بيلا حديد تنتصر وإنستغرام يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن اتهمتهم بـ"البلطجة والتنمر" على جنسية والدها

بيلا حديد تنتصر "وإنستغرام" يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيلا حديد تنتصر "وإنستغرام" يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

هاجمت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد منصة التواصل الاحتماعى "إنستغرام"، بعد إزالته منشورًا لها عن والدها الملياردير الأمريكي ذي الأصل الفلسطيني، محمد حديد، وفخرها بالجنسية الفلسطينية.

وبعد هجومها الحاد، اعتذرت منصة "إنستغرام" لبيلا حديد بعد أن اتهمتهم بـ"البلطجة والتنمر" لإزالة صورة نشرتها لجواز سفر والدها، والتي أظهرت مسقط رأسه دولة فلسطين، وأرفقت المنشور بعبارة "فخور لأني فلسطيني".

من جهته، قال المتحدث باسم "فيسبوك"، الشركة الأم لمنصة إنستغرام لموقع "بيدج سيكس"، رداً على ما حدث: "لحماية خصوصية عملائنا، لا نسمح للأشخاص بنشر معلومات شخصية، مثل أرقام جوازات السفر على إنستغرام، في هذه الحالة نقوم بحجب رقم جواز السفر، لكن لا يجب إزالة المحتوى، وقد استعدنا المحتوى ونعتذر لبيلا عن الخطأ الذي حدث".

وكتبت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا على "إنستغرام: "يوم الثلاثاء، أزال انستغرام صورة لجواز سفر والدي التي أظهرت مسقط رأسه بفلسطين مع صورة لجواز سفره الأمريكي". وكتبت بيلا قائلة: "هل تعتبرون فخري بأصول والدي الفلسطينية نوعًا من أنواع التنمر، أو المضايقة، أو العري الجنسي؟".

وأضافت، السوبر موديل العالمية، التي تنحدر من أصل فلسطيني هولندي: "أليس مسموحاً لنا أن نكون فلسطينين على إنستغرام؟ هذا بالنسبة لي هو تنمر.. لا يمكنك محو التاريخ عن طريق اسكات الناس.. لا تسير الأمور على هذ النحو". وأعادت بيلا نشر صورة جواز سفر والدها محمد محمد الأمريكي في قصة منفصلة، مضيفة: "هل تريدني أن أغير مسقط رأسه من أجلك؟"

وكتبت بيلا لمتابعيها على "إنستغرام" البالغ عددهم أكثر من 31 مليون متابع: "أنا فخورة بكوني فلسطينية، يجب على الجميع أن ينشروا عن مسقط رأس والديهم؛ لتذكيرهم بمدى فخرهم دومًا بأماكن ميلادهم وأصولهم التي جاءوا منها".

ولاقت بيلا الكثير من الدعم من متابعيها تجاه موقفها مع "إنستغرام" وعلق أحدهم علي "تويتر": " لقد سئمنا من وضع رقابة على المحتوى الفلسطيني على منصات التواصل الاجتماعي.. كما أعتبر جواز سفر محمد حديد خطاباً للكراهية .. شكراً بيلا".

وأعادت عارضة الأزياء جيجي حديد نشر قصة شقيقتها على "إنستغرام" على صفحتها الشخصية قائلة: "فخورة". كما أعاد رجل الأعمال محمد حديد، البالغ من العمر 71 عامًا، نشر قصة ابنته على إنستغرام.

قد يهمك أيضا : 

  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف 2020

"بيلا حديد" تحصد لقب أجمل امرأة في العالم وفق معايير القاعدة الذهبية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد تنتصر وإنستغرام يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها بيلا حديد تنتصر وإنستغرام يعتذر بعد حذف صورة جواز سفر والدها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday