امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة
آخر تحديث GMT 05:26:01
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أشكال الديكورات التي تحتاجينها في الخريف

امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة

غرفة الجلوس
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الجلوس المكان الذي تسعى كل امرأة إلى جعله أنيقًا ومميزًا ومختلفًا في كل الأوقات، كما تجدها دائمة البحث على اللمسات الجديدة التي تجعل هذا الفضاء راقيًا وبإطلالة جديدة وغاية في الجمالية، لاسيما أنه المكان الذي يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة ما يتطلب أن يكون مميزًا ويرضي جميع الأذواق، كما أن تغييره من وقت إلى آخر يشعر الأفراد بجمالية المنزل وأناقته التي تجعلهم يفضلون قضاء أطول وقت ممكن فيه دون التفكير في الخروج.

وتعد الألوان الفاتحة من أكثر اللمسات التي ينصح بها خبراء الديكور والتأثيث المنزلي من أجل الشعور بالانتعاش والراحة والحيوية المشرقة في كل الأوقات، لاسيما أن تنسيقها يعطي تلك اللوحة الفنية المميزة للمكان.

واحتل اللون الأزرق الفاتح والأخضر الناصع المراتب المتقدمة في الإقبال من طرف الأفراد الراغبين في تجديد ديكور البيت، حيث أن هذين اللونين يمنحان المكان رقة وهدوءًا مريحًا للعين والجسد، لاسيما أن اللون الأخضر هو لون الطبيعة والبيئة النظيفة، والأزرق لون السماء الصافية الذي ينعش العين ويبعث على الراحة والهدوء.

ويعطي استخدام أحد هذه الألوان مع لمسة من اللون الأبيض، الإطلالة الراقية للغرفة ويجعلها مميزة، إذ يمكن اعتماد اللون الأزرق إما في الجدران بلمسة خفيفة مع الأبيض أو استخدام الأبيض في الجدران والاكتفاء به وحده، واللجوء إلى الأزرق الفاتح الأثاث ومزجه مع الأبيض ولمسة من الأخضر الفاتح برقي وتألق لا مثيل له، إذ يمكن اعتماد الكنبات باللون الأبيض مع لمسة من الوسائد الزرقاء والخضراء واعتماد مجموعة من الإكسسوارات والديكورات التي تجمع الألوان معًا، كاستخدام الستائر من اللون الأزرق المزخرف بالأبيض واعتماد سجاد باللون الأبيض مع رتوشات من الأزرق أو الأخضر، إضافة إلى اعتماد ثلة من الديكورات والتحف الراقية التي تزيد الغرفة انتعاشًا وتجعلها مميزة، كما أن اللوحات الفنية تساهم في منح الديكور تجديدًا ورقيًا مختلفًا، لاسيما إذا كانت تحتوي على أحد هذه الألوان أو مزجها مع بعضها في لوحة واحدة فهي لمسات غاية في الجمالية والتألق تمنح غرفة الجلوس التألق والرقي الذي تبحث عنه الأسر كلها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة امنحي غرفة الجلوس أناقة جديدة ومميزة باعتماد الألوان الفاتحة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday