مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

عكسته مشاركة "MBC الأمل" في "القمة العالمية للعمل الإنساني" في اسطنبول

مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين

حضورٍ فاعل لـ "MBC " في "القمة العالمية للعمل الإنساني
القاهرة / شيماء مكاوي

 بحضورٍ فاعل لـ "MBC الأمل" في "القمة العالمية للعمل الإنساني" التي عقدت في اسطنبول، بمشاركة 60 رئيساً ورئيس حكومة وأكثر من 6 آلاف من المسؤولين وممثلي الهيئات الدولية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام.. برزت "تحديات الإعلام في الحروب والأزمات"، و"سبل دعم اللاجئين والتخفيف من معاناتهم" و"أهمية توفير المساهمات الإنسانية من خلال وسائل الإعلام"، كمحاور رئيسية طرحتها " MBCالأمل" في عددٍ من الجلسات الحوارية والندوات والاجتماعات التي شاركت فيها خلال فعاليات القمّة.
 مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين
وفي هذا السياق، أكّد المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حـايك – مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية "NGOs" على غرار منظمة Save The Children التي تعنى بحقوق الطفل، و"وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين" UNRWA، وحملة No Lost Generation برعاية "منظمة الأمم المتحدة للطفولة" UNICEF، التي تعنى بتوفير الحماية والتعليم للأطفال المتضررين من جراء الأزمة السورية، وغيرها..

مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين

وضمن ندوة حملت عنوان "توفير الحماية للصحفيين ودعم التقارير الإخبارية المستقلّة في أماكن النزاعات" تحدّث حـايك عن أهمية عدم إقحام الصحفيين بحيثيات النزاعات الدائرة في أي بقعة ساخنة، وضرورة توفير الحماية لهم على الأرض بحيث لا يقعون ضحيةً لرسالتهم والتغطيات الإعلامية التي يقومون بها في أماكن الحروب والأزمات. وقد حاضر خلال الندوة إلى جانب حـايك، كل من: كارن ألن مراسلة الشؤون الدولية في BBC؛ وإيرينا بوكوفا مدير عام الـUNESCO؛ وبراين موسر مؤسس شركةRYOT الإعلامية – الولايات المتحدة؛ وتانيت كوتش رئيس تحرير جريدة Bild- ألمانيا؛ وكريستوفر ديلوار الأمين العام لمنظمة "مراسلون بلا حدود"؛ وبابيتا باسنت رئيس Media Advocacy Group – نيبال؛ إلى جانب الصحفيَّيْن المستقليْن حبيبو بانغري، وزينة إرحيم.
 مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين
بموازاة ذلك، سلّطت "MBC الأمل" الضوء على أزمات اللجوء واللاجئين في منطقة الشرق الأوسط، والدور الإيجابي للإعلام في إيصال صوتهم والتخفيف من معاناتهم، إلى جانب السعي إلى توفير الدعم لهم بشكل عام، وللأطفال بشكل خاص، سواءً من حيث الرعاية الصحية والحماية وتوفير سبُل الأمن، أو من خلال توفير مستلزمات العملية التعليمية والمعرِفية وغيرها..

وتأتي مشاركة "MBC الأمل" لتكرّس الشراكة الطويلة الأمد مع كل من "المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين" UNHCR، و"تحالف الأعمال العالمي للتعليم" Global Business Coalition for Education، ما ينعكس في العديد من المبادرات التي تقوم بها "مجموعة MBC" على غرار الفعاليات والنشاطات الإنسانية على الأرض، وكذلك التغطيات الإعلامية والتقارير والمواد الإخبارية والإعلانية ذات الصلة، على مختلف الشاشات والقنوات والمنابر الإعلامية المنتمية للمجموعة، إضافة إلى حملات جمع التبرّعات المباشرة وغير المباشرة.. إلى غيرها من المساهمات الفاعلة. 

ولعلّ أحدث تلك المبادرات ستكون خلال شهر رمضان المبارك، عبر حملة "بصمة الأمل" على مختلف شاشات MBC ومنابرها الإعلامية. 

وفي هذا السياق، سيطلّ على مدى 30 يوماً من الشهر الفضيل 30 فناناً ووجهاً إعلامياً معروفاً لإبراز قصص وومضات تسلّط الضوء على معاناة اللاجئين في كافة أنحاء العالم العربي، وبالتالي مساعدتهم على تخطّيها والتخفيف من وطأتها عليهم.

الجدير ذكره أن "القمة العالمية للعمل الإنساني" هدفت إلى البحث عن تعهدات دولية لتطوير خطط عمل في مجال تقديم المساعدات الإنسانية، فضلاً عن وضع سياسات فعالة لمواجهة الحالات الإنسانية الطارئة والمزمنة، وذلك عبر القطاعيْن العام والخاص، والمنظمات الحكومية وغي الحكومية، وهيئات المجتمع المدني، وسواها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين مـازن حـايك يعبر عن التزام المجموعة بدعم مبادرات المنظمات غير الحكومية والنازحين



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 05:58 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

أفضل المطاعم والمقاهي بجلسات خارجية في الرياض

GMT 07:54 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا

GMT 03:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الإثنين

GMT 15:52 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة ياسمين صبري تعلن عن مشروعاتها المقبلة

GMT 09:36 2016 الخميس ,10 آذار/ مارس

الكرتون أخبار الثمانية

GMT 11:15 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تُقدّم أولى أغنياتها تزامنًا مع عيد الحب

GMT 16:09 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday