فلسطين اليوم يعلن خريطة برامج قناة سي بي سي خلال أيام عيد الأضحى المبارك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحل النجمتان منى زكي وشيرين عبد الوهاب ضيفتان على "صاحبة السعادة"

"فلسطين اليوم" يعلن خريطة برامج قناة "سي بي سي" خلال أيام عيد الأضحى المبارك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فلسطين اليوم" يعلن خريطة برامج قناة "سي بي سي" خلال أيام عيد الأضحى المبارك

النجمة شيرين عبد الوهاب مع صاحبة السعادة
القاهرة _إسلام خيري

تعرض قناة "سي بي سي" عددًا من الحلقات الخاصة من برامجها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى باقة مميزة من الأفلام العربية على شاشتها خلال أيام العيد لتحمل الخريطة أعمالًا مميزة تناسب جميع الأذواق.

ويرصد "فلسطين اليوم" خريطة البرامج والأفلام على مدار أيام العيد، لتتمثل في أول وثاني أيام العيد تعرض يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث يستضيف البرنامج الفنانة شيرين عبد الوهاب في تمام العاشرة مساءً.

فلسطين اليوم يعلن خريطة برامج قناة سي بي سي خلال أيام عيد الأضحى المبارك

وتقدم شيرين عددًا من أبرز وأجمل أغنياتها خلال الحلقة وتوضح كواليس نجاحها في عالم الفن والغناء خاصة وأنها في مصر عدد قليل فقط من يملك الصوت الجيد ويستحق الخير وهو ما أهل شيرين عبد الوهاب لدخول قلوب وعقول جمهورها الكبير في كل مكان تظهر فيه حيث كانت صوت عبقري من الصعب تكراره في هذا الزمان ولديه أحاسيس عديدة في كل أغنية تقدمها لمستمعيها. ويشعر مستمعيها أنها تحب و"دايبة" في الحب وهي تغني أغنية رومانسية ويحس أنها مجروحة من احساسها وهي تغني وتفتقد حبيبها وهي تغني أغنية عن الوحشة مما يدل على أنها تختار جيدًا ما تقدمه وما تغنيه.

وفي كل حوار لها تتحدث شيرين من قلبها وهو ما يفسر سر حب الناس لها حتى أن صراحتها وطريقتها يمكن أن تتسب في زعل ناس كثيرة منها ولكن يسهل أنها تصالح أي شخص لأن الجميع يعرف أنها طيبة وأيضا أحلى صوت في مصر.

فلسطين اليوم يعلن خريطة برامج قناة سي بي سي خلال أيام عيد الأضحى المبارك

وفي ثالث أيام العيد، الأربعاء، يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي النجمة منى ذكي في أول ظهور لها بعد إعلان خبر حملها الثالث وذلك في تمام العاشرة مساءً. وتكشف منى ذكي خلال الحلقة عن كواليس جديدة تخص علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي حيث تتحدث لأول مرة عن الحوار الذي دار بينهما بعد احتضانها أمام الكاميرات عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة في حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير "أسوار القمر"، وهو المشهد الذي حظي وقتها بإعجاب وتقدير كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوضح النجمة سر عدم احتفاظها بأي صورة من صور حفل زفافها ورغبتها الملحة في إقامة حفل زفاف جديد كما تتطرق في حوارها إلى علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي وكيف انتظرها لمدة 8 أشهر كاملة حتى تكون مستعدة لتصوير فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وأيضا علاقتها بالفنان نور الشريف في فيلم الذي لعبت أمامه دور البطولة "دم الغزال".

وتظهر منى زكي بصحبة المخرج الكبير محمد ياسين مخرج مسلسلها الأخير أفراح القبة الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ليتحدث الثنائي عن المسلسل والصعوبات التي واجهها فريق العمل طوال أيام التصوير حيث يكشف ياسين عن أن تصوير المسلسل استمر حتى التاسعة من صباح يوم 30 رمضان موعد آخر حلقة للمسلسل وأن مونتاج الحلقة الأخيرة استمر حتى قبل موعد إذاعتها بـ4 دقائق.

فلسطين اليوم يعلن خريطة برامج قناة سي بي سي خلال أيام عيد الأضحى المبارك
 
ويتحدث ياسين عن كيف أن منى زكي كانت أول بطلة يختارها لأحد أفلامه قبل 17 عامًا ويتبادل كليهما الحديث خلال الحلقة عن قدرات الآخر الفنية والتفاهم الكبير في العمل والذي خلق حالة من الارتباط الفني الكبير بينهما. ويوضح ياسين أنه لم يتعالى على الدراما التليفزيونية مطلقًا عندما جاء من عالم السينما للعمل في التليفزيون ويؤكد أنه آن الأوان للدراما التليفزيونية أن تعمل بطريقة تخاطب العقل وإعمال التفكير. ويتحدث أيضا المخرج عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أفراح القبة حيث يشدد على أن تلك الأعمال لها جمهورها الذي يقيمها فنيًا بشكل يليق بها.

وفي يوم الخميس رابع أيام العيد يستضيف برنامج "معكم" في حلقة استثنائية المطربة الشعبية بوسي، وتظهر بوسي لأول مرة بشكل جديد ومختلف حيث تشدو بعدد من أهم الأغاني الكلاسيكية لكبار مطربي الزمن الجميل مثل السيدة ام كلثوم وليلى مراد وشادية وعبدالحليم حافظ وصباح، وذلك في تمام العاشرة مساءً. وخلال الحلقة تتحدث بوسي عن المعاناة التي عاشتها خلال مسيرتها في عالم الغناء، وكيف تغلبت على كافة المعوقات لتحقيق حلمها والدفاع عن موهبتها وتضيف أن والدتها كانت من أكبر الداعمين لها.

وتوضح أنها من عشاق أغاني زمن العمالقة عبدالوهاب وأم كلثوم والعندليب ونجاة وفايزة أحمد وغيرهم من رواد الطرب ، وتشير إلى أن احترافها الغناء الشعبي سببه أن الجمهور هو من يطلب تلك النوعية من الأغاني، مشددة في الوقت ذاته على عشقها للغناء الشعبي الأصيل.

وتعيد "سي بي سي"  حلقات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني، وسيكون يوم السبت إعادة حلقة حوار الناقد الفني طارق الشناوي في تمام الثالثة عصرًا. ويدخل الشناوي لأول مرة في مواجهة وجهًا لوجه أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن وكيف يرى مستقبل الفن في مصر وما أبرز التحديات التي تواجهه. ويتحدث الناقد عن الحب والمرأة في حياته ويكشف عن تفاصيل حياته الأسرية وكيف دخل مجال النقد الفني وما أبرز الأعمال التي علقت في ذاكرته وايضا يتحدث عن ذكرياته مع نجوم الفن بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

أما يوم الأحد فيستضيف "الستات مايعرفوش يكدبوا" النجمة اللامعة أنوشكا في تمام الثالثة عصرًا. وتتحدث أنوشكا في حوار خاص عن الفن ورحلتها الفنية حتى الآن كما تتطرق في حديثها إلى أدوارها التي قدمتها خلال شهر رمضان الماضي كما تتحدث عن الحب في حياتها والجمال. ويقدم البرنامج عرض خاص لأزياء "قسمت هانم" التي قدمتها أنوشكا في "غراند أوتيل".  وفي يوم الاثنين أول أيام عيد الأضحى المبارك يستضيف المطرب هاني شاكر في تمام الثالثة عصرًا.

ويفتح نجم نجوم الغناء العربي خزائن قلبه ويحكي حكاية كل عاشق ويقلب صفحات النوتة الموسيقية لمشواره الفني ويكشف عن أبرز التحديات التي واجهت طريق نجوميته. ويتحدث هاني شاكر عن حياته الفنية والغنائية وما دور المرأة في حياته ويتطرق أيضا إلى حياته الشخصية والاجتماعية كما يوضح أبرز التحديات التي تقف أمام نجوم الغناء وما المطلوب من الدولة لدعم الفن والفنانين وما رؤيته للساحة الغنائية الآن بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الآخرى التي يتناولها اللقاء.
 
ويستضيف "الستات مايعرفوش يكدبوا" المخرج الكبير عمر عبدالعزيز وذلك في تمام الثالثة عصرًا. ويدخل عمر عبد العزيز في مواجهة لأول مرة وجهاً لوجه أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن ورحلته في عالم الإخراج حتى الآن ويتحدث عن أبرز أعماله التي قدمها والجديد الذي يستعد له الفترة المقبلة. ويتحدث المخرج الكبير عن دور الحب في حياته وكيف كان طاقة إيجابية تدفعه إلى النجاح ويوضح أيضا دور المرأة في حياته ورحلته الإخراجية المتميزة ويتطرق في حواره إلى رؤيته لعالم الفن والسينما وما المطلوب من الدولة لدعم صناعة السينما في مصر. وفي يوم الأربعاء يستضيف "الستات مايعرفوش يكدبوا" الفنان أشرف عبدالباقي في تمام الثالثة عصرًا. ويدخل أشرف عبد الباقي خلال الحوار لأول مرة في مواجهة وجهًا لوجه أمام منصة نسائية تحاوره عن الفن ورؤيته له الفترة الحالية وكيف كانت بداية رحلته الفنية وما أبرز التحديات التي واجهته حتى وصل إلى النجومية كما يتحدث عن المرأة في حياته.

ويوضح عبد الباقي خلال الحوار رؤيته للمجتمع المصري الآن وكيف يرى تجاوبه مع الفن كما يتطرق في حديثه إلى أعماله الفنية الماضية وأبرز الأعمال التي يستعد لتقديمها الفترة المقبلة بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

وتقدم "سي بي سي" عددًا من الأفلام المميزة على شاشتها، ففي أول أيام العيد تعرض فيلم "القشاش" للفنان محمد فراج وحورية فرغلي ويدور في إطار من الأكشن والإثارة وذلك في تمام الثانية عشر منتصف الليل. وأما ثاني أيام العيد، تعرض فيلم "لا تراجع ولا استسلام" للفنان أحمد مكي وماجد الكدواني وعددًا من النجوم ويدور في إطار كوميدي مثير أما ثالث أيام العيد فيُعرض فيلم زهايمر للنجم عادل إمام ونيللي كريم وعدد من النجوم ويدور في إطار كوميدي اجتماعي مشوق. وتعرض سي بي سي رابع أيام العيد مجموعة من الحلقات لمسلسل "مدرسة الحب".

وتذيع القناة مسرحيات برنامج مفيش مشكلة خالص الذي يقدمه الفنان محمد صبحي ففي يوم السبت تعرض مسرحية " ليت الشباب " - من حلقة الشباب ومسرحية " ضايع حقي" من حلقة البطالة وذلك في الثانية عشر بعد منتصف الليل. وأما يوم الجمعة فتعرض مسرحية " اظهر وبان " من حلقة السلوك الحضاري ومسرحية " فيلم كده وكده " من حلقة العشوائيات، وذلك في الثانية عشر منتصف الليل أيضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلسطين اليوم يعلن خريطة برامج قناة سي بي سي خلال أيام عيد الأضحى المبارك فلسطين اليوم يعلن خريطة برامج قناة سي بي سي خلال أيام عيد الأضحى المبارك



GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 08:38 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجّه رسالة للمتنمرين عليها هي وابنتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday