من أجل الحصول على حمام مريح يفوح عطرًا على مدار اليوم
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

اضيفي زيت الليمون والقرنفل إلى مياه التعطير

من أجل الحصول على حمام مريح يفوح عطرًا على مدار اليوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - من أجل الحصول على حمام مريح يفوح عطرًا على مدار اليوم

إرشادات للحصول على حمام مريح
مراكش_ثورية ايشرم

بما أن الحمام هو فضاء يتطلب العناية والاهتمام الكبير حتى يكون أنيقًا وذو رائحة زكية وعطرة تمنحه الجمالية وتضفي عليه رقة هادئة ومميزة، كما أن نظافة الحمام لمسة غاية في الأهمية إذ لا بد من أن يكون فضاءً أنيقًا لاسيما إذا كان مشتركا بين أفراد العائلة .

وللحصول على حمام أنيق وبرائحة زكية عطرة تدوم أطول مدة ممكنة يكفي تطبيق بعض الإرشادات السهلة والبسيطة التي تساعدك على تجديد عطر الحمام بين الفينة والأخرى والحفاظ على أناقته وجماليته ،ليمنحك ذلك الشعور بالراحة والانتعاش والحيوية التي تدوم أطول مدة ممكنة، ولتحقيق ذلك يمكن استخدام إناء فيه القليل من الماء المعدني وإضافة حبات من القرنفل مع رشات عطر نسائي وقطرات من الليمون وترك الخليط 24 ساعة في الإناء قبل وضعه في قنينة زجاجية تحتوي على بخاخ ويمكن رش أرجاء الحمام بواسطتها عند تنظيفه في الفترة الصباحية مع إقفاله وعدم فتح أي منفذ للهواء حتى تتشبع أرجاء الحمام بالمعطر ويبقى أطول مدة ممكنة .

كما أن الرائحة الزكية للحمام يمكن الحصول عليها باستخدام 50 مل من الكحول و200 مل من الماء المعدني وقطرة واحدة من زيت الليمون، ثم وضع الكحول في زجاجة بخاخ وتضاف إليه قطرة زيت الليمون ومزج الخليط جيدًا ثم إضافة الماء بلطف على الخليط ، ثم يتم الاحتفاظ به في مكان بعيدًا عن الحرارة ويستعمل في رش أسفل المرحاض لإزالة الروائح الكريهة ويفضل تحريك الزجاجة قبل الاستخدام وذلك لدوام الرائحة مدة طويلة في الحمام ، كما أنه يمكن الاستفادة من إناء خشبي لا يستعمل وتوضع فيها كمية من عشبة الخزامى الطرية وتوضع في الحمام في مكان عال وبعيد عن الإضاءة حتى تنتشر رائحتها في الفضاء كله وتمنحه الرائحة المميزة والزكية في كل الأوقات .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من أجل الحصول على حمام مريح يفوح عطرًا على مدار اليوم من أجل الحصول على حمام مريح يفوح عطرًا على مدار اليوم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday