغيير الديكور في كل مرة نسعى فيها إلى الشعور بالتجديد في فضاءاته، بل يتطلب الموضوع لمسة بسيطة وبعض الخطوات السهلة لمنح المنزل تلك الرقة والرونق الساحر الذي يجعله يظهر بجمالية جديدة على المستويات جميعها وللحصول على منزل بإطلالة مميزة يكفي تتبع خطوات بسيطة وسهلة.

يمكن اعتماد لوحات فنية راقية في ديكور الفضاءات فهي تعلب دورًا مهمًا في منح المنزل إطلالة راقية وجديدة وديكورًا فاخرًا، وهي أول ما تقع عليه عين الزائر عند دخوله للمنزل إذ تعطي انطباعًا جميلًا للمنزل ورقة والتي تختلف أنواعها حسب الفضاءات فاللوحات الخاصة بغرف النوم لا يمكن ان توضع في الصالون مثلا.

ويمكن اللوحات الخاصة بغرف النوم تصنيفها ضمن اللوحات التي تحتوي على ألوان دافئة وهادئة تبعث على الراحة النفسية والشعور بالحميمية، بينما الصالون تناسبه اللوحات التشكيلية أو الفنية التي تحتوي على قضايا معينة اجتماعية أو إنسانية أو حتى مناظر ذات طبيعية خلابة تجمع بين  ألوان ورموز عدة.

كما يمكن اعتماد لوحات تحمل رسم أفراد العائلة مثلًا ووضعها في زاوية من زوايا الصالون، ما يساهم في منحه تلك الرقة والجمالية فضلًا عن نوع من الانطباع بأن الفضاء هو مشترك تجتمع فيه أفراد الأسرة وزوار البيت، إما غرف نوم الأطفال يمكن اختيار لوحات تحتوي على شخصيات كارتونية مشهورة أو صور للأطفال الصغار ولعابهم التي يحبونها.

ويمكن اعتماد صور تجسد فقط مجموعة من الألوان التي تساهم بشكل كبير في منح المكان انتعاشًا وحيوية مميزة، إما المطبخ فهو ذلك الفضاء الذي يفترض أنَّ تكون فيه لوحات وصور راقية تجتمع فيها لمسة من المواضيع الخاصة بالمطبخ كلوحات تجسد صور خضر أو فواكه أو باقة أزهار منعشة مميزة تزيد المطبخ رقة وروحًا مميزة تجعل المرأة أكثر حيوية أثناء إعداد مختلف الأطباق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللوحات الفنية تجعل ديكور منزلك أكثر رونقًا اللوحات الفنية تجعل ديكور منزلك أكثر رونقًا



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday