اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون
آخر تحديث GMT 02:57:40
 فلسطين اليوم -

يوصي الخبراء المرأة بالتركيز في اختيار أجمل التصاميم وأروعها

اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون

اللون الزهري لمسة جمالي غرف النوم والصالون
مراكش_ثورية ايشرم

يعد اللون الزهري أو الوردي بدرجاته من أكثر الألوان المريحة للعين والتي تشع بالجمالية والتألق ولا يمكن ربطه بالجانب النسوي فقط بل على العكس فهو من الألوان الأنيقة التي تضفي نوعا من الجمالية المتألقة والرقي على فضاءات المنزل.

ولا يمكن حصره فقط في غرف النوم بل يمكن توظيفه بشكل أنيق ومميز في صالون المنزل وبشكل أنيق ومتناسق للحصول على فضاء بلمسة الزهري الذي يبعث على الراحة النفسية أولا وقبل كل شيء.

ويؤكد خبراء الديكور أنَّ الصالون هو جزء مهم في المنزل خاص بالمضايفة واستقبال الزوار والضيوف من كل الأشكال، ويوصون كل امرأة بالتركيز والدقة في اختيار أجمل التصاميم وأروعها لجعل هذا الفضاء أنيقا ومميزا مع المحافظة عل عنصر الحميمية والدفء فيه.

 وينصح الخبراء باعتماد اللون الزهري بكل درجاته بطرق مختلفة للحصول على فضاء أنيق، مثلا يمكن اعتماد اللون الزهري الفاتح في الجدران والأبيض في الأسقف، مع مزج هذا اللون بالبيج الذي يتماشى مع بشكل أنيق، حيث يمكن اختيار كنبات الصالون مازجة بين اللون الوردي الفاتح والبيج كاختيار الكنبة الكبيرة بالزهري ومجموعة الكنبات المرافقة باللون البيج، مع سجاد أنيق من اللون البيج ورتوشات من الزهري.

 إضافة إلى اختيار الستائر من اللون الزهري ويفضل اختيار طاولة إما بلمسة الجلد الذي يفضل أن يكون كذلك باللون الزهري أو خشبية من اللون نفسه للحفاظ على أناقة الغرفة وجعلها مميزة بهذا اللون.

كما يمكن اعتماد طاولة جانبية من اللون البيج واستخدامها في وضع أباجورات باللون الزهري واعتماد بعض اللوحات الفنية التي يمكن تعليقها على الجدار ويفضل أن تكون إطاراتها بلمسة من البيج حتى تكسر رتابة اللون الزهري المتواجد على الجدران وإعطاء المكان نوعا من التناسق.

الخبراء أنَّ الديكورات والإكسسوارات التي تزين المكان وتعطيها جمالية فائقة يمكن مزجها بين السيراميكية والخشبية والزجاجية كذلك وتوزيعها بشكل متناسق حتى تتحقق الإطلالة الراقية والمميزة لفضاء الصالون دون نيسان لمسة الوسائد التي يفضل أن تكون بألوان الزهري المختلفة كالفاتح والزهري الداكن والمشع الأقرب من البنفسجي وترتيبها إما على الكنبات أو على الأرضية كونها تساهم بشكل كبير في جعل الفضاء مميزا ومريحا للعين ويبعث على الانتعاش .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون اللون الزهري لمسة جمالية وإضافة مميزة في غرف النوم والصالون



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday