خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

لمسة مهمة جدًا لمنح كافة أركان المنزل الأناقة المميزة والراقية

خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة

لمسة النجف والثريات التي تُعتبر مهمة جدًا في الديكور
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن لجمالية ديكور المنزل مهما كانت أنيقة، ومميزة، وراقية، أن تكتمل دون اعتماد خامة الإضاءة المناسبة لكل فضاء من فضاءات المنزل على حِدَة، والتي تُساهم بشكل كبير في منح المنزل أناقةً ورقيًا وجمالية، وتكمل الإطلالة لكل مكان وهنا نخص بالقول لمسة النجف والثريات التي تُعتبر مهمة جدًا في الديكور، وأناقة المنزل، ومنحه الإضاءة المناسبة.
كما أنّ لمسة الثريات تُعتبر من الإكسسوارات الهامة في الديكور، والتي يجب التركيز والدقة في اختيار الأجود منها والأجمل، والتي تتغير من مكان إلى آخر في المنزل، إذ يوجد الكثير من الموديلات، والأشكال المختلفة التي تتنوع، وتمنح الأفراد فرصة ليختاروا ما يرغبون فيه، وما يتماشى مع ديكورات منازلهم سواء كانت عصرية أو تقليدية أو كلاسيكية، فجميع الموديلات موجودة، وبتصاميم مختلفة، ومتنوعة، وتُعطي الجمالية للديكور المنزلي، لا سيما إذا تم تنسيقها بالشكل الصحيح، فقد برُزت مجموعة من النجف، والثريات التي تحقق الأناقة للمكان، وتجعله مُميزًا وبلمسة فاخرة.

خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة

وينصح خبراء الديكور والمهندسون، كل الأفراد بتتبع مجموعة من النصائح الهامة والضرورية التي يجب الانتباه إليها عند اختيار لمسة الثريا المعتمدة في الديكور سواء المتعلقة بالصالون، أو غرفة المعيشة، أو غرفة النوم، وغرف الأطفال، والمطبخ، ومختلف الفضاءات والتي تتجلى أولًا أن تكون ملائمة إلى حجم المكان ومساحته، وملاءمتها كذلك إلى كل ما يحيط بها من أثاث وديكورات، فلا يكن اختيار إحدى الثريات الكبيرة جدًا مثلًا، واعتمادها في غرفة معيشة صغيرة المساحة، فهذا يساهم في جعل المكان ضيقًا ومزدحمًا بشكلٍ كبير، أو اعتماد النجف بتصميم كلاسيكي في فضاء مؤثث بأثاث عصري، فهذا يفقد الفضاء جماليته وسحره، بل يجب مراعاة هذه التفاصيل للحصول على مكان مميزة وغاية في الجمالية.

خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة

فاختيار النجف يجب أن يكون اعتمادً على مساحة الفضاء، فإذا كان كبيرًا يتم اختيار الثريات الكبيرة والعكس صحيح، إضافةً إلى الانتباه جيدًا إلى تصميم الفضاء إذا كان عصريًا يُفضل اختيار الثريات العصرية بألوانها وتصاميمها وأشكالها وزخارفها القريبة من التصميم في الفضاءات المرغوب منحها الجمالية والديكور والتي تتنوع أيضًا بين الكريستال، والزجاج، والبلاستيك، والجلد، والقماش، والخشب، والنحاس، وغيرها من الخامات التي تتنوع لتعطي الأفراد فرصة لاختيار النجف المناسب في المكان المناسب، والحصول على التنسيق المطلوب، والإضاءة الملائمة للمكان، فمثلًا إضاءة غرفة النوم تكون خافتة عكس إضاءة الصالون أو غرفة المعيشة، فالتنسيق هنا صاحب الموقف للحصول على الأناقة المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة خبراء الديكور يوجهون بأفكار بسيطة لاختيار النجف والثريات المناسبة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday