فندق بورتريه روما الرائع للرفاهية والأناقة المستوحاة من مصمم هوليوود
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

الغرف درب من الخيال تحتوي على شرفات تطل على ميدان أسبانيا الشهير

فندق "بورتريه روما" الرائع للرفاهية والأناقة المستوحاة من مصمم "هوليوود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق "بورتريه روما" الرائع للرفاهية والأناقة المستوحاة من مصمم "هوليوود"

الفندق الرائع "بورتريه روما"
روما - ليليان ضاهر

يتميز الفندق الرائع "بورتريه روما" وسط العاصمة الإيطالية، بأنَّه مستوحى من مصمم الأحذية الإيطالي العريق سالفاتوري فيرراغامو، الذي يشتهر بتصميمه أروع الأحذية لجميلات "هوليوود" مثل أودري هيبورن، وبريغيت باردو، ومادونا.

وبالرغم من عراقة هذه العلامة التجارية، إلا أنَّها لا تزال تتمتع بشعبية واسعة لدى مشاهير اليوم مثل جنيفر أنيستون وكاميرون دياز وأنجلينا جولي.

ويتسم هذا الفندق الأنيق بموقعه المركزي في العاصمة الساحرة، الذي يبعد حوالي 20 أو 30 دقيقة عن أماكن الجذب السياحية الرئيسية مثل ميدان "أسبانيا" الشهير، وكنيسة "سيستين" في مدينة الفاتيكان التي تبرز بين أسطح المنازل الإيطالية التقليدية.

ويُعد هذا الفندق من ضمن الفنادق القليلة المعاصرة التي تعود ملكيتها لعائلة فيراغامو، ويترأسها نجله، ليوناردو، الذي يؤكد أنَّه بمثابة إشادة لتاريخ وأناقة وحرفية المصمم الإيطالي العريق.

ويقع الفندق في شارع فيا كوندوتتي الذي يتميز بوجود صفوف متراصة من أشهر المحلات التجارية، التي تقع  بين أشهر دور الأزياء "هيرميس" و"بربري"، وعلى زاوية الشارع يقع متجر "سلفاتوري فيراغامو" الشهير.

ويؤدي إلى الفندق المبهر باب سري يقع على جانب المتجر، يأخذك إلى الطابق الأرضي الذي يؤدي إلى قاعة الاستقبال، التي تأخذ شكل غرفة معيشة، تحتوي أفخم الكراسي لنزلاء الفندق، وقبل الإقامة يطلب موظف الاستقبال من النزلاء الإجابة على الأسئلة المختلفة.

وتشمل الأسئلة "أنواع الوسائد التي يرغب فيها النزيل سواء أكانت ضد الحساسية أو لأسفل الظهر أو للذاكرة أو للرقبة أو للقراءة، وحتى الأوراق المستخدمة سواء أكانت من القطن المصري أو الكتان النقي، فضلًا عن درجات الحرارة المطلوية عند الوصول إلى الغرفة، ونوع الموسيقى المحببة، والأدوات والمستحضرات اللازمة مثل كريم للوجه، ومرهم للشفاه والمناشف، ويتم إجراءات تسجيل الدخول عن طريق تسجيلها على جهاز "أي باد" الذي يلتقط الصور لجوازات السفر، لتسجيلها".

أما الغرف فهي درب من الخيال، لأنها تحتوي على شرفات تطل على ميدان أسبانيا الشهير، كما يمكن التمتع أيضًا بمشاهدة مناظر رائعة، ومواقع سياحية جذابة مثل مدينة الفاتيكان وفيلا بورغيزي، وفي المساء يمكنك التمتع بشرب الكوكتيلات مع بار مخصص لكل غرفة.

وتحتوي غرف نومه الفاخرة على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وتوفر مجموعة متنوعة من الاختيارات من المفارش والوسائد، كما تضم حمامات رخامية ضخمة تأتي كاملة مع بانيو، وروب حمام ومنتجات سلفاتوري فيراغامو.

كما تزود الغرف بميني بار رائع ملئ بالمشروبات الروحية والغازية، كما يوجد أيضًا غسالة صحون وأفران ميكروويف، وتزين كل غرفة بمجموعة من أعمل "فيراغامو الرائعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بورتريه روما الرائع للرفاهية والأناقة المستوحاة من مصمم هوليوود فندق بورتريه روما الرائع للرفاهية والأناقة المستوحاة من مصمم هوليوود



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday