وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الفيلم يكشف الفضائح الجنسية المتعلَقة بالسياسي أنتوني وينر

"وينر" يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "وينر" يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

وينر وزوجته هوما عابدين
واشنطن - رولا عيسى

أفادت مصادر مطَلعة بأنه من المقرر عرض الفيلم الوثائقي "وينر" في دور العرض السينمائية بداية من شهر أيار/مايو وعلى شاشة قنوات "شو تايم" في تشرين الأول/اكتوبر. حيث يمتد الفيلم لنحو 90 دقيقة يكشف فيها من خلال 400 ساعة من اللقطات المصورة عن الألم والإهانة والغضب للمرشح "وينر". وضُبط المرشح في الانتخابات عام 2013 على منصب رئيس بلدية نيويورك، للمرة الثانية إثر إرساله نصوصًا وصورًا خليعة إلى مختلف النساء. حيث تورطت معه في الفيلم زوجته هوما عابدين الصديقة المقربة من هيلاري كلينتون ومستشارتها السياسية، والتي تحولت حياتها إلى كابوس ومع ذلك وقفت إلى جانب زوجها بعدما اعترف علنًا قيامه بانتهاك ثقتها فيه.

وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

 وعرفت أكبر الإهانات التي تعرضت لها هوما قيام إحدى الفتيات اللواتي أرسلت إليهن زوجها رسائل جنسية بالكشف عن الأمر مع هوارد ستيرن عبر محطة إذاعية ومطاردته من خلال ماكدونالدز في الوقت الذي كان يحاول فيه تجنب مواجهتها. وكثيرًا ما شوهد وينر وهو يتجاوز الحدود والتي كانت إحداها عندما توجه إليه رجلا يهوديًا بألفاظ نابية، وفي مرة أخرى هدد وينر بالتعدي على مراسل أحد البرامج الحوارية وهو لورنس أودونيل. وأبدى سخطه عقب مشاهدة شريط الواقعة إثر عدم توضيح الكاميرات للمشهد جيدًا فيما ضحك وهو يشاهد معركته مع أودونيل.

 وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

ويكشف الجزء الأول من فيلم "وينر"، لقطات قديمة للنائب المتحمس العاشق من نيويورك، والذي كان بمثابة النجم الصاعد في الكونغرس الأميركي. ثم يوضح بعد ذلك فجأة الفيلم الأرشيفي في عام 2011 صورًا تحمل طابعًا جنسيًا، والتي أرسلها وينر إلى واحدة من الفتيات التي يتبادل معهن الرسائل. حيث رفض في بادئ الأمر التعليق على قيامه بمبادلة رسائل جنسية مع فتيات، ثم اعترف بعدها بالأمر وعبَر عن ندمه ورفضه للاستقالة. ولكنه أجرى في اعقاب ذلك استقالته قبل أن يتجه بعدها بعامين لإحياء مسيرته السياسية وخوض الانتخابات على منصب رئيس بلدية نيويورك في الوقت الذي ساندته فيه زوجته هوما عبر مساعدته في جمع الأموال لحملته وقيادة المتطوعين في الحملة وتأدية دور مثالي كزوجة رجل سياسي.

 وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

وفجَرت التقارير مرة أخرى في تموز/يوليو من عام 2013 عودة وينر إلى عادته القديمة بإرسال النصوص والصور الخليعة إلى الفتيات تحت اسم مستعار، وهو ما أثار استياء وغضب هوما. حيث وافقت على الظهور مع زوجها خلال المؤتمرات الصحافية التي تتخلل الحملة الانتخابية ولكن على مضض، مؤكدة للصحافيين بأنها تعرَضت لذات الأزمة قبل عامين واحتاجت الكثير من العمل لإبداء الصلح معه.

وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

وحدث ارتباك في حملته الانتخابية نتيجة لذلك ما دفعه إلى الخروج وإبداء الاعتذار مطالبًا المضي قدمًا وعدم السماح للإحباط بالسيطرة على فريق العمل. ولكن سيدني ليزرس التي كانت تبلغ من العمر 23 عامًا أهدت شريطا جنسيا مع وينرإلي فيفيد، فضلًا عن خروجها في مقابلة لتؤكد على إجرائها محادثات جنسية عبر الهاتف مع وينر وصلت في بعض الأوقات إلى خمس مرات في اليوم. ومع الظهور على شاشة MSNBC مع لورنس أودونيل، فقد بدأ المضيف يوجه تساؤله إلى وينر ويقول له ما الذي يجري؟، قبل أن يخرج وينر فاقدًا لأعصابه ويطالبه بالكف عن استكمال الحديث وإلا سيحضر إلى البرنامج ويتعدى عليه، متهمًا إياه بمحاولة إذلاله.

وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

 وخسر وينر تقدمه في الانتخابات وتراجع إلى المركز الرابع في استطلاعات الرأي. وذلك تبعًا لما حدث قبل أربعة أسابيع من فتح باب الاقتراع، ثم بعدها بأسبوعين وفي زيارة للعشاء حدث احتكاك قوي بينه وبين رجلٍ آخر أساء إليه ليوجه كل منهما السباب إلى الآخر.

وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل

وتلقت هوما يوم إجراء الانتخابات، نصيحة بأنه لن يكون من الجيد ظهورها أمام العامة إلى جوار وينر، ومن ثم رفضت الإدلاء بصوتها وهي برفقته. وبدلًا من ذلك، اصطحب وينر ابنه معه مبررًا للصحافيين عدم ظهور زوجته بجانبه إلى التضارب في المواعيد. وعلى صعيد آخر، وبعد إقامة العرض الخاص للفيلم الوثائقي "وينر"، فقد نفى مساعد المخرج إليس ستينبرغ بشكل واضح تدخل كلينتون عبر الضغط على صانعي الفيلم من أجل استقطاع بعض الأجزاء ذات الحساسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل وينر يعرض في الدور السينمائية في أيار المُقبل



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 11:52 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 16:38 2016 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

شركة مختبرات البرج تحصد الاعتماد الأميركي CAP

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday