مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016
آخر تحديث GMT 23:21:49
 فلسطين اليوم -

يعتبر من الألوان الصارخة والدافئة في ديكور المنزل

مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016

اللون الأحمر في ديكور غرفة النوم
مراكش - ثورية أيشرم

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الصارخة والدافئة التي تتطلب جرأة لإعتمادها في ديكور المنزل إلا أن الخبراء والأخصائيين في مجال الديكور ينصحون بإستخدام خامة اللون الأحمر الراقية والمتميز ومزجها باللون "البيج" في غرفة النوم للحصول على ديكور جديد لهذه الغرفة والخاصة بموسم ربيع "2016" ، رغم أن هناك من يرى أن مزج اللونين معا قد لا يكون متناسقا أو مميزاً أو قد لا يتناسب اللونين معا ، لكن في حقيقة الأمر جمالية اللونين معاً تكمن في تنسيقها معاً بطريقة صحيحة ومميزة ، وجعلهما لمسة أنيقة في الغرفة التي يسعى الأفراد إلى تجديدها بإستمرار .

مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016

وقد برز اللون الأحمر بدراجاته في مقدمة الألوان الراقية التي يمكن إعتمادها في فصل الربيع والذي يمكن مزجه بمجموعة من الألوان الأخرى حتى يحقق الرقي والأناقة والتي يعد "البيج" مناسباً أكثر ، لاسيما فيما يتعلق بغرفة النوم التي يمكن تجديدها وتجديد لمساتها بطريقة مميزة دون الحاجة إلى تغيير كل شيء, فقط إدخال بعض اللمسات من اللونين للحصول على الأناقة المطلوبة والجمالية الراقية لهذا المكان ، إذ يمكن تطبيقهما بطريقة مميزة عبر إختيار اللون الأحمر في الجدار الرئيسي للغرفة الذي يوجد خلف رأس السرير وإعتماد "البيج" في باقي الجدران ، كما يمكن إعتماد اللون "البيج" في الجدران كلها مع إستخدام الأحمر في السقف أو العكس ، فهي لمسة إطلالة راقية على الغرفة وجمالية تعطيها اللمسة الدافئة والمميزة والمنعشة في الوقت نفسه .

مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016

كما يمكن إختيار السرير من اللون "البيج" وكل مستلزماته كالخزانة الرئيسية وطاولة الزينة إضافة إلى الطاولات الجانبية للسرير مع كنبة راقية أيضا من اللون "البيج" والتي يمكن وضعها في ركن من أركان الغرفة مع إستخدام أباجورة راقية يفضل أن تكون أرضية من اللون "البيج", كذلك قرب الكنبة التي يمكن إعتمادها للجلوس أثناء القراءة أو عند الإسترخاء ، هذا ويمكن إعتماد سجاد من الأحمر وستائر تمزج بين اللون أو الإكتفاء بإعتمادها من "البيج" أو الأحمر أو الإبتعاد عن اللونين معاً وإستخدامها من الأبيض الذي يعتبر لونا يتماشى مع كل الألوان ويحقق تناسقاً مميزا .

كما أن الجمالية الخاصة بالغرفة تمكن في إعتماد أغطية السرير الراقية بلمسة من الأحمر و"البيج" وإعتماد مجموعة من الوسائد التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة وترتيبها بطريقة راقية ومتناسقة, والتي تحقق الإطلالة المتكاملة للغرفة, ويمكن توزيعها على السرير وعلى الكنبة وحتى الأرضية ويُفضل أن تكون بلمسة من الأحمر و"البيج" حتى تتماشى مع الديكور العام للغرفة ، هذا دون نيسان لمسات الديكورات والإكسسوارات التي تتميز بخامة من اللونين معاً, ويمكن ترتيبها في الغرفة بشكل متناسق لمنح المكان رونقاً ساحراً ومميزاً ومريحاً في النظرة أيضا ، لا سيما فيما يتعلق بالترتيب وتنسيق الأغراض فيما بينها, إما أن تكون كلاسيكية أو عصرية أو تقليدية وذلك للحفاظ على النمط المعتمد في الديكورات الخاصة بالغرفة .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016 مزج اللونين الأحمر والبيج يلقي بظلاله على غرف النوم المغربية لربيع 2016



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 09:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 08:55 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري
 فلسطين اليوم - نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري

GMT 09:12 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 22:17 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير كرات دجاج على الطريقة الصينية

GMT 02:33 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

الحدود البرية في تشيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها البني الرائع

GMT 22:29 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday