أفضل الوسائل للتغلب على مشكلة الانفصال بعيدًا عن فكرة الانهيار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستطيع أن تمرر هذه الفترة بسهولة وبساطة

أفضل الوسائل للتغلب على مشكلة الانفصال بعيدًا عن فكرة الانهيار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الوسائل للتغلب على مشكلة الانفصال بعيدًا عن فكرة الانهيار

مشكلة الانفصال بعيدًا عن فكرة الانهيار
بيروت - غنوة دريان

الأسبوع الأول من الانفصال هو الفترة الأصعب، في حياة أي شخص كان في علاقة عاطفية وتركها، تستطيع أن تمرر هذه الفترة بسهولة وبساطة، وتستطيع أن تمررها صعبة بالغة السوء على نفسك لدرجة أنك قد تأتيك أفكارًا سلبية، من حيث لا تدري ولا تعلم وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل في السطور التالية، حيث سنتحدث عن كيفية جعل الانفصال أمرًا سهلا جدًا وكيف يمكن أن تجعله صعبًا جدًا محاطًا بالهواجس والأفكار السلبية والآلام، لذلك تابع معنا خلال السطور التالية، كيف تجتاز الأسبوع الأول من الانفصال دون أن تنهار نفسيًا:

ثق تمامًا يمكنك أن تجتاز الأسبوع الأول من الانفصال وتستطيع أن تجعل كل أيامك عبارة عن أسبوع أول طويل بعد الانفصال، كيف يحدث هذا؟ إذا تركت نفسك للفراغ، ترك نفسك للفراغ وللاشيء فتجدك الأفكار فارغًا فتشغلك بما لا تريد أن تفكر فيه على الإطلاق، حسنًا ستحاصرك الهواجس من كل حدب وصوب وستصبح فريسة سهلة لها، لا لشيء ولكن لأنك لا يوجد لديك ما تفعله.

إياك أيضًا أن تترك نفسك وحيدًا، وحيدًا وتحاصرك الأفكار وتجعلك تقدم على ما ستندم عليه لاحقًا؟ لا تفعل هذا أبدًا.. أتريد أن تعرف ما الذي ستندم عليه لاحقًا؟ أن تحاول التواصل مع الشخص الذي قمت بالانفصال عنه أو تسول لك نفسك الاطمئنان عليه أو شيئًا من هذا القبيل، كل هذه الأمور لا داعي منها وليس لها أي قيمة على الإطلاق.

الأسبوع الأول من الانفصال يكون دائمًا محاطًا بالذكريات لذلك عدوك هو الصور القديمة التي تجمعكما لا تفكر بالنظر في هذه الصور القديمة ولا التقليب فيها، دعها لأنها كانت مرحلة وانتهت بكل ما فيها من صور وذكريات وأزمات وأفراح وأحزان وابتسامات ودموع وأنت الآن في مرحلة لاجتياز كل هذا والمضي قدمًا،

الآن أنت حر ربما في السابق كنت مرتبطًا، يجب أن تفرح بحريتك هذه قليلا، وخصوصًا في الأسبوع الأول من الانفصال الذي تراودك فيه أفكار غريبة بالتخلي عن حريتك هذه والرجوع مرة أخرى للارتباط والتقيد العاطفي الآن عليك أن تستغل حريتك وتجرب أشياءً لم يكن مسموحا لك أن تجربها من قبل.

من أجل تذويب آلامك عليك أن تعمل على تذويب آلام الآخرين وميزة الأعمال التطوعية فضلا عن أنها تشعرك برفعة النفس وعلو الخُلق فإنها تريك مشاكل الناس وأزماتهم والتي تتضاءل بجوارها كل المشاكل والأزمات وتشعرك أنك يجب أن تعمل أكثر من أجل أن يحصل هؤلاء الناس على أبسط حقوقهم الآدمية.

في السفر سبع فوائد، أهم وأكبر فائدة هو تخفيف آلام الانفصال وإذا كان هذا السفر مع الأصدقاء الذين تحبهم ويحبونك فقد تُمحى هذه الآلام من تلقاء نفسها بسرعة وبسهولة، والسفر يجعلك تزور أماكن جديدة وتتعرف على أشخاص جدد وربما ترى مهنا جديدة لم تكن ترها من قبل لذلك سافر مع أصدقائك لتقضي على أزمة الانفصال هذه نهائيًا.

الموسيقى هي الأنيس الوحيد للإنسان ليس في الأسبوع الأول من الانفصال فحسب، ولكن في كل الأوقات وفي كل الحالات وفي كل الآلام والأحزان، حيث تستطيع التعبير عن ما نعجز عن قوله بالألفاظ، شكرًا للموسيقى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوسائل للتغلب على مشكلة الانفصال بعيدًا عن فكرة الانهيار أفضل الوسائل للتغلب على مشكلة الانفصال بعيدًا عن فكرة الانهيار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"

GMT 07:41 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

نقاد يعتبرون "ونوس" أفضل مسلسل ويحي الفخراني أفضل ممثل

GMT 02:04 2018 الأحد ,22 إبريل / نيسان

كائن بحري يولد أضواء قوس قزح في خليج المكسيك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday