اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يوصي الخبراء المرأة بالتركيز في اختيار أجمل التصاميم وأروعها

اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون

اللون الزهري لمسة جمالي غرف النوم والصالون
مراكش_ثورية ايشرم

يعد اللون الزهري أو الوردي بدرجاته من أكثر الألوان المريحة للعين والتي تشع بالجمالية والتألق ولا يمكن ربطه بالجانب النسوي فقط بل على العكس فهو من الألوان الأنيقة التي تضفي نوعا من الجمالية المتألقة والرقي على فضاءات المنزل.

ولا يمكن حصره فقط في غرف النوم بل يمكن توظيفه بشكل أنيق ومميز في صالون المنزل وبشكل أنيق ومتناسق للحصول على فضاء بلمسة الزهري الذي يبعث على الراحة النفسية أولا وقبل كل شيء.

ويؤكد خبراء الديكور أنَّ الصالون هو جزء مهم في المنزل خاص بالمضايفة واستقبال الزوار والضيوف من كل الأشكال، ويوصون كل امرأة بالتركيز والدقة في اختيار أجمل التصاميم وأروعها لجعل هذا الفضاء أنيقا ومميزا مع المحافظة عل عنصر الحميمية والدفء فيه.

 وينصح الخبراء باعتماد اللون الزهري بكل درجاته بطرق مختلفة للحصول على فضاء أنيق، مثلا يمكن اعتماد اللون الزهري الفاتح في الجدران والأبيض في الأسقف، مع مزج هذا اللون بالبيج الذي يتماشى مع بشكل أنيق، حيث يمكن اختيار كنبات الصالون مازجة بين اللون الوردي الفاتح والبيج كاختيار الكنبة الكبيرة بالزهري ومجموعة الكنبات المرافقة باللون البيج، مع سجاد أنيق من اللون البيج ورتوشات من الزهري.

 إضافة إلى اختيار الستائر من اللون الزهري ويفضل اختيار طاولة إما بلمسة الجلد الذي يفضل أن يكون كذلك باللون الزهري أو خشبية من اللون نفسه للحفاظ على أناقة الغرفة وجعلها مميزة بهذا اللون.

كما يمكن اعتماد طاولة جانبية من اللون البيج واستخدامها في وضع أباجورات باللون الزهري واعتماد بعض اللوحات الفنية التي يمكن تعليقها على الجدار ويفضل أن تكون إطاراتها بلمسة من البيج حتى تكسر رتابة اللون الزهري المتواجد على الجدران وإعطاء المكان نوعا من التناسق.

الخبراء أنَّ الديكورات والإكسسوارات التي تزين المكان وتعطيها جمالية فائقة يمكن مزجها بين السيراميكية والخشبية والزجاجية كذلك وتوزيعها بشكل متناسق حتى تتحقق الإطلالة الراقية والمميزة لفضاء الصالون دون نيسان لمسة الوسائد التي يفضل أن تكون بألوان الزهري المختلفة كالفاتح والزهري الداكن والمشع الأقرب من البنفسجي وترتيبها إما على الكنبات أو على الأرضية كونها تساهم بشكل كبير في جعل الفضاء مميزا ومريحا للعين ويبعث على الانتعاش .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday