امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أشكال الديكورات التي تحتاجينها في الخريف

امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة

غرفة الجلوس
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الجلوس المكان الذي تسعى كل امرأة إلى جعله أنيقًا ومميزًا ومختلفًا في كل الأوقات، كما تجدها دائمة البحث على اللمسات الجديدة التي تجعل هذا الفضاء راقيًا وبإطلالة جديدة وغاية في الجمالية، لاسيما أنه المكان الذي يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة ما يتطلب أن يكون مميزًا ويرضي جميع الأذواق، كما أن تغييره من وقت إلى آخر يشعر الأفراد بجمالية المنزل وأناقته التي تجعلهم يفضلون قضاء أطول وقت ممكن فيه دون التفكير في الخروج.

وتعد الألوان الفاتحة من أكثر اللمسات التي ينصح بها خبراء الديكور والتأثيث المنزلي من أجل الشعور بالانتعاش والراحة والحيوية المشرقة في كل الأوقات، لاسيما أن تنسيقها يعطي تلك اللوحة الفنية المميزة للمكان.

واحتل اللون الأزرق الفاتح والأخضر الناصع المراتب المتقدمة في الإقبال من طرف الأفراد الراغبين في تجديد ديكور البيت، حيث أن هذين اللونين يمنحان المكان رقة وهدوءًا مريحًا للعين والجسد، لاسيما أن اللون الأخضر هو لون الطبيعة والبيئة النظيفة، والأزرق لون السماء الصافية الذي ينعش العين ويبعث على الراحة والهدوء.

ويعطي استخدام أحد هذه الألوان مع لمسة من اللون الأبيض، الإطلالة الراقية للغرفة ويجعلها مميزة، إذ يمكن اعتماد اللون الأزرق إما في الجدران بلمسة خفيفة مع الأبيض أو استخدام الأبيض في الجدران والاكتفاء به وحده، واللجوء إلى الأزرق الفاتح الأثاث ومزجه مع الأبيض ولمسة من الأخضر الفاتح برقي وتألق لا مثيل له، إذ يمكن اعتماد الكنبات باللون الأبيض مع لمسة من الوسائد الزرقاء والخضراء واعتماد مجموعة من الإكسسوارات والديكورات التي تجمع الألوان معًا، كاستخدام الستائر من اللون الأزرق المزخرف بالأبيض واعتماد سجاد باللون الأبيض مع رتوشات من الأزرق أو الأخضر، إضافة إلى اعتماد ثلة من الديكورات والتحف الراقية التي تزيد الغرفة انتعاشًا وتجعلها مميزة، كما أن اللوحات الفنية تساهم في منح الديكور تجديدًا ورقيًا مختلفًا، لاسيما إذا كانت تحتوي على أحد هذه الألوان أو مزجها مع بعضها في لوحة واحدة فهي لمسات غاية في الجمالية والتألق تمنح غرفة الجلوس التألق والرقي الذي تبحث عنه الأسر كلها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday