مفاجآت في قضية الجدة معذبة حفيدتها حتى الموت في مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد تقرير "الطب الشرعي" تكرار التعدي على المجني عليها

مفاجآت في قضية الجدة "معذبة حفيدتها حتى الموت" في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاجآت في قضية الجدة "معذبة حفيدتها حتى الموت" في مصر

مفاجآت في قضية الجدة معذبة حفيدتها
القاهرة - فلسطين اليوم

كشف تقرير الطب الشرعي في مصر عن مفاجآت صادمة في قضية الطفلة جنى، التي توفيت بعد تعرضها للتعذيب على يد جدتها في مصر، حيث أكد أنه بعد فحص وتشريح جثة الطفلة تبين وجود حروق من الدرجات الثلاث الأولى في الظهر، وحروق أخرى بمناطق حساسة من جسدها ناجمة عن تسخين آلة زراعية حديدية وكي الطفلة بها.

كذلك كشف التقرير عن وجود حروق نارية من الدرجتين الأولى والثانية مستطيلة الشكل في الظهر والصدر والطرفين العلويين، مع وجود تكدمات شريطية مزدوجة الحافة واقعة بالظهر وبيمين الصدر، وتكدمات بيضاوية الشكل واقعة في العضدين الأيمن والأيسر جراء التعدي على الطفلة بالعض بأسنان آدمية.

كما أكد التقرير وجود تكدمات بيضاوية ملتفة حول مفصل الكاحل الأيمن والرسغين، ناجمة عن تقييد المجني عليها برباط بقوة وبعنف، وجميع الإصابات تشير إلى التعدي بالضرب على الطفلة بغية تعذيبها وإذلالها.

أقرأ ايضــــــــاً :

الطب الشرعي يُعلن سبب وفاة الفلسطينية إسراء غريب الذي أثار جدلًا عربيًا

إصابات بأوقات مختلفة
أيضا أضاف التقرير أنه بفحص تلك الإصابات تبين أن ما طرأ عليها من تغير بعض المعالم الأصلية لها بمرور الوقت يختلف من إصابة لأخرى، ما يشير إلى أنها حدثت في أوقات مختلفة، وتشير في مجملها إلى التعود وتكرار التعدي على المجني عليها.

وأكد الطب الشرعي وفاة الطفلة نتيجة حدوث غرغرينا بالطرفين السفليين والتهابات قيحية بمواضع إصابتها أدت إلى حدوث صدمة تسممية غير مرتجعة نجم عنها فشل بوظائف الجسم الحيوية، في القلب، والكبد، والرئتين، والكليتين، مضيفا أن كل ذلك انتهى بحدوث هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية والوفاة، حيث لم تفلح معها محاولات علاج الطفلة.

فتح ثلاجة وطبق أرز!

يذكر أن الواقعة تعود إلى عدة أيام ماضية، عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، بلاغا من مستشفى شرين العام يفيد بوصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وتقيم في قرية بساط الدين، مصابة بحروق في أماكن حساسة بجسدها، وكدمات وتورم شديد بالقدم، وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية أن الطفلة وشقيقتها تقيمان عند جدتهما لوالدتهما بحكم قضائي بعد انفصال والديهما، وقامت جدتها بالتعدي عليها بالضرب والحرق في أماكن حساسة بجسدها عقابا لها على تبولها اللإرادي.

كذلك أشارت التحقيقات إلى أن الجدة مارست تعذيبا وحشيا ضد حفيدتها الثانية أماني، وهي شقيقة الطفلة المتوفاة، وأحرقت جسدها وشوّهت أعضاءها التناسلية، بسبب قيامها بفتح الثلاجة وتناولها طبق أرز، إلى ذلك هزت الواقعتان مواقع التواصل في مصر، حيث طالب المغردون بإعدام الجدة، وتوفير أقصى رعاية ممكنة للطفلة أماني، ونقلها لإحدى دور الرعاية الاجتماعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت في قضية الجدة معذبة حفيدتها حتى الموت في مصر مفاجآت في قضية الجدة معذبة حفيدتها حتى الموت في مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday