حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد إعلانها وزوجها هاري عن التخلّي عن واجباتهما

حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية

الأمير هاري وميغان ماركل
لندن ـ فلسطين اليوم

كشف تقرير صحافي عن أن السيرة الذاتية لميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، والموجودة بالموقع الرسمي للعائلة الملكية على الإنترنت، جرى تغييرها بشكل كبير وإزالة فقرات عدة منها في الفترة الأخيرة، بعد إعلان هاري وميغان تخليهما عن واجباتهما الملكية. وقال التقرير الذي نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية إنه في عام 2018، بعد زواجها من هاري، جرى تخصيص فقرات متعددة لميغان على الموقع الرسمي للعائلة الملكية تضمنت تفاصيل عن أنشطتها في أميركا الشمالية وكندا، قبل التقائها بالأمير البريطاني. في ذلك الوقت، وصف الموقع الملكي ميغان بأنها «ناشطة نسوية تفتخر بذلك»، مع إضافة جملة دوقة ساسكس التي اشتهرت بها، منذ قالتها في مؤتمر الأمم المتحدة بنيويورك عام 2015، وهي: «أنا فخورة بأني امرأة وناشطة نسوية».

وأشار الموقع إلى «وعيها الشديد بالقضايا الاجتماعية» وكيف «شاركت بنشاط في العمل الخيري» منذ صغرها، لافتاً إلى «أنها أجرت مقابلة في سن 11 عاماً مع محطة تلفزيونية طالبت فيها بالمساواة بين الرجل والمرأة، وانتقدت إعلاناً تلفزيونياً كان يميز بين الجنسين. وكان كلامها مؤثراً للغاية للدرجة التي أجبرت المسؤولين عن الإعلان على تغيير صياغته».

وأضاف الموقع: «تطوعت ميغان في مطبخ لصنع الحساء بحي (سكيد رو) الفقير في لوس أنجلوس منذ كان عمرها 13 عاماً وحتى سن الـ17». أما الآن، وبعد تنحي هاري وميغان عن واجباتهما الملكية، فقد قام الموقع بحذف كل هذه المعلومات، وأبقى فقط على تعريف بسيط بها يتضمن مشاركتها في السلسلة الدرامية «سوتس»، والتحاقها بجامعة إلينوي وإدارتها مدونة «ذا تيغ» الخاصة بنمط الحياة.

كما جاء في التعريف الجديد لميغان: «كما أعلن في شهر يناير (كانون الثاني) 2020 تراجع دوق ودوقة ساسكس عن دورهما بصفتهما عضوين في العائلة الملكية. إنهما يوازنان وقتهما بين المملكة المتحدة وأميركا الشمالية، ويستمران في احترام واجباتهما تجاه الملكة والكومنولث. ولا يزال منزل (فروغمور كوتيج) في المملكة المتحدة تابعاً لهما». يأتي ذلك بعد أيام من كشف تقرير صحافي آخر عن أن مهنة ميغان على موقع «ويكيبيديا»، وهو موسوعة رقمية متعددة اللغات على الإنترنت، تغيرت من «عارضة أزياء» إلى «ناشطة إنسانية» قبل أيام فقط من الكشف عن علاقتها بالأمير البريطاني هاري في أكتوبر (تشرين الأول) 2016.

وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد كانت خانة المهنة الخاصة بميغان على الموقع تصفها بأنها «ممثلة... عارضة أزياء»، قبل أن تتغير إلى «ممثلة... ناشطة إنسانية» في 9 أكتوبر 2016. بالإضافة إلى ذلك، أُزيلت جملة كانت تشير إلى ظهورها في النسخة الأميركية من برنامج المسابقات الشهير «Deal or No Deal» بوصفها واحدة من «فتيات الحقائب»؛ حيث كانت مسؤولة عن حقيبة رقم «24». أُجريت التغييرات من قبل مستخدم غير مسمى بعنوان «IP مرتبط بشركة «لوس أنجليس بي آر».

ويزعم كثيرون أن هذه التعديلات أجريت بواسطة أحد أصدقاء ميغان بالاتفاق معها، لتعزيز صورتها أمام الناس عند إعلان علاقتها بالأمير هاري. وتزوج هاري (35 عاماً) من ميغان (38 عاماً) في مايو (أيار) 2018، ورُزقا بطفلهما آرتشي في مايو 2019. ويعيش الزوجان الآن في لوس أنجليس بعد أن أعلنا تخليهما عن أدوارهما الملكية في يناير الماضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   

ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة باللون الأزرق

 مؤرخ ملكي يتحدث أن ميغان ماركل وهاري لم يتعلما مما حدث مع ديانا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية حذف أجزاء ضخمة من السيرة الذاتية لميغان ماركل على موقع العائلة الملكية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday