امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أشكال الديكورات التي تحتاجينها في الخريف

امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة

غرفة الجلوس
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الجلوس المكان الذي تسعى كل امرأة إلى جعله أنيقًا ومميزًا ومختلفًا في كل الأوقات، كما تجدها دائمة البحث على اللمسات الجديدة التي تجعل هذا الفضاء راقيًا وبإطلالة جديدة وغاية في الجمالية، لاسيما أنه المكان الذي يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة ما يتطلب أن يكون مميزًا ويرضي جميع الأذواق، كما أن تغييره من وقت إلى آخر يشعر الأفراد بجمالية المنزل وأناقته التي تجعلهم يفضلون قضاء أطول وقت ممكن فيه دون التفكير في الخروج.

وتعد الألوان الفاتحة من أكثر اللمسات التي ينصح بها خبراء الديكور والتأثيث المنزلي من أجل الشعور بالانتعاش والراحة والحيوية المشرقة في كل الأوقات، لاسيما أن تنسيقها يعطي تلك اللوحة الفنية المميزة للمكان.

واحتل اللون الأزرق الفاتح والأخضر الناصع المراتب المتقدمة في الإقبال من طرف الأفراد الراغبين في تجديد ديكور البيت، حيث أن هذين اللونين يمنحان المكان رقة وهدوءًا مريحًا للعين والجسد، لاسيما أن اللون الأخضر هو لون الطبيعة والبيئة النظيفة، والأزرق لون السماء الصافية الذي ينعش العين ويبعث على الراحة والهدوء.

ويعطي استخدام أحد هذه الألوان مع لمسة من اللون الأبيض، الإطلالة الراقية للغرفة ويجعلها مميزة، إذ يمكن اعتماد اللون الأزرق إما في الجدران بلمسة خفيفة مع الأبيض أو استخدام الأبيض في الجدران والاكتفاء به وحده، واللجوء إلى الأزرق الفاتح الأثاث ومزجه مع الأبيض ولمسة من الأخضر الفاتح برقي وتألق لا مثيل له، إذ يمكن اعتماد الكنبات باللون الأبيض مع لمسة من الوسائد الزرقاء والخضراء واعتماد مجموعة من الإكسسوارات والديكورات التي تجمع الألوان معًا، كاستخدام الستائر من اللون الأزرق المزخرف بالأبيض واعتماد سجاد باللون الأبيض مع رتوشات من الأزرق أو الأخضر، إضافة إلى اعتماد ثلة من الديكورات والتحف الراقية التي تزيد الغرفة انتعاشًا وتجعلها مميزة، كما أن اللوحات الفنية تساهم في منح الديكور تجديدًا ورقيًا مختلفًا، لاسيما إذا كانت تحتوي على أحد هذه الألوان أو مزجها مع بعضها في لوحة واحدة فهي لمسات غاية في الجمالية والتألق تمنح غرفة الجلوس التألق والرقي الذي تبحث عنه الأسر كلها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday