5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء
آخر تحديث GMT 01:29:17
 فلسطين اليوم -

منها التنظيف وشراء الزهور والاعتماد على اللون الأخضر

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

استعدادات لاستقبال فصل الربيع
لندن - ماريا طبراني

يقترب فصل الشتاء من الرحيل، وقدوم الربيع المبهج، لذا تحتاج العائلات إلى إعادة تصميم ديكورات المنازل للتخلص من آثار الشتاء، ويقدم الخبراء بعض النصائح المهمة التي تساعد على الترحيب بالموسم الجديد في المنزل.

قم ببداية جديدة :

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

من الأفضل البدء في تنظيف المنزل، في ظل وجود العديد من منتجات وأدوات التنظيف في متجر A. G. Hendy & Co Home، و London’s Labour and Wait، والتي تكفي لتحويل المنزل إلى منارة للحياة العائلية، ويبيع جون لويس، مجموعة واسعة من منتجات شركة الأجهزة الفرنسية Perigot، والتي تهدف إلى بثّ روح جديدة في المكان، مثل منفضة الغبار من الخيزران، وربما يفضل من يعيشون في مساحة صغيرة نظام تنظيف Muji، والذي يضم 9 قطع مرفقة مثل رؤوس التنظيف الجافة، والرطبة، ومنظف الزجاج، ويقدم  Tincture مجموعة مميزة من أدوات التنظيف المصنوعة من مكونات نباتية طبيعية، وزيوت أساسية ذات رائحة جيدة، وتبدأ أسعارها من 7.5 أسترليني.

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

انضم إلى محبي الزهور:

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

تقدم شركة Bloomon الهولندية مجموعة جميلة من الزهور المنسقة، التي يمكنك وضعها في مزهريات كبيرة، ويقول ميشيل باكر مدير الشركة، الذي يزعم أن أزهارهم  أكثر نضارة  من الزهور الموجودة في المحلات الأخرى، لأنها تأتي مباشرة من المزارعين، ويساعد اختلاف أطوال الزهور وتباعدها على بناء أسلوب فني، ما يجهل كل زهرة تستحق الاهتمام في حد ذاتها، وتصل الزهور إلى العميل في خلال 36 ساعة من حصادها، ولذلك فهي تعيش لفترة أطول.

وتبدأ أسعار الزهور من 20.95 أسترليني، ويمكن التوصيل أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهريًا، ويستطيع العملاء إلغاء الخدمة في أي وقت، وتقوم شركة Bloomon حاليًا بالتوصيل في الجنوب الشرقي من إنكلترا، وتخطط للتوسع في مناطق أخرى، وتقدم شركة Bloom & Wild باقات مبهجة من الزهور مع تسليمها بتكلفة 20 إسترلينيًا، ويتم توصيل الأزهار معبأة في ورق مقوى مع كتيب يشرح كيفية رعايتها، وربما يفضل سكان لندن خدمة FlowerBx التي أطلقت عام 2015، من قبل ويتني برومبرغ هوكينغز، المسؤول الصحافي في Tom Ford، ويضيف برومبرغ "يفضل الرجال والنساء الزهور المنفردة في باقات، بدلًا من باقات الزهور المختلطة، وتأتي الزهور لدينا من هولاندا مباشرة، وغالبًا ما تكون بنصف سعر الزهور الراقية في لندن".

اتجه للون الأخضر:

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

يعدّ اللون الأخضر من ألوان هذا العام مع الأصفر، وبخاصة في الأيام الأولى لفصل الربيع، ويصعب استخدام اللون في التصميمات الداخلية في المنازل، ولكن يمكن استخدامه بأساليب أخرى، وتقول ربيكا ماليان، رئيسة المنتجات في شركة Neptune، الأخضر هو اللون الذي يتحدث عنه الجميع في الوقت الجاري، لقد مزجنا ظل جديد من اللون الأخضر، وهو Sage بشكل أنيق مع اللون الأبيض، بينما يبدو الأخضر العميق لون الصبار مناسب، على الجدران أو الأثاث الخشبي"، وتقدم Neptune أيضا مجموعة من الوسائد ذات الخطوط الخضراء المزينة بالأزهار.

غيّر الوجهة التي تطل عليها:

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء

يجلب المصممون المناظر الخارجية في الداخل من خلال أغطية الجدران والإكسسوار والمنسوجات المستوحاة من الريف البريطاني، وتقدم مصممة المنسوجات إيموجين هيث، مجموعة من الأقمشة على Sofa.com والمستوحاة من زيارة للحديقة الوطنية المحلية المليئة بالأزهار الأرجوانية، وكانت النتيجة تصميمات تمثل مزيجًا من النباتات والأشكال الهندسية بطريقة معاصرة، ويقدم جون لويس مجموعة Speckford ذات الأزهار المستوحاة من الحدائق في Leckford Estate، ويضم Sainsbury’ مجموعة The Garden Room، والتي تضم الأزهار المشرقة مع الأواني الفخارية، لجلب طابع الربيع إلى طاولة الطعام.

اسمح للضوء بالدخول:

ويوضح موراي كلارك، مدير متجر The Shutter Store، تعد مصاريعLouvred للنفاذة خيارًا أنيقًا بأسعار معقولة لغرف الجلوس مع السماح للضوء، بالدخول لمنزلك وضمان الخصوصية، وعلى عكس الستاير فلا تحجب هذه المصاريع التفاصيل المعمارية لإطار النافذة، وتعد المصاريع الملونة بديلًا مميزًا للجدار، وتعتبر المصاريع ذات الألوان الهادئة مثل الوردي الناعم، مثالية لغرف النوم، حيث أنها تحجب الضوء تمامًا". ويتيح متجر The Shutter Store خدمة اختيار الألوان التي تناسب التصميم الداخلي لديك، وتبدأ أسعار المصاريع من 168 أسترلينيًا للمتر المربع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء 5 طرق مهمة لاستقبال فصل الربيع والتخلص من آثار الشتاء



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

إطلالة شرقية راقية للملكة رانيا خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - فلسطين اليوم
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 01:32 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

عربة "الكوتشي" وسيلة تستقطب السياح في مدينة مراكش

GMT 05:44 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

مكتبات "مودرن رائعة" يمكنك تنفيذها في المنزل

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:31 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم

GMT 13:18 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تغلبي على احتقان الحلق وحضري اقراص الاستحلاب

GMT 08:36 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

تعرف علي أهم أسباب هجرة الرسول إلى المدينة المنورة

GMT 16:44 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

نسّقي الجاكيت المفتوحة مع الحجاب بهذه الطرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday