كشف النقاب عن مجموعة واسعة من ورق الجدران الخاص لتزيين غرف الأطفال
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

لمسة تمنحه الشعور بالراحة وسط مكان يشع بالانتعاش والحيوية والمرح

كشف النقاب عن مجموعة واسعة من ورق الجدران الخاص لتزيين غرف الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف النقاب عن مجموعة واسعة من ورق الجدران الخاص لتزيين غرف الأطفال

ورق الجدران الخاص لتزيين غرف الأطفال
مراكش_ثورية ايشرم

تعتبر غرفة الطفل عالم خاص به يقضي فيه فترات طويلة، إما في اللعب أو مراجعة الدروس أو النوم؛ لذلك يتطلب الأمر العناية الكافية بها ومنحها الجمالية والأناقة المطلوبة حتى لا يشعر الطفل بالنفور منها والرغبة في مغادرتها وعدم البقاء فيها، لاسيما أثناء النوم، حيث يجد نفسه وحيدًا في فضاء يشعره بالملل والضجر، ولا يتطلب تجديد الغرفة الكثير، فبعض الخطوات البسيطة التي يمكن تطبيقها بسهولة لجعل الغرفة تشع بالجمال والأناقة التي يرغب فيها.

ويمكن تحقيق التجديد في غرفة الطفل إما عبر تغيير الأثاث والديكورات والإكسسوارات إذا كانت الإمكانات المادية تسمح بذلك أو فقط اعتماد بعض اللمسات الخفيفة التي تظهر الغرفة في تجدد وإطلالة مميزة إذا كانت الإمكانات المادية محدودة، كاعتماد ورق الحائط بلمسات مميزة يجدها الطفل راقية وغاية في الجمالية، وتشعره بالانتعاش كلما دخل غرفته مع بعض الخطوات البسيطة لجعلها مميزة.

ويمكن اختيار ورق الحائط بحسب الذوق والرغبة التي يشعر بها، فضلًا عن الاعتماد على شخصيته والألوان التي يحبها والشخصيات والرسوم الكرتونية والحيوانات التي يميل إليها واعتمادها في غرفته للشعور بأن هذا الفضاء عالمه الخاص به وحده، سيما أنّ مختلف المحلات والمؤسسات التي تختص بالديكور والتأثيث المنزلي أطلقت مجموعات راقية من ورق الحائط المميز الخاص لغرف الأطفال الذي تتنوع رسوماته بين الشخصيات الكارتونية المشهورة وتتنوع بحسب رغبة الطفل وميوله وجنسه.

فضلًا عن مجموعة من الرسوم الكاريكاتورية التي تجسد مجموعة من المواقف المضحكة التي تشعر الطفل بالمرح، ورسومات الحيوانات الأليفة والطبيعة ولمسات من الزخارف والنقوش الخاصة بهم، فضلًا عن خامات متعددة ثانية، تنوعت بين الأشكال الهندسية والأقلام الملونة والحروف الهجائية ومجموعة من الكلمات باللغة العربية والفرنسية والانجليزية، ورسوم الأرقام بأشكال متنوعة ومختلفة تحقق الصورة الراقية والمميزة لغرفته.

كما أن اعتماد شكل من أشكال ورق الحائط، خصوصًا ثلاثي الأبعاد الذي أصبح من الصيحات الرائجة في الديكور المنزلي؛ سيمنح الغرفة جمالية وإطلالة متجددة فيما إذا تمت إضافة بعض اللمسات كاختيار غطاء سرير جديد لمسة من الألوان التي يحبها الطفل مع ديكورات وإكسسوارات بسيطة وجديدة، كسجاد أنيق وبعض الوسائد وأرفف راقية واقتناء مجموعة من القصص المصورة وترتيبها في غرفة الطفل وتهيئه للجو الدراسي الذي يوشك على الدخول، فهي لمسات جديدة وبسيطة تجعل غرفة الطفل أنيقة وتمنحه التشجيع والرغبة القوية في استقبال فصل الدراسة بكل نشاط وحيوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف النقاب عن مجموعة واسعة من ورق الجدران الخاص لتزيين غرف الأطفال كشف النقاب عن مجموعة واسعة من ورق الجدران الخاص لتزيين غرف الأطفال



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday