تعديلات بسيطة تمكنك من التغلب على عيوب المنازل الجديدة
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

رتوش عدة وباب انزلاقي وديكورات عملية ولمسة المرايا

تعديلات بسيطة تمكنك من التغلب على عيوب المنازل الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعديلات بسيطة تمكنك من التغلب على عيوب المنازل الجديدة

ديكورات عملية
لندن ـ كارين إليان

لن تنزعجي، عند انتقالك إلى منزل الجديد، من العيوب الكثيرة التي تجدينها في المكان من آثار الساكن الذي سبقك، بعد الآن، فمن خلال بعض الرتوش؛ يمكنك أن تضيفي لمستك إلى المكان، وتجعلين منه مكانًا قابلًا للعيش فيه.

 بعض المنازل تباع بثمن أقل من قيمتها بسبب تلك العيوب، فلا تضيعي تلك الميزة واقتنصيها لأنك ستجددين المنزل على ذوقك ووفق أرخص التكاليف، كما أنك بذلك ستساهمين في رفع سعره عند البيع المقبل، فبالنسبة إلى المساحة؛ يمكنك صناعة غرفة واحدة ضخمة، فضلًا عن غرفة صغيرة مع أبواب قابلة للطي التي تمنحك غرفة جديدة عند إغلاقها.


تعديلات بسيطة تمكنك من التغلب على عيوب المنازل الجديدة


ويمكنك استخدام الألوان الزاهية التي تعطي مساحة أكبر، مثل المطبخ الأبيض من "ايكيا"، وبدلًا من النوافذ في المطبخ؛ يمكنك تركيب الباب الانزلاقي الثلاثي الأكثر تكلفة؛ ولكنه جيد ويستحق ذلك، كما أنّ الإضاءة تلعب دورًا هائلًا في المساحة، ويمكنك استخدام أضواء مبهرة لإضافة بعد جديد للنظر، فالألوان المعتمة تظهر الأشياء أصغر.

كما يمكنك استخدام ورق الحائط في الحمام والمطبخ بدلًا من الدهان؛ لخفض التكلفة، واختيار مظهر جميل في كل منهم، وأكثري من المرايا؛ لأنها تضاعف مساحة المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعديلات بسيطة تمكنك من التغلب على عيوب المنازل الجديدة تعديلات بسيطة تمكنك من التغلب على عيوب المنازل الجديدة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday