شركات الديكور تطرح تشكيلة حمامات فاخرة تشكل ذروة الفن الأنيق
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

لجعله أنيقًا ومتميزًا كباقي فضاءات المنزل

شركات الديكور تطرح تشكيلة حمامات فاخرة تشكل ذروة الفن الأنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات الديكور تطرح تشكيلة حمامات فاخرة تشكل ذروة الفن الأنيق

تشكيلة حمامات فاخرة
مراكش ـ ثورية أيشرم

أصبح الحمام يلقى اهتمامًا كبيرًا من أجل جعله أنيقًا ومتميزًا كباقي فضاءات المنزل فقد عمل أخصائيو الديكور والشركات العالمية المهتمة في هذا المجال على تصميم حمامات عصرية أنيقة وطرحها في الأسواق لمنح كل أسرة ترغب في تجديد حمام منزلها أو تركيبه فرصة لاختيار ما يناسبها ويتماشى مع ذوقها ويمنحها ما تبحث عنه.

وقد أطلقت مختلف الشركات الخاصة بالديكور حمامات رفاهية فاخرة تشكل ذروة الفن في امتزاج المعدن بالزجاج والثريا الشفافة والملونة التي تزيد من أناقة القطع داخل الحمام وتمنحه رفاهية مميزة وتعد هذه المجموعة الفاخرة التي أصبحت تحتل المراتب المتقدمة في الديكور الحديث إضافة إلى الأناقة التي تمنحها للحمام المترف فهي تعبر عن الذوق الرفيع بمعايير الفخامة.

كما قدمت مجموعة منتقاة بعناية من أرقى قطع الحمامات العصرية الحديثة التي تضاف كزينة للحمام بأناقة وذوق رفيع فتكون بمثابة عنصر فخامة شامخ في ذلك الفضاء الذي أصبح مترفًا بشكل كبيرة وبلمسة ساحرة .

وطرحت الشركات تشكيلة مميزة ومتنوعة في التصميم والشكل والحجم وذلك لجعلها مناسبة لمختلف أذواق الأشخاص الذين يسعون دومًا للحصول على الجودة في المواد والفخامة والرقي وأهم شيء هو التميز وهي السمات التي تجتمع في هذه التشكيلة الفاخرة التي حققت نسبة مبيعات هائلة منذ إطلاقها كونها تحقق الرفاهية المطلوب في فضاء أصبح مهمًا.

 ويعد الحمام من بين الفضاءات التي يقصدها الشخص بعد عناء طويل في العمل من أجل أخذ حمام دافئ والاسترخاء في جو هادئ وناعم وأنيق ومرتب وفاخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات الديكور تطرح تشكيلة حمامات فاخرة تشكل ذروة الفن الأنيق شركات الديكور تطرح تشكيلة حمامات فاخرة تشكل ذروة الفن الأنيق



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday