لمسات سحريَّة للحصول على غرفة نوم بسيطة وأنيقة
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

يمنحها حميمية عائلية ويضفي النشاط والحيوية

لمسات سحريَّة للحصول على غرفة نوم بسيطة وأنيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات سحريَّة للحصول على غرفة نوم بسيطة وأنيقة

غرفة نوم أنيقة
مراكش - ثورية ايشرم

تعدُّ غرفة النوم من أهم الأماكن التي تحتاج إلى اهتمام خاص، إذ أنها ملجأ الحصول على الراحة والهدوء، وتحاول كل امرأة جعلها مميزة وأنيقة على المستويات كلها، ولا يتطلب ذلك اقتناء أغراض جديدة أو أثاث فاخر أو باهظ الثمن، بل يتطلب فقط لمسة بسيطة لتجديد شكلها.

وينصح الخبراء باتباع بعض الخطوات البسيطة لفعل ذلك منها تجديد الجدران، ويمكن ذلك من خلال اقتناء ورق الحائط الذي يتناسب مع ذوقك وذوق زوجك واعتماده كلمسة جديدة تنعش غرفتك وتجعلها أنيقة وجديدة وبلمسة مميزة، كما يمكن تزيين الجدران ببعض الإطارات التي تضعين فيها صورك انت وزوجك أو مجموعة من الصور الطبيعية

ويمكنك تعليقها بشكل مرتب وأنيق على جدران غرفة النوم مع ترك مساحة عن رأس السرير التي تضعين فيها صورة لك، ما يمنح الغرفة حميمية عائلية وجميلة وتعطيك الحيوية والنشاط كلما نظرت إليها .

ويمكنك تجديد غرفة النوم بتغيير نوع الإضاءة وجعلها مناسبة لك حسب رغبتك، عن طريق اعتماد إضاءة خافتة عند السرير وقوية شيئا ما في باقي فضاءات الغرفة، إضافة إلى اعتماد بعض اللمسات التي تزيد الغرفة جمالا مثل الوسائد الصغيرة الملونة أو ذات لون محايد حسب الرغبة والتي تعطي السرير والغرفة بصفة عامة أناقة مختلفة.

ومن الممكن كذلك تخصيص مساحة لممارسة هواية المطالعة والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، دون نسيان لمسة الشموع التي تزيد الغرفة رومانسية ومميزة والتي يمكن وضعها إما على طاولة صغيرة في الغرفة أو قرب السرير.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات سحريَّة للحصول على غرفة نوم بسيطة وأنيقة لمسات سحريَّة للحصول على غرفة نوم بسيطة وأنيقة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday