حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد إعلانها وزوجها هاري عن التخلّي عن واجباتهما

حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية

الأمير هاري وميغان ماركل
لندن ـ فلسطين اليوم

كشف تقرير صحافي عن أن السيرة الذاتية لميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، والموجودة بالموقع الرسمي للعائلة الملكية على الإنترنت، جرى تغييرها بشكل كبير وإزالة فقرات عدة منها في الفترة الأخيرة، بعد إعلان هاري وميغان تخليهما عن واجباتهما الملكية. وقال التقرير الذي نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية إنه في عام 2018، بعد زواجها من هاري، جرى تخصيص فقرات متعددة لميغان على الموقع الرسمي للعائلة الملكية تضمنت تفاصيل عن أنشطتها في أميركا الشمالية وكندا، قبل التقائها بالأمير البريطاني. في ذلك الوقت، وصف الموقع الملكي ميغان بأنها «ناشطة نسوية تفتخر بذلك»، مع إضافة جملة دوقة ساسكس التي اشتهرت بها، منذ قالتها في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك عام 2015، وهي: «أنا فخورة بأني امرأة وناشطة نسوية».

وأشار الموقع إلى «وعيها الشديد بالقضايا الاجتماعية» وكيف «شاركت بنشاط في العمل الخيري» منذ صغرها، لافتاً إلى «أنها أجرت مقابلة في سن 11 عاماً مع محطة تلفزيونية طالبت فيها بالمساواة بين الرجل والمرأة، وانتقدت إعلاناً تلفزيونياً كان يميز بين الجنسين. وكان كلامها مؤثراً للغاية للدرجة التي أجبرت المسؤولين عن الإعلان على تغيير صياغته».

وأضاف الموقع: «تطوعت ميغان في مطبخ لصنع الحساء بحي (سكيد رو) الفقير في لوس أنجلوس منذ كان عمرها 13 عاماً وحتى سن الـ17». أما الآن، وبعد تنحي هاري وميغان عن واجباتهما الملكية، فقد قام الموقع بحذف كل هذه المعلومات، وأبقى فقط على تعريف بسيط بها يتضمن مشاركتها في السلسلة الدرامية «سوتس»، والتحاقها بجامعة إلينوي وإدارتها مدونة «ذا تيغ» الخاصة بنمط الحياة.

كما جاء في التعريف الجديد لميغان: «كما أعلن في شهر يناير (كانون الثاني) 2020 تراجع دوق ودوقة ساسكس عن دورهما بصفتهما عضوين في العائلة الملكية. إنهما يوازنان وقتهما بين المملكة المتحدة وأميركا الشمالية، ويستمران في احترام واجباتهما تجاه الملكة والكومنولث. ولا يزال منزل (فروغمور كوتيج) في المملكة المتحدة تابعاً لهما». يأتي ذلك بعد أيام من كشف تقرير صحافي آخر عن أن مهنة ميغان على موقع «ويكيبيديا»، وهو موسوعة رقمية متعددة اللغات على الإنترنت، تغيرت من «عارضة أزياء» إلى «ناشطة إنسانية» قبل أيام فقط من الكشف عن علاقتها بالأمير البريطاني هاري في أكتوبر (تشرين الأول) 2016.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كانت خانة المهنة الخاصة بميغان على الموقع تصفها بأنها «ممثلة... عارضة أزياء»، قبل أن تتغير إلى «ممثلة... ناشطة إنسانية» في 9 أكتوبر 2016. بالإضافة إلى ذلك، أُزيلت جملة كانت تشير إلى ظهورها في النسخة الأميركية من برنامج المسابقات الشهير «Deal or No Deal» بوصفها واحدة من «فتيات الحقائب»؛ حيث كانت مسؤولة عن حقيبة رقم «24». أُجريت التغييرات من قبل مستخدم غير مسمى بعنوان «IP مرتبط بشركة «لوس أنجليس بي آر».

ويزعم كثيرون أن هذه التعديلات أجريت بواسطة أحد أصدقاء ميغان بالاتفاق معها، لتعزيز صورتها أمام الناس عند إعلان علاقتها بالأمير هاري. وتزوج هاري (35 عاماً) من ميغان (38 عاماً) في مايو (أيار) 2018، ورُزقا بطفلهما آرتشي في مايو 2019. ويعيش الزوجان الآن في لوس أنجليس بعد أن أعلنا تخليهما عن أدوارهما الملكية في يناير الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   

ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأزرق

 مؤرخ ملكي يتحدث أن ميغان ماركل وهاري لم يتعلما مما حدث مع ديانا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه

GMT 19:12 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

“تجارة الجنس” في تركيا ارتفعت بنسبة 220% في ظل حكم أردوغان

GMT 20:00 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي الوحيدة "حبيبة"

GMT 06:58 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الشبيبة الفتحاوية تؤكد دعمها للقيادة وتمكسها بالثوابت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday