طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ

تمتلك القدرة على منافسة "بي أم دبيلو" الفئة الخامسة

طرح جاغوار "إكس إف" سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح جاغوار "إكس إف" سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ

الجيل الثاني من جاغوار "إكس إف"
واشنطن - رولا عيسى

وصل الجيل الثاني من جاغوار "إكس إف" العام 2015 بهيكل من الألومنيوم ومحركات ديزل جديدة وخاصية التحكُم في المناخ التي جعلتها أكثر كفاءة من الجيل الأول، ويبلغ سعرها 39 ألف جنيه إسترليني، لذلك تمتلك القدرة على منافسة "بي أم دبيلو" الفئة الخامسة، و"مرسيدس" الفئة إيه، وأودي أيه 6.

وقد أنتجت السيارة للمرة الأولى العام 2007، ومنذ ذلك الوقت أجريت عليها الكثير من التعديلات لتستمر في المنافسة، وأخذت على المساحة علامة 9/10، نظرًا إلى مقاعدها القابلة للطي والتي توفر الكثير من الساحة، بينما تسع الجزء الخلفي لـ3 أشخاص بالغين بسهولة، إلا أن الشخص الذي سيجلس في المنتصف سيحتار في مكان وضع ساقيه، وكرسي القيادة واسع للغاية، وتحتوي المركبة على مساحة جيدة من مناطق التخزين.

وأعطيت السيارة على الراحة علامة 9/10 أيضًا؛ بسبب نظام تعليقها الجيد فهي تقدم تجربة ركوب مريحة، وتحمي الركاب من ضجيج الطريق والهواء، بينما تعزل صوت محرك الديزل ذي الـ4 أسطوانات، والمقاعد توفر الكثير من خيارات التعديل لتضمن راحة الركاب.
أما بشأن تخطيط لوحة أجهزة القياس فحازت جاغوار على علامة 8/10، فهي تحتوي على بعض التفاصيل المبتكرة عندما يتعلق الأمر بالتصميم منها المريح، فعلى سبيل المثال، الغير يرتفع عند بدء تشغيل المحرك، ومن المعيب في السيارة أن ضوابط السخانات على لوحة الأزرار، كما تحتوي على شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصة، وتحتوي على الكثير من الأجزاء تستطيع التغلب على منافساتها الألمانيات.

 

طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ

وحققت السيارة علامة 7/10 في سهولة القيادة، فهي تحتوي على غيار أوتوماتيكي بـ8 سرعات لمساعدة السائق على الاحتفاظ بسهولة القيادة، وهي سهلة التوجيه وخفيفة ودقيقة على الطريق،  وتوفر محركاتها الطاقة الكافية للسرعة، وتحتوي على أجهزة للاستشعار نظرًا إلى سماكة زجاجها والكاميرات من حولها.

وحصلت على متعة القيادة علامة 10/10، فهي الأكثر متعة من مثيلاتها، بمحركها سعة 3 لتر بقوة 177 حصانًا، وأخرى سعة 2 لتر، بجسمها القوي وسرعة استجابتها.

وأعطيت السيارة علامة 6/10 للموثوقية، فالعلامة التجارية لم تبلِ بلاءً حسنًا في مسح جي دي باور وهبطت إلى المرتبة الـ23 من أصل 26 مصنعًا، وتعطي الشركة المصنّعة ضمانًا غير محدود الأميال لمدة 3 أعوام، ولكن منافستها مرسيدس تتعدى الـ4 أعوام.

وبشأن اقتصادية استهلاك الوقود حازت السيارة على علامة 9/10، بفضل محرك الديزل الخاص بها سعة 2 لتر وهو النموذج الأكثر كفاءة، حيث يستهلك 70 ميلًا/غالون،وبعض الموديلات منها تسير بـ65ميلًا/الغالون، وبعضها 45ميلًا/الغالون.

كما حققت السيارة علامة 9/10 في القدرة على تحمُل التكاليف، فانبعاث ثاني أكسيد الكربون هو الأدنى، فبعضها ينتج 104غم/كم من ثاني أكسيد الكربون، مما يقلل من الضرائب على السيارة، ويتوقع أن صناعة السيارة ستبقيها بعيدة عن الصيانة.

وحصلت في علامة السلامة على 9/10، نظرًا إلى أنها سجلت أعلى العلامات في اختبارات السلامة الأوروبية، باحتوائها على 6 وسائد هوائية ونظام الكبح في حالات الطوارئ، ورصد المنطقة العمياء، ونظام مراقبة حركة المرور.

وأخيرًا في المواصفات القياسية حصلت المركبة على علامة 9/10 للمواصفات القياسية، فمقاعدها مصنوعة من الجلد، وتحتوي على خاصية التحكُم في المناخ، والمقاعد الخلفية القابلة للطي، والكاميرات والاستيريو والكثير من الخيارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - طرح جاغوار إكس إف سهلة التوجيه بنظام الكبح في الطوارئ
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine