تضاعف سعر فيلا مات لوكاس خلال 6 سنوات
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

مع بركة سباحة على البحيرة ومكان للتشمس

تضاعف سعر فيلا "مات لوكاس" خلال 6 سنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تضاعف سعر فيلا "مات لوكاس" خلال 6 سنوات

فيلا النجم البريطاني الصغير مات لوكاس
لندن ـ كاتيا حداد

عُرضت فيلا النجم البريطاني الصغير مات لوكاس (43 عامًا) للبيع بمبلغ 5.350 مليون دولار، بعدما كان اشتراها عام 2011 عندما انتقل للمرة الأولى إلى الولايات المتحدة مقابل 2.8 مليون دولار ما يعني أن سعر المنزل المكون من طابقين تضاعف تقريبًا في السنوات الست الماضية. 

تضاعف سعر فيلا مات لوكاس خلال 6 سنوات

وتقع الفيلا الضخمة بمساحة 3.840 قدم مربع في قلب لوس أنجلوس وتضم 4 غرف نوم و 5 حمامات، وتتخذ الفيلا طراز البحر المتوسط مع مساحة خارجية في الهواء الطلق، وتضم مسبح على شكل بحيرة مع شلال، وتحتوي الحديقة على منطقة مزينة واسعة يستخدمها لوكاس للترفيه مع أسرة للتشمس ومنطقة للاسترخاء وحفرة لإشعار النار ومساحة لتناول الطعام.

تضاعف سعر فيلا مات لوكاس خلال 6 سنوات

وتُظهر الصور من داخل الفيلا لمحات عن شخصية لوكاس، ففي خزانة الملابس هناك سجادة تحمل اسم فريق ارسنال المفضل لديه، وتضم الفيلا مكان آخر قيمته 12.8 مليون دولار حيث يعبر لوكاس فيه عن حبه للقراءة على الشاشة في شكل مكتبة مع بيانو كبير بين غرفتي المعيشة، ويعد الجزء الأضخم في المنزل السينما الحمراء الكاملة والتي يمكنها استيعاب 8 ضيوف في الحفلات، وتصف الوكالة العقارية التي تتولى بيع العقار بكونه "يجب أن يراه العملاء الأكثر تميزا".

ويشارك لوكاس الذي يقضي وقته بين الولايات المتحدة وبريطانيا العقار مع النجمة ريبيل ويلسون لكنه يسعى إلى التوسع، ويقال أن جيرانهم ديان كروجر وجوشوا جاكسون، وفيما قال لوكاس عن المنزل "حياتنا المنزلية أكثر هدوءً، من المثير للاهتمام أنني أعيش حياة أكثر هدوء وأشاهدها وهي تصبح نجمة مشهورة وشخصية عامة لطيفة"، ومر لوكاس عبر البركة بعد أن أعلن هو وشريكه الكوميدي ديفيد وليامز أنهم لن يعملا معا بعد نهاية Come Fly With Me، فيما كان قد اشترى المنزل بعد عامين من انفصاله عن زوجه السابق كيفن ماكجي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضاعف سعر فيلا مات لوكاس خلال 6 سنوات تضاعف سعر فيلا مات لوكاس خلال 6 سنوات



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday