رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حركة تنقلات ضمن المحطات الفضائية المصرية

رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة

الإعلامي عمرو أديب
القاهرة - خالد حسنين

 انتقل عدد من رؤساء القنوات المصرية من قنواتهم الأصلية الى قنوات أخرى ليبدأوا مرحلة جديدة في محطات  اعلامية مختلفة. اخر المنتقلين كان البيرت شفيق الذي قاد "أون تي في" لسنوات طويلة حتى أعلن مؤخرا عن وصولة الى محطة "النهار كرئيس" لقنواتها، تاركا خلفه سنوات من العمل والنجاح في "أون تي في" و"أون تي في لايف". وصاحبت عملية انتقال البرت طفرة واضحة في قنوات "النهار"، حيث قام باطلاق عدة برامج جديدة، اضافة الى حصولة على بطولة كأس مصر لكرة القدم حصريا، وكذلك لقاءات الاهلي والزمالك في بطولة افريقيا في دور ال 16

لم يكن شفيق هو الوحيد الذي خاض تجربة التنقل بين القنوات، بل هناك شخصية أخرى قادت ثلاث مؤسسات اعلامية مختلفة هو الاعلامي الكبير ورئيس محطة "ام بير سي مصر" محمد عبد المتعال الذي يرافقة النجاح في كل خطوة وتجربة، حيث بدأ مشواره مع قناة "المحور" التي كانت تعاني الكثير، وقفز بها قفزات هائلة و اطلق  اقوى برنامج "توك شو" في ذلك الوقت مع معتز الدمرداش، وهو برنامج" 90 دقيقة"، ثم ترك المحور ليبدأ مرحلة جديدة مع شبكة قنوات "الحياة" التي جعلها تحتل المركز الأول  بين القنوات المصرية، قبل ان يتركها لينتهي به المطاف في محطة "ام بي سي مصر" التي شهدت على  يديه انطلاقة قوية جعلتها الابرز على  الساحة حاليا بين القنوات الفضائية المصرية.

 عملية التنقل لاتقتصر فقط على رؤساء القنوات، بل  تشمل ايضا المذيعين ومقدمي البرامج حيث انتقل ابراهيم عيسى من "القاهرة والناس" الى قناة "اون تي في" ليقدم برنامجه 25/30  كذلك خاضة من قبله معتز الدمرداش  اكثر من مرحلة انتقال بداية من المحور ومنها الحياة ثم ام بي سي مصر  التي تركها مؤخرا ، والاعلامية جيهان منصور انتقلت من دريم الى التحرير التي تركتها أيضا.

 الاعلامي احمد موسى بدأ مع عمرو اديب ثم انتقل الى تحرير قبل ان تكون صدى البلد هي محطته الاخير من خلال برنامجه على مسؤوليتي ، الاعلامي  عمرو الليثي   تنقل مابين دريم والمحور والحياة ،ومنى الحسيني التى تنقلت بين التليفزيون المصري وقناة المحور ودريم ثم اعلنت انتقالها الى قناة العاصمة، الا انها لم تكمل مشوارها مع القناة حتى قبل ان تظهر على شاشتها، وخيري رمضان الذي تنقل بين أكثر من قناة منها أوربت والتليفزيون المصري  وسي بي سي محطتة الحالية.

  واعلنت مؤخرا انها تركت الحياة «ten»  وذلك بعد انتقالها من قناة   إيمان عز الدين   تعاقدت مع قناة الحياة . أما ريهام السهلي فقد تركت ماسبيرو لتعمل بقناة المحور ثم كانت نهاية المطاف مع قناة النهار من خلال برنامج يومي مشارك للاعلامي محمد شردي الذي ترك المحور هو الاخر ليلتحق بالنهار في احدث تجاربة الاعلامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة رؤساء قنوات يتنقلون من شبكة الى أخرى ومقدمو البرامج لايستقرون على واحدة



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 02:09 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

منى زكي تدخل المنافسة الرمضانية وتصور فيلم جديد

GMT 01:07 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 أمور هامة لاتعرفها المقبلات على الزواج عن ليلة الزفاف

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الجلوس لفترة طويلة خطر على طفلك؟

GMT 09:28 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"حماس" تؤكد جاهزيتها لأي تعاون مع أجهزة الأمن المصرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday