ميغان ماركل تفاجئ شابة بريطانية وتجري تدريب لها لاجتياز مقابلة عمل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعربت عن سعادتها أن تلتقي بالنساء الموهوبات في شبكة الأعمال الذكية

ميغان ماركل تفاجئ شابة بريطانية وتجري تدريب لها لاجتياز "مقابلة عمل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميغان ماركل تفاجئ شابة بريطانية وتجري تدريب لها لاجتياز "مقابلة عمل"

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري
لندن ـ فلسطين اليوم

تحدثت ميغان ماركل دوقة ساسيكس السابقة وزوجة الأمير هاري مع شابة بريطانية عبر تقنية الفيديو كول من منزلها، لتدريبها على كيفية اجتياز مقابلة عمل في دور رعاية بإحدى المؤسسات الخيرية. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت ماركل وهي تتحدث مع الشابة البريطانية، بعدما طلبت منها الحصول على تدريب داخلي حول كيفية اجتياز المقابلة لشغل الوظيفة، وذلك بعد دراستها علم النفس.

وكتبت ميغان رسالة للمؤسسة قائلة: "لقد كان شرفًا كبيرًا أن ألتقي بالعديد من النساء الموهوبات في شبكة الأعمال الذكية على مدار السنوات الماضي، ونتعلم منهم التكييف مع واقع هذا الوباء المستجد "فيروس كورونا". وأثنت ميجان ماركل على الفتاة البريطانية لموقفها الإيجابي ، قائلة "هناك الكثير يحدث في العالم الآن لكنها كانت "منارة أمل ومليئة بالإيجابية".

وقالت ميجان في مقطع تمت مشاركته من مكالمتها: "يبدو أنك واثق ومستعد بشكل لا يصدق. الجميع هنا متحمسون للغاية ، لذلك عندما كنت أقرأ ما هي اهتماماتك - هل لديك تركيز كبير على الصحة العقلية أليس كذلك؟ أعتقد أن هذا ممتاز. وتهدف المؤسسة الخيرية إلى مساعدة النساء في الحصول على فرصة عمل، وأصبحت ميجان راعية لـمؤسسة «سمارت وركس»، في شهر يناير الماضي، و من ناحية أخرى ما زال ميجان ماركل، والأمير هارى يثيران الجدل حولهما، حتى بعد مغادرتهما للعائلة المالكة، إذ يبدو أن كتاب السيرة الذاتية للثنائى الملكى يثير القلق داخل العائلة المالكة البريطانية.

وقال ديكي أربتر، السكرتير الصحفي السابق للملكة إليزابيث الثانية، إن كتاب سيرة ذاتية منتظر لماركل والأمير هاري ويكتبه صحفيان، قد يثير قلق أفراد العائلة المالكة، وفقا لموقع سبوتينك. وأكد أربتر فى حديث مع صحيفة "ذا تايمز"، أن الحديث عن ظهور كتاب جديد ، غالبا ما يصحبه تخوفات وفى هذه الحالة فإن التخوفات أكثر، بسبب التوترات التى صاحبت خروج ميجان ماركل وهارى من العائلة الملكية.

ووفقا لتقرير مجلة "نيوز ويك"، الأمريكية، فإن الصحفيان أوميد سكوبي، محرر أخبار العائلة الملكية في مجلة Harper’s Bazaar، وكارولين دوراند، التي تغطي موضوعات العائلة الملكية في موقع مجلة Elle وموقع مجلة The Oprah Magazine، يتعاونان من أجل مشروع الكتاب.

قد يهمك أيضا :  

ميغان ماركل تعلن رفع دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية

ميغان ماركل والأمير هاري يعتزمان لنشر قصة خروجهما العائلة المالكة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تفاجئ شابة بريطانية وتجري تدريب لها لاجتياز مقابلة عمل ميغان ماركل تفاجئ شابة بريطانية وتجري تدريب لها لاجتياز مقابلة عمل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday