أميركيّة تبلغ 93 عامًا تصبح من أقدم خريجي المدارس الثانويّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرد هيوستن بعد اعترافها بزواجها السريّ عن طريق الخطأ

أميركيّة تبلغ 93 عامًا تصبح من أقدم خريجي المدارس الثانويّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أميركيّة تبلغ 93 عامًا تصبح من أقدم خريجي المدارس الثانويّة

دوروثي هيوستن واحدة من أقدم خريجي المدارس الثانوية
واشنطن - عادل سلامة

أصبحت سيدة أميركية واحدة من أقدم خريجي المدارس الثانوية، بعد حصولها على الدبلومة، وذلك بعد مرور 74 عامًا من طردها إثر اعترافها بزواجها السري، وكان يعتقد أن ليلا بوردن (111 عامًا) أقدم خريجة من المدارس الثانوية بعد حصولها على الشهادة من مدرسة بوكر تي واشنطن، في نورفولك في فيرجينيا العام 2014.وكانت دوروثي هيوستن تدرس في إحدى المدارس الثانوية في أكرون في ولاية أوهايو العام 1942، عندما تزوجت سرًا من زوجها جون بعد استدعائه في سلاح الجو الأميركي في الجيش خلال الحرب العالمية الثانية، وعندما تحدثت خطأ عن زواجها تم طردها قبل التخرج، والآن احتفلت الجدّة التي تبلغ (93 عامًا) من عمرها، الأسبوع الماضي، بعيد ميلادها وهي تلقي غطاء الرأس الخاص بتخرجها في الهواء، بعد منحها شهادة الدراسة الثانوية.

وكتبت ابنة يوستن، جانيس لاركين، رسالة إلى المدرسة قبل عيد ميلاد والدتها تسأل عما إذا كانت تستطيع استلام الشهادة المتأخرة الخاصة بها أم لا، وعندما قرأ مراقب مدارس أكرون "ديفيد جيمس" الرسالة وافق على المساعدة على الفور، وأفاد بقوله "شعرت شعورًا رهيبًا بسبب الطريقة التي تمت بها معاملة هيوستن على مدى الأعوام الماضية، وأردت أن أفعل ما في وسعي لمساعدتها، لقد استثمرت 13 عامًا في المدرسة وكانت طالبة جيدة لكنها لم تحصل على شهادتها، إنه أمر خاطئ".

وروت لاركين كيف فرّت والدتها إلى ولاية كنتاكي؛ للزواج من زوجها جون هيوستن الذي يتقاسم الاسم ذاته مع المخرج الأميركي المعروف، وبعد بضعة أشهر اكتشفوا أن دوروثي حامل، وعندما تحدثت خطأ عن زواجها وطلب منهم معلمها الذهاب إلى قاعة الدراسة بعد أن نسيت ملابسها الرياضة، ردت الطالبة المشاكسة بأنها لم تذهب للدراسة لكنها ستذهب إلى المنزل لأنها متزوجة.

وذكرت هيوست "أذهب إلى المنزل، يا إلهي لم يكن عليّ أن أفعل ذلك"، وأضافت ابنتها، والتي أصرّت على أن المدرسة لم تكن تعلم بحملها "في هذه الأيام لم يكن مسموحًا بأن تكون الفتاة متزوجة وتذهب إلى المدرسة"، وعلى الرغم من توسل والدي هيوستن لكنه لم يسمح لها بالعودة إلى المدرسة، وحظيت هيوستن بخمسة أبناء وأصبحت مرشدة للشباب لكنها لم تنس أهمية التعليم، وتسلمت شهادة تخرجها  في 9 مارس/ آذار الجاري أثناء تجمعها مع عائلتها في أوهايو في المنزل للاحتفال بعيد ميلادها.

أميركيّة تبلغ 93 عامًا تصبح من أقدم خريجي المدارس الثانويّة

وأوضحت الجدّة بعد تسلمها شهادة تخرجها "إنه شعور رائع أشعر وكأن عمري 18 عامًا وأنني تخرجت للتو، أشعر أن حياتي اكتملت الآن"، وأفاد جيمس بقوله "في حين يكون الموضوع شرفًا لدورثي، ولكنه بالنسبة لنا اعترافًا طال انتظاره بإنجازها منذ أن كانت طالبة، وشعرنا بأن يوم ميلادها هو أنسب يوم لتقديم شهادة التخرج لها لتكون بمثابة أفضل هدية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركيّة تبلغ 93 عامًا تصبح من أقدم خريجي المدارس الثانويّة أميركيّة تبلغ 93 عامًا تصبح من أقدم خريجي المدارس الثانويّة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday