برنامج اليوم الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبثّ على مدار أيام الأسبوع من السادسة وحتى التاسعة صباحًا

برنامج "اليوم" الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برنامج "اليوم" الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية

مذيع "اليوم السابق" جيمس نوغتي
لندن - سليم كرم

تحول البرنامج الإذاعي اليومي لـ"بي. بي. سي" البريطانية إلى برنامج تلفزيوني مع التركيز على مقاطع الفيديو عبر الإنترنت؛ في خطوة تجديدية لتعميق العلاقة بين "راديو فور" وجمهور الشباب.

وينتج فريق البرنامج كخطوة أولى برنامج "مييت ذا أوثر بوكس" لصالح قناة "بي. بي. سي نيوز"، ويأملون بأن يتبع ذلك مشاريع أخرى؛ إذ يحرض رؤساء العمل على استخدام مزيد من مقاطع الفيديو شديدة اللهجة والتي لا تزال السمة المميزة للبرنامج.

وأفاد محرر البرنامج، جيمي أنجوس، بقوله: أريد تحسين الطريقة التي نصنع بها المحتوى الرقمي بحيث نسوق العلامة التجارية لاسم البرنامج ومقدميه، ويجب أن نرى أنفسنا كمنتجي وسائط متعددة وليس مجرد برنامج إذاعي، ونحن نحصل على مقاطع فيديو حصرية رائعة ولا نستفيد بها، وهناك أشياء مذهلة تحدث في ستوديو برنامج اليوم لمدة يومين أو ثلاثة أسبوعيًّا.

ويتولى فريق برنامج "اليوم"، الذي يقدم لمدة 60 عامًا، برنامج "مييت ذا أوثر بوكس" ومدته 15 دقيقة، والذي يبث على قناة "بي. بي. سي نيوز"، وسيتم تقديم برنامج اليوم بنسخته الحديثة بواسطة مذيع برنامج اليوم السابق جيمس نوغتي، الذي استقال في ديسمبر/ كانون الأول بعد 21 عامًا.

برنامج اليوم الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية

واتجه نوغتى ليصبح محرر كتب في "بي. بي. سي" ويقدم مراجعات الكتب في راديو فور صباح كل سبت، ومن المقرر ظهوره على بي. بي. سي نيوز عدة مرات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويقدم برنامج اليوم مزيدًا من مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في محاولة لتطوير وجوده على الشبكة، وينشر البرنامج بالفعل بعض مقاطع الفيديو عبر صفحته الخاصة على "فيس بوك" وبعض اللقطات المؤثرة لوداع السيد نوغتي، والتي حصدت 400 ألف مشاهدة، ويحظى البرنامج حاليًا بـ515 ألف مشجع عبر تويتر.

أما مقدم البرنامج الحالي وهو نيك روبنسون فتولى منصبه في نوفمبر/ تشرين الثاني ولديه أكثر من 567 ألف متابع، وتحظى المذيعة مشيل حسين الحاصلة على جائزة مذيع العام في حفل توزيع جوائز نادي الصحافة في لندن في أبريل/ نيسان الماضي بأكثر من 190 ألف متابع.

برنامج اليوم الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية

وبدأ البرنامج العام 1957 في الخدمة الرئيسية لـ"بي. بي. سي" وأصبح لاحقًا في راديو فور، وتشارك المذيعات براني ريدهيد وجون تيمسون في تقديم البرنامج منذ منتصف السبعينات حتى تقاعد السيد تيمسون العام 1986، وذكر السيد ريدهيد ذات مرة: إذا كنت تريد نشر كلمة معينة على مسامع الأمة فهذا هو البرنامج الذي يمكّنك من فعل ذلك.

وقرر السيد روبنسون العمل في الإذاعة، بعد الاستماع إلى حديث السيد ريدهيد والذي يمثل أفضل صديق في طفولته، في برنامج "اليوم"، ووصف المذيع بكونه "ملهم الطفولة" في لقاء له مع جريدة "ديلي تليغراف" العام 2012.

ويعتبر برنامج "اليوم" الذي يبث على مدار أيام الأسبوع من السادسة صباحًا وحتى التاسعة صباحًا، وفي يوم السبت من السابعة صباحًا حتى التاسعة صباحًا أكثر برامج "راديو فور" شهرة من خلال أكثر من 7 مليون مستمع أسبوعيًّا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج اليوم الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية برنامج اليوم الإذاعي البريطاني يطوِّر وجوده عبر الإنترنت ببثّ مقاطع فيديو حصرية



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 06:45 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة جنديين إسرائيليين واعتقال شاب باقتحام "بلاطة" بنابلس

GMT 19:38 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الاقتصاد الياباني يعاني نقصاً حاداً في اليد العاملة

GMT 21:54 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

الإعلامي عمرو أديب يرحل عن قناة ON E

GMT 20:09 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

ليفربول يُكرم صلاح وسط احتفال جنوني من زملائه

GMT 20:10 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

منتخب اليد يختتم مشاركته في الدوري الذهبي بخسارة ثالثة

GMT 05:36 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

البطريرك الراعي يؤكد أن لا يمكن القبول بتهويد القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday