الشموع وأخبار اليوم تصدران بيانا تستنكران فيه التحريض الدائم عليهما
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

اقتحمت قوات الأمن مقرها الرئيسي في محافظة عدن

"الشموع" و"أخبار اليوم" تصدران بيانا تستنكران فيه التحريض الدائم عليهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الشموع" و"أخبار اليوم" تصدران بيانا تستنكران فيه التحريض الدائم عليهما

أصدرت مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم بيانا استنكرت فيه اقتحام مقرها
عدن -عبدالغني يحيى

أصدرت مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم بيانا استنكرت فيه اقتحام مقرها، واحتجاز طاقم الصحيفة من قبل قوات الأمن في محافظة عدن.
 
وقالت المؤسسة في بيانها: إنه في تمام الساعة الثالثة والنصف من فجر الأحد داهمت قوى عسكرية مكونة من 6 أطقم عسكرية ومدرعتين مدججين بمختلف أنواع الأسلحة وعشرات الجنود مقر مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم ومكاتب الصحيفة ومقر سكن عائلة رئيس المؤسسة، وشنوا حملة اعتقالات لكل الموظفين، واقتيد رئيس المؤسسة سيف محمد أحمد وبقية الموظفين وحراسة المقر إلى متن الأطقم، وأخذ سلاح الحراسة وهواتف جميع الموظفين، واقتحمت المطبعة بعد الانتهاء من طباعة صحيفة أخبار اليوم، وبدؤوا اتخاذ إجراء حرق الصحيفة داخل المطبعة، ولكنهم تراجعوا بعد ذلك واكتفوا بمنع توزيع الصحيفة نهائيا، مهددين ومحذرين من توزيعها".
 
وأشارت إلى أنه بعد انتهاء عملية التفتيش لجميع مكاتب الصحيفة ومنزل رئيس المؤسسة، وعدم العثور على أي أسلحة، أو مما كانوا يتحججون به، وجه قائد الحملة بإخلاء سبيل رئيس المؤسسة والموظفين وإعادة هواتفهم، بعد أن أكد قائد المقاومة في المدينة الخضراء أبو محمد لقائد حملة المداهمة بأنه سبق أن تم تفتيش المؤسسة ولم يعثر على أي أسلحة، وأن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تفتيش المؤسسة؛ ورغم ذلك لم يتم العثور على أي أسلحة.
 
استنكرت المؤسسة هذا الإجراء القمعي، وكذا حملة التحريض التي استهدفت الشموع وأخبار اليوم من خلال نشر صور مفبركة لأسلحة ومعدات لا علاقة للمؤسسة بها، معتبرة هذا التحريض لا يقل خطورة عن واقعة الاقتحام التي تهدف إلى ترهيب الكلمة واستهداف وقمع حرية الرأي والتعبير في محافظة عدن التي كانت على مر التاريخ ملجأ للحرية ومقاومة الطغيان.
 
وطالبت مؤسسة الشموع وأخبار اليوم الجهات المختصة وفي مقدمتها محافظ العاصمة عدن ومدير الأمن بمحاسبة مقدمي البلاغات الكاذبة والتحريض المستمر على المؤسسة والصحيفة. كما أهابت المؤسسة بالمنظمات الحقوقية المحلية والدولية بالتدخل والتضامن معها إزاء ما تتعرض له خاصة بعد ما تعرضت له في العاصمة صنعاء من قبل مليشيات الحوثي وما تتعرض له الآن في العاصمة عدن من تحريض واعتداء. وأكدت صحيفة أخبار اليوم أنها ستحتجب بإرادتها عن الصدور حتى يتم وضع حد لهذه الانتهاكات وإعادة الاعتبار لها ومحاسبة المحرضين عليها مع احتفاظها بحقها القانوني في مقاضاة من يحرض باستمرار ضدها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشموع وأخبار اليوم تصدران بيانا تستنكران فيه التحريض الدائم عليهما الشموع وأخبار اليوم تصدران بيانا تستنكران فيه التحريض الدائم عليهما



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday