ننشر لك أفضل مواد تنظيف منزلية لقطع الأثاث الخشبية
آخر تحديث GMT 07:43:51
 فلسطين اليوم -

من أبرزها محلول الليمون والخل والزيوت العطرية

ننشر لك أفضل مواد تنظيف منزلية لقطع الأثاث الخشبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ننشر لك أفضل مواد تنظيف منزلية لقطع الأثاث الخشبية

أثاث خشبي
 لندن - فلسطين اليوم

تُعد قطع الأثاث الخشبية.. من بين الأشياء التي تجد المرأة صعوبة أثناء تنظيفها، خصوصًا أنها تتعرض للتشقق والجروح سريعا، كما أن المنظفات المخصصة لهذا النوع من الأثاث مرتفعة الأسعار، وهو ما يتطلب إتباع خطوات معينة أثناء عملية التنظيف، واختيار مواد تصلح لذلك دون تأثيرها بصورة سلبية على خامة الأثاث.

إليك بعض مواد التنظيف الطبيعية التي تؤمن الحفاظ على خامة قطع الأثاث الخشبية، ولتفادي الإنفاق على المنظفات غالية الثمن، وفقا لتصريحات نورا السيد خبيرة الاقتصاد المنزلي:

- محلول الليمون والخل

نأتي بزجاجة "بخاخ" فارغة ونصف كوب من عصير الليمون، يضاف إليها معلقتين من زيت الزيتون، وغيرهما من الخل الأبيض، فضلا عن ملعقة من الزيت العطري، توضع المكونات في الزجاجة الفارغة ويتم "الرج" جيدا لمزج الخليط، ثم نثر السائل على قطع الأثاث الخشبية، وتركها لثوان، ثم تجفيفها بقطعة من القماش أو القطن.

- الشاي

يمكنك القيام بتحضير مشروب الشاي، ثم تركه ليبرد على أن يتم وضعه داخل زجاجة "بخاخ"، بهذه الطريقة يكون صالحًا لتنظيف قطع الأثاث الخشبية، حيث إنه يضفي اللمعان على القطع الخشبية المنزلية لأنها يتضمن "أوكسيد الكربون"، لذلك يفضل الاعتماد على محلول الشاي لتنظيف قطع الأثاث الخشبية.

- أحد أنواع الزيوت العطرية

يمكن الاعتماد على هذه الزيوت للتخلص من الأتربة العالقة بقطع الأثاث الخشبية، خاصة التي تحتوي على حفر وجروح توارى بها الغبار، ويكون باستخدام قطعة من القماش أو القطن، تبلل ببعض نقاط الزيت ثم تمرر على الخشب.

- محلول الشمع الشاي والعسل

من المنظفات التي يمكن شرائها بسهولة، وهو عبارة عن مادة شمعية يمكن استخدامها بهيئتها أو ذوبانها وإضافة بعض قطرات الليمون إليها واستخدامها سائلا، من خلال قطعة قماش تمرر على المحلول الشمعي ثم تنظف بها قطع الأثاث الخشبية.

قد يهمك أيضا :

"الخشب" السرّ وراء أفكار مُميَّزة في ديكور المنزل

10 إشكاليات انتبهي إلها عند شراء قطع الأثاث والمفروشات الجديدة في منزلك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر لك أفضل مواد تنظيف منزلية لقطع الأثاث الخشبية ننشر لك أفضل مواد تنظيف منزلية لقطع الأثاث الخشبية



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday