تحقيقات مع مُعلم جامعي لاتهامه بممارسة العنصرية تجاه طلابه
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

وصف عبر مواقع التواصل طلاب جامعة "سيدني" الصينيين بالخنازير

تحقيقات مع مُعلم جامعي لاتهامه بممارسة العنصرية تجاه طلابه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحقيقات مع مُعلم جامعي لاتهامه بممارسة العنصرية تجاه طلابه

جامعة سيدني
كانبرا - ريتا مهنا

أطلقت جامعة "سيدني" الأسترالية تحقيقا بسبب اتهام طالب الدكتوراة الصيني الأسترالي ومعلم الشؤون المالية  في مدرسة الأعمال في الجامعة "وي وو" بالعنصرية بعد أن وصف الطلاب الدوليين الصينيين عبر الأنترنت بالخنازير. وتأتي هذه المعلومات بعد عدة مشاركات تم تحميلها على موقع التواصل الاجتماعي "ويبو" والتي ظهر فيها ضحايا السيد وو، واستعداده لحرق جواز سفر صيني قبل إلقائه في المرحاض.

ويقدم السيد وو نفسه في حسابه على موقع "ويبو" باعتباره مقيما في أستراليا وطالب دكتوراة في كلية إدارة الأعمال ومحاسبا في جامعة سيدني، ويقول أنه حصل على منحة دراسية كاملة. وأوضح وو أنه قيل له بواسطة طالب دولي صيني أنه جلب العار للمجتمع الأسترالي الصيني قبل أن يصف الطالب بأنه خنزير دولي، ونشر السيد وو صورة لشهادة الجنسية الأسترالية موضحا فخره بكونه مواطنا أستراليا، فيما أظهرت مشاركه أخرى جواز سفر صينيا يتم حرقه وإلقاؤه في المرحاض.

من جانبهم شن أعضاء جمعية إدارة الأعمال في جامعة سيدني حملة على الأنترنت ضد المعلم المزعوم وتعليقاته العنصرية، وكتبت الجمعية على حسابها على "الفيسبوك" تقول: لقد " لفت انتباهنا أن الطلاب الدوليين في جامعة سيدني ولاسيما في كلية إدارة الأعمال تعرضوا لتعليقات عنصرية متكررة أدلى بها معلم الشؤون المالية في جامعة سيدني، ومن خلال التواصل بين الطلاب وكلية إدارة الأعمال، فإن جمعية إدارة الأعمال في جامعة سيدني لن تتسامح مع مثل هذه السلوكيات العنصرية وسنسعى لمحاسبة المسؤولين عنها وسؤالهم عن أفعالهم"، وفي بيان لاحق أعلن مكتب الطلاب عن شعوره بالفزع.

وجاء في بيان مكتب الطلاب، " نشعر أنه من غير اللائق لموظفي جامعة سيدني الإدلاء بمثل هذه التعليقات العنصرية على منصة عامة بغض النظر عن خلفيتهم العرقية أو الجنسية". ويشعر مجتمع الطلاب الصينيين الدوليين بخيبة الأمل جراء تعليقات السيد وو، مطالبين بأن ترفض الجامعة وو باعتباره لم يعد مناسبا ليكون من معلمي الجامعة".

وأكد عميد كلية إدارة الأعمال جامعة سيدني الأستاذ جورج ويتويل لصحيفة "ديلي ميل" أن السلطات الأسترالية تجري التحقيق في هذه المزاعم، مضيفا، لقد"لاحظت الجامعة الإدعاءات المواجهة ضد المعلم، وتتخذ الجامعة الأمر على محمل الجد، وتقوم كلية إدارة الأعمال حاليا بالتحقيق في هذه الإدعاءات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحقيقات مع مُعلم جامعي لاتهامه بممارسة العنصرية تجاه طلابه تحقيقات مع مُعلم جامعي لاتهامه بممارسة العنصرية تجاه طلابه



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday