احصل منزل عصري بسيط على النهر في بريطانيا مقابل 225 مليون جنيه استرليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للاستمتاع بإطلالة رائعة ويمكنك الحصول على قاربك الخاص على "التايمز"

احصل منزل عصري بسيط على النهر في بريطانيا مقابل 2.25 مليون جنيه استرليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصل منزل عصري بسيط على النهر في بريطانيا مقابل 2.25 مليون جنيه استرليني

منزل عصري بسيط على النهر
لندن ـ ماريا طبراني

طرح منزل على جانب النهر في بيركشاير بالمملكة المتحدة، مبني على ارتفاعات 5 أقدام "1.52400 متر" لحمايته من الفيضانات، في السوق العقاري مقابل 2.25 مليون جنيه استرليني.

وتم بناء منزل "The Shack"، على ضفاف نهر "التايمز" في قرية وارغريف، بيركشاير، منذ أربع سنوات لاستبدال منزل "كيت" الذي تم إنشاؤه مسبقًا من القش والذي نشأ في الثلاثينات من القرن العشرين وكان في حالة سيئة.

مكافحة مشاكل الهدم
وتم إعادة بناء وتطوير المنزل لمكافحة مشاكل هدم الممتلكات المتهالكة، ليصبح منزل ذو تقنية عالية ويحتوي على نظام للتحكم في التدفئة الأرضية وتكييف الهواء وإضاءة LED ومكبرات الصوت والدوائر التلفزيونية المغلقة مع كاميرات الأشعة تحت الحمراء ونظام الدخول عن بعد  والمظلات التي تعمل بالكهرباء على التراس.

تبلغ مساحة المنزل 2،078 قدم مربع من السكن مع مطبخ وغرفة طعام وغرفة جلوس بمخطط مفتوح ودافئ وثلاث غرف نوم وحمامين، كما تأتي مع مرساة على المياه الراكدة التي توفر الوصول المباشر إلى النهر.

ولديه أرض تبلغ مساحتها نحو ثلث فدان مع شرفة مرتفعة مما يعني أن أصحابها يمكنهم الاستمتاع بالخارج في اطلالة رائعة على النهر.

حياة بسيطة معاصرة
وقال إدوارد ويلتون من شركة الوكيل العقاري "نايت فرانك"، "إن المنزل يوفر طريقة حياة معاصرة وبسيطة حيث إن معظم مساحة المعيشة ذات مخطط مفتوح". وأضاف أن "المنزل يتمتع بالغاز الرئيسي ولكن يتم نظام تكييف الهواء من خلال مضخة حرارية وهي مصدر الهواء، إنها تقنية عالية جدا مع نظام تحكم متكامل مع الصوت والتلفزيون والأقمار الصناعية والإنترنت والأمن ، وبهذا تكون حصلت على كل شيء".

وأضاف "لا يمكنك رؤية مكبرات الصوت وقد تم تصميمها ببراعة حقًا، في بقعة جميلة وسلمية مع وصول المياه مباشرة فستتمتع باقامة رائعة"، "ويستغرق الأمر نحو دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام حتى تصل لنهاية حديقتك، ويمكنك الحصول على القارب الخاص بك ومجداف على نهر التايمز.ربما يمكنك الاحتفاظ بزورق صغير هناك إذا لم تكن تريد زورق لكن لا توجد مساحة كافية لقارب كبير".

ويتم رفع المنزل عن الأرض على ركائز للدفاعات ضد الفيضانات، فإذا كنت تريد منزل على النهر هذا ما لديك الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصل منزل عصري بسيط على النهر في بريطانيا مقابل 225 مليون جنيه استرليني احصل منزل عصري بسيط على النهر في بريطانيا مقابل 225 مليون جنيه استرليني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday