لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

لتكون رمزًا للأناقة والديكور الراقي في التأثيث المنزلي

لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية

غرفة الطعام
مراكش_ثورية ايشرم

لا بد أن تأخذ غرفة الطعام بدورها حقها من الألوان الزاهية والمشرقة التي دخلت بقوة من جديد لتكون رمزًا للأناقة والديكور الراقي في التأثيث المنزلي والتي يمكن اعتمادها لإضفاء نوع من الرقي والتجديد على غرفة تعتبر مكانا مهما في المنزل ، ومكانا تناول فيه الأفراد الوجبات اليومية ويتم فيها استقبال الضيوف أثناء إحدى العزائم أو المناسبات ، لذلك يجب الاعتناء به وتجديده بكل اللمسات التي قد تضفي عليه نوعا من الجمالية والرقي الساحر والخاطف للأنظار والاهم أن يوفر الراحة والهدوء .

وتعتبر غرفة الطعام من الأماكن التي تخلق بهجة وسرورا لدى الأفراد لا سيما إذا كانت بألوان وديكورات وأثاث مميز يزيد من اشراقتها وأناقتها ، وينصح الخبراء كافة الأفراد بتجديد هذا المكان ومنحه الرونق الساحر باعتماد مجموعة من الألوان التي تتنوع بين الأخضر والأزرق والزهري والفوشيا والأصفر وغيرها من الألوان الراقية والخفيفة التي تنعش الروح وتمنح المكان إطلالة مميزة لا سيما أننا على أبواب فصل الصيف الذي دائما ما يقبل فيه الأفراد على الألوان الهادئة التي تمنح الشعور بالراحة النفسية والجمالية للمكان.

يمكن اعتماد مجموعة من الأفكار لتجديد غرفة الطعام وذلك عن طريق اختيار الدهان المناسب للغرفة والذي يمكن أن يكون بالأزرق الفاتح أو الأخضر الفاتح أو فقط اعتماد الأبيض في الدهان أو اختيار ورق الجدران الأبيض المزخرف بمجموعة من الرتوشات ولمسات الطبيعة المتنوعة بين الأزهار والورود ولمسات الأشجار أو جمالية لون البحر والصدف وغيرها من الخامات المنعشة التي تضفي تغييرا على الغرفة وتشعر أفرادها بالراحة والهدوء الداخلي والسلام النفسي ، كما يمكن اختيار طاولة خشبية مدهونة بأحد الألوان المنعشة حسب اختيار الأفراد مع اعتماد الكراسي إما من نفس اللون أو اعتماد مجموعة من الألوان التي تتماشى مع الطاولة لخلق جو من الألوان الهادئة والمميزة أيضWا .

هذا ويمكن استخدام تشكيلة من اللوازم والقطع المميزة التي تعطي الغرفة أناقة وتميزا لا مثيل له ، والتي يعتبر غطاء الطاولة أولها ويفضل أن يكون بلون من الألوان المشرقة مع اعتماد مناديل تتماشى معه برقي وجمالية فضلا عن مجموعة من الخامات الملونة والمميزة كالأواني الزجاجية ذات الألوان الناعمة أو السيراميكية كذلك ، إضافة إلى اعتماد لمسة بيئية إما خضراء أو زهرية تتوفر على كمية من الأزهار التي يمكن وضعها في وسط الطاولة لمنحها انتعاشا وأناقة مميزة ، هذا بالإضافة إلى استخدام مجموعة من الخامات المكملة لأناقة الغرفة منها الصور الحائطية التي يمكن أن تكون لوحات تشكيلية أو صور عائلية تزيد من رونق الغرفة وجماليتها الساحرة والخاطفة للأنظار دون نيسان لمسة الستائر التي يفضل أيضا أن تكون بألوان زاهية ومتناسقة مع الغرفة حتى لا تصبح مكتظة بالألوان التي قد تتحول إلى لمسة تزعج العين ولا تبعث على الراحة .

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - لتضفي نعومة على غرفة الطعام عليك باستخدام الألوان الفاتحة الراقية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine