كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد اقتراحه بمنع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة

كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

المستخدم أرنوف يلتقط صورًا لزميله وهو يعدل صور دونالد ترامب ليجعله يشبه تلر
واشنطن - رولا عيسى

نشر المستخدم "أرنوف" على موقع الصور الشهير "إمغور" مجموعة صور احترافية حرَرها زميله جسدت المرشح الجمهوري دونالد ترامب مع إضافة شعر وشارب هتلر إلى ترامب في إشارة إلى تشبيهه بالزعيم النازي الألماني السابق إيغوف هتلر، حيث كتب المستخدم تعليق مع الصور "ملفات اكس تكشف عن الحقيقة".

كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

ويظهر في خلفية الصور طلاب آخرين يعملون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو ينظرون إلى أجهزة الهواتف الخاصة بهم، بينما يقوم الطالب الذي يرتدي قميصًا أحمر بتعديل صور دونالد ترامب، ولم يتضح ما إذا كان مستخدم "امغور" يحضر درسًا في تصميم الرسوم أم أنه يمارس مهاراته في برنامج "الفوتوشوب" للتسلية، لكنه فوجئ عندما أدرك ما فعله من يجلس بجانبه، عندما كتب المستخدم معلقا على الصورة الأولى "إنه يقوم بتعديل صورة ترامب"، وتجسد الصورة إضافة شعر أسود إلى ترامب.

كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

وأضاف المستخدم أرنوف الذي لن يصوت إلى ترامب قائلا "هل يمكن تعديل عنصريته أيضًا"، في إشارة إلى ترامب، حيث أدرك أرنوف أن الرجل الذي يعدل صورة ترامب يستخدم صورة باللونين الأبيض والأسود لهتلر، وعلق المستخدم كاتبا "إنه يحوله إلى هتلر"، وتجسد الصورة الأخيرة لترامب إضافة شعر وشارب هتلر له، وتم رؤية الصور أكثر من 246 ألف مرة وعلق الكثير من المستخدمين على إبداع من قام بتحرير الصور".

وعلق أحد المستخدمين، "إذا كنت تفعل شيء في وقت الدروس فاجعل منتجا، ونجح هذا الرجل في فعل هذا"، بينما انتهز البعض الفرصة للسخرية من المرشح الرئاسي ترامب، حيث كتب أحد المستخدمين "هتلر كان لديه شعر جيد"، وذكر أخر "فوكس تزعم مقاضاة الرجل لمحاولته تشويه سمعة هتلر"، بينما علق أخرون على موهبة محرر الصور قائلين "لقد قمت بمهمة جيدة حقا".

كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

واقترح المرشح ترامب منع المسلمين في دخول الولايات المتحدة الأميركية، ما أدى إلى مقارنته بالنازي هتلر ومعاملته لليهود، مع أن المرشح لا يرى الأمر بهذه الصورة، حيث أوضح ترامب الشهر الماضي أن اقتراحه يختلف عن أوامر فرانكلين ديلانو روزفلت بعد قصف بيرل هاربور التي وضعت قيود على المهاجرين من الدول المعادية وخصوصًا اليابان حيث قضى آلاف اليابانيون الأميركيون فترة الحرب في معسكرات الاعتقال.

كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر

وأصبح المستخدم أرنوف الذي تبقى هويته غير معلومة معروفا على الأنترنت بعد أن نشر محادثة نصية بين صديقة مخادعة وخطيبها السابق شون الذى رفض إعادة العلاقة، ولم يتبين بعد ما إذا كان المستخدم شارك في تبادل النص فعلا أم أنه ينقل المحادثة فقط على موقع مشاركة الصور، إلا أن سلسلة الصور شوهدت 405 ألف مرة خلال يومين قبل أن يمسحها أرنوف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر كشف صور محررة للمرشح ترامب تجعله يبدو مثل هتلر



GMT 08:43 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مغاربة يستعينون بـ "الذكاء الاصطناعي" لتعليم مادة الرياضيات

GMT 08:03 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على قصة معلمة أسوانية تسبب اسمها في شهرتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday