شركة بنتلي تطلق سيارتها فلاينج سبور الفخمة كبيرة الحجم
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تحتوي على محرك من 4 إلى 8 سليندر لتوفير الوقود

شركة "بنتلي" تطلق سيارتها "فلاينج سبور" الفخمة كبيرة الحجم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "بنتلي" تطلق سيارتها "فلاينج سبور" الفخمة كبيرة الحجم

"فلاينج سبور" الفخمة كبيرة الحجم
برلين – جورج كرم

أطلقت شركة بنتلي البريطانية لإنتاج السيارات، سيارتها الجديدة "بنتلي فلاينج سبور" الليموزين الفارهة، والتي تندرج ضمن فئة السيارات الكبيرة الفخمة، على عكس السيارتين التي أطلقتهما الشركة في وقت سابق اللتان كانتا تتسمان بصغر الحجم.
وتعتبر هذه السيارة الليموزين مخصصة لإرضاء كافة الأذواق، فهي مصممة بنمط يحاكي سيارة "كونتيننتال جي تي" الكوبيه التي أطلقتها بنتلي في وقت سابق، ولكن بمساحة وحجم أكبر، ونتيجة لذلك، فإن السيارة الجديدة تجمع ما بين الرفاهية والرقي والتصميم الرائع المتوقع من سيارات من هذا القبيل، مع مجموعة لانهائية تقريبًا من التشطيبات المفصلة لتناسب كافة الأذواق، ولكن هل يمكن مقارنتها بأفضل السيارات الألمانية الفاخرة؟.

وتقدم صحيفة "التليغراف" البريطانية استعراضًا مفصلًا لأهم خصائص السيارة الجديدة، والتي تشمل المساحة الداخلية والقيادة المريحة والسلسة وتصميم لوحة القيادة وسهولة القيادة ومعدل استهلاك الوقود وأخيرًا التكلفة.
تتسع المساحة الداخلية للسيارة، لأربعة ركاب يمكنهم الإستمتاع بالراحة الكاملة ومساحة مناسبة لأقدامهم ورؤوسهم، في حين أن المقاعد نفسها مريحة مثل كرسي بمساند مفضلة، والتي تدعم الركاب أثناء المنعطفات.

كما تتوفر في السيارة مساحة تخزين مناسبة ورائعة، وعلى الأخص مساحة كبيرة أمام مقبض علبة التروس، فضلًا عن زوج من حاملات الأكواب، وعلبة من المعدن والخشب مصممة على شاكلة لوحة القيادة لحمل النظارات الشمسية، كما أن حقيبة السيارة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الأمتعة في عطلة نهاية الأسبوع أو بعض حقائب الغولف.
وذكرت الصحيفة أنه ليس منصفًا أن نصف قيادة السيارة الجديدة بأنها غير مريحة، ولكن يمكن الشعور بالمطبات أكثر من قيادة سيارة مرسيدس " "S-classوخاصة في السرعات المنخفضة، ويتيح نظام التعليق الهوائي الاختيار من بين أربعة أنماط، بدءًا من الراحة وحتى الرياضة، ولحسن الحظ، فإن السيارة توفر قيادة مستفرة على الطريق السريع، ومقاعد رائعة ومريحة، مما يجعلها سيارة سياحية مناسبة للمسافات الطويلة.

صممت الشركة البريطانية لوحة القيادة من مواد عالية الجودة، في حين أن معظم أزرار التحكم بديهية، فضلًا عن أن الطريقة التي حاكت بها "بنتلي" مالكها "فولكس فاجن" في تصميم تفاصيل المفاتيح وأزرار التحكم، جعلهم يقدمون سيارة أكثر راحة، فضلًا عن أن تصميم لوحة القيادة مبهر للغاية لا سيما عندما يتعلق الأمر بتصميم فاخر من الجلد.
 ولاتوفرالسيارة الجديدة النسخة الأحدث من الشاشة الترفيهية التي تعمل باللمس وتعمل بنظام الملاحة التي توفرها الشركة الأم "فولكس فاجن"، لذلك فإن سيارة بنتلي غولف تعتبر أكثر تقدمًا بشكل ملحوظ في هذا الصدد.

وتوفر السيارة الجديدة قيادة سلسة للغاية بالنظر إلى حجمها وقوة محركها، ويحتاج العرض الكبير للسيارة الجديدة قليلًا من التعود، وقد يتطلب الأمر من السائق في بعض الأحيان رفع العنق لرؤية المساحة حول الدعائم الزجاجية الأمامية عند التقاطعات، وتعتبر الرؤية  الجانبية جديدة، ويوفر الجزء الأكبر من السيارة على حد سواء الاسترخاء وسهولة القيادة.

كما توفر السيارة ثماني سرعات أوتوماتيكية على نحو سلس، وهو النظام الموجود في فئة " "V8 و"W12" من السيارة الجديدة فضلًا عن أن القيادة خفيفة وممتعة عند السرعات المنخفضة.
تندرج السيارة الجديدة ضمن فئة السيارات الثقيلة كبيرة الحجم، حيث تتوفر فئة W12، محرك 12  سليندر ينتج قوة تصل إلى أكثر من 600 حصان، ولذلك فمن غير المثير للدهشة أن هذه الفئة تستهلك الكثير من البنزين الخالي من الرصاص، ولذلك يفضل شراء الفئة الأقل " V8"التي تحتوي على محرك من 4 إلى 8 سليندر، لتوفير المزيد من استهلاك الوقود، وتتوفر كل فئة من السيارة بستة شرائح سعرية مختلفة، إلا أن تكاليف التأمين وخدمات السيارة والضرائب باهظة للغاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بنتلي تطلق سيارتها فلاينج سبور الفخمة كبيرة الحجم شركة بنتلي تطلق سيارتها فلاينج سبور الفخمة كبيرة الحجم



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 04:08 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 19:03 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تصور كليباً من ألبومها الجديد 100 وجع
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday