فلوكس فاجن أب تُطرح في معرض جنيف للسيارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسير بسرعة 62 ميلًا في غضون 10 ثواني

"فلوكس فاجن أب" تُطرح في معرض جنيف للسيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلوكس فاجن أب" تُطرح في معرض جنيف للسيارات

سيارة فلوكس فاغن
برلين ـ جورج كرم

كشفت شركة "فلوكس فاجن" سيارتها "أب" مع القليل من التعديلات في معرض جنيف للسيارات، وتشمل قائمة التعديلات تصميم المصدات والأضواء، وسبعة ألوان اختيارية من طلاء السيارات و10 تصاميم مختلفة من لوحة أجهزة القياس. وتأتي السيارة مع محرك جديد تروبيني بسعة 1 لتر مع ثلاث أسطوانات تمده بقدرة 89 حصان، لتستطيع أن تصل السيارة إلى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 10 ثواني، وسيكون المحرك الجديد اقتصادي لاستهلاك الوقود، حيث تسير السيارة 64 ميلا/الساعة.
 فلوكس فاجن أب تُطرح في معرض جنيف للسيارات
وصمم داخلها بإضافة بعض المعدات الإضافية مثل نظام التحكم بالمناخ، ونظام تنقية الهواء، وستحتوي بعض الموديلات فيها نظام صوت عالي الأداء، ونظام تكامل ذكي جديد، إلى جانب إمكانية لتحميل تطبيقات الهاتف الذكي على لوحة القيادة واستخدامها للسيطرة على أنظمة الترفيه في السيارة. ويتوقع أن تعرض السيارة للبيع في بريطانيا في منتصف أو أواخر عام 2016، فيما لم يعلن بعد سعرها، ولكن يتوقع أن يصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني، وسيكشف عنها في معرض جنيف للسيارات العام المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلوكس فاجن أب تُطرح في معرض جنيف للسيارات فلوكس فاجن أب تُطرح في معرض جنيف للسيارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday